• 5:08 صباحاً
logo



ورشة الذهب

موضوع مغلق
Like Tree2802Likes

عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1821#
14 - 12 - 2013, 02:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مساء النور ابو عبدالله وعذرا على التأخير كنت في رحلة برية ماتعة

الداو للبيع فقط ولا شيء غير البيع في الفترة الحالية
معذور طول عمرك ماتقصر اسال ان يبارك فيك ويكتب لك التوفيق والنجاح

من ناحية الداو يابو طلال على قولت المثل الشيوخ ابخص

اما انا اتمنا حقيقة الايكسر 15650 ويستمر من اسعاره الان في الصعود

لكن وين تضبط والسوق يتراقب الخبر وفوقها عطلهم على الابواب

اما البر هذي ايامه و عليها شوي بعد و تحلى طلعات البر اما الحين الله يعين على

برد المربعانية

اتمنا لي ولكم وللجميع التوفيق باذن الله

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  


عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1822#
14 - 12 - 2013, 06:58 PM
مساء الخير يابو طلال مواعيد الاجازات لسوق خلال الفترة القادمة


http://www.dailyfx.com/forex_forum/o...ml#post1805567

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1823#
15 - 12 - 2013, 12:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
معذور طول عمرك ماتقصر اسال ان يبارك فيك ويكتب لك التوفيق والنجاح

من ناحية الداو يابو طلال على قولت المثل الشيوخ ابخص

اما انا اتمنا حقيقة الايكسر 15650 ويستمر من اسعاره الان في الصعود

لكن وين تضبط والسوق يتراقب الخبر وفوقها عطلهم على الابواب

اما البر هذي ايامه و عليها شوي بعد و تحلى طلعات البر اما الحين الله يعين على

برد المربعانية

اتمنا لي ولكم وللجميع التوفيق باذن الله

بصراحة الداو وضعه مخيف يوجد شمعة رجل مشنوق من الاسبوع قبل الماضي وتأكدت قوتها مع اغلاقات هذا الاسبوع

اتوقع ان نرى 14800 قريبا ان شاء الله

المربعانية لا تشيل همها ايقونة ياهو للطقس قالت ان الجو راح يكون دافئ خلال الخميس والجمعة وهذا ما حصل والحمد لله

مقرقع البيبان راح يضرب يوم الاثنين الى الخميس كان الله في عون اهلنا بالشام

ما نراه من صور محزنة فاق تصور أي عقل

الضمير مات لدى الحكام العرب للأسف
الدكتوري likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1824#
15 - 12 - 2013, 01:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
مساء الخير يابو طلال مواعيد الاجازات لسوق خلال الفترة القادمة


http://www.dailyfx.com/forex_forum/o...ml#post1805567

يا سلام عليك يا صاحبي دائما تمطرنا بالمشاركات القيمة

في المفضلة
الدكتوري likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1825#
15 - 12 - 2013, 01:03 AM
خطورة التداول ستبدأ مع الاسبوع القادم وليس هذا

حسب الرابط الذي ادرجه الاخ ابو عبدالله في المشاركة السابقة سيكون هناك تعلق للتداول بين 24 - 26 ديسمبر

ايضا من 31 - 2 يناير

قبل المواعيد بيوم وبعدها بيوم لا نتداول

يوم 23 يوافق يوم الاثنين = لا تداول
يوم 24 = السوق مغلق
يوم 25 = السوق مغلق
يوم 26 = الخميس تداول حذر
يوم 27 = الجمعة تداول حذر
يوم 28 = السبت إجازة
يوم 29 = الاحد ‘جازة
يوم 31 = نهاية العام يوم الاثنين = لا تداول
يوم 1 يناير = السوق مغلق
يوم 2 يناير = الاربعاء السوق مفتوح = تداول حذر


الأفضل من وجهة نظري ان يكون هذا الاسبوع آخر اسبوع للتداول هذه السنة

والله الموفق
الصور المرفقة
نوع الملف: png ib5a.png‏ (30.0 كيلوبايت, المشاهدات 0)
نوع الملف: png wiui.png‏ (32.5 كيلوبايت, المشاهدات 0)
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Nader Ali
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية Nader Ali
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الأردن
المشاركات: 573
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
Nader Ali is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1826#
15 - 12 - 2013, 02:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
خطورة التداول ستبدأ مع الاسبوع القادم وليس هذا

حسب الرابط الذي ادرجه الاخ ابو عبدالله في المشاركة السابقة سيكون هناك تعلق للتداول بين 24 - 26 ديسمبر

ايضا من 31 - 2 يناير

قبل المواعيد بيوم وبعدها بيوم لا نتداول

يوم 23 يوافق يوم الاثنين = لا تداول
يوم 24 = السوق مغلق
يوم 25 = السوق مغلق
يوم 26 = الخميس تداول حذر
يوم 27 = الجمعة تداول حذر
يوم 28 = السبت إجازة
يوم 29 = الاحد ‘جازة
يوم 31 = نهاية العام يوم الاثنين = لا تداول
يوم 1 يناير = السوق مغلق
يوم 2 يناير = الاربعاء السوق مفتوح = تداول حذر


الأفضل من وجهة نظري ان يكون هذا الاسبوع آخر اسبوع للتداول هذه السنة

والله الموفق
100%


هذا الأسبوع الأخير لتداول شبه أمن



كل التوفيق لك

التوقيع

"A legend is nothing but fiction:
Someone tells it, someone else remembers,
everybody passes it on."
Nader Ali غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1827#
15 - 12 - 2013, 02:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader Ali مشاهدة المشاركة
100%


هذا الأسبوع الأخير لتداول شبه أمن



كل التوفيق لك

نعم اتفق معك يا صديقي
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 10
الدكتوري is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1828#
15 - 12 - 2013, 04:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
بصراحة الداو وضعه مخيف يوجد شمعة رجل مشنوق من الاسبوع قبل الماضي وتأكدت قوتها مع اغلاقات هذا الاسبوع

اتوقع ان نرى 14800 قريبا ان شاء الله

المربعانية لا تشيل همها ايقونة ياهو للطقس قالت ان الجو راح يكون دافئ خلال الخميس والجمعة وهذا ما حصل والحمد لله

مقرقع البيبان راح يضرب يوم الاثنين الى الخميس كان الله في عون اهلنا بالشام

ما نراه من صور محزنة فاق تصور أي عقل

الضمير مات لدى الحكام العرب للأسف
ليست سوريا فقط هناك بورما واكثر العالم الاسلامي

اللهم انصرهم وثبت اقدامهم و فرج همهم ويسر امرهم اللهم امين

اما من ناحية الضمير العربي اخرهم الملك فيصل وبعدها كلن عرف انه اذا تحرك

راح مثل الملك فيصل شوف القدس كم صار له وانت تعرف الضمير حي والا مات

امس تتحرك جيوشنا من اجل امراه واليوم شعوب تقتل ولانحرك ساكنا

دعنا في الكلام وتذكر الامجاد وترك الصلاة وحب الشهوات فنحن بها غارقون

كما قال عمر رضى الله عنه لاعزة لنا الا بالاسلام بس الاسلام الحقيقي وليس اسلام

زكي وتصدق انت مسلم

ما اقربنا الي ماقاله الرسول صل الله عليه وسلم في حديثه عن تداعي الامم علينا

الله يرحم الحال يابو طلال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
خطورة التداول ستبدأ مع الاسبوع القادم وليس هذا

حسب الرابط الذي ادرجه الاخ ابو عبدالله في المشاركة السابقة سيكون هناك تعلق للتداول بين 24 - 26 ديسمبر

ايضا من 31 - 2 يناير

قبل المواعيد بيوم وبعدها بيوم لا نتداول

يوم 23 يوافق يوم الاثنين = لا تداول
يوم 24 = السوق مغلق
يوم 25 = السوق مغلق
يوم 26 = الخميس تداول حذر
يوم 27 = الجمعة تداول حذر
يوم 28 = السبت إجازة
يوم 29 = الاحد ‘جازة
يوم 31 = نهاية العام يوم الاثنين = لا تداول
يوم 1 يناير = السوق مغلق
يوم 2 يناير = الاربعاء السوق مفتوح = تداول حذر


الأفضل من وجهة نظري ان يكون هذا الاسبوع آخر اسبوع للتداول هذه السنة

والله الموفق
شرح مفصل ويلخص افضل اوقات التداول وحالتها في الفترة القادمة

جزاك الله خير وبارك الله فيك يابو طلال

التوقيع

ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
الدكتوري غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1829#
16 - 12 - 2013, 01:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوري مشاهدة المشاركة
ليست سوريا فقط هناك بورما واكثر العالم الاسلامي

اللهم انصرهم وثبت اقدامهم و فرج همهم ويسر امرهم اللهم امين

اما من ناحية الضمير العربي اخرهم الملك فيصل وبعدها كلن عرف انه اذا تحرك

راح مثل الملك فيصل شوف القدس كم صار له وانت تعرف الضمير حي والا مات

امس تتحرك جيوشنا من اجل امراه واليوم شعوب تقتل ولانحرك ساكنا

دعنا في الكلام وتذكر الامجاد وترك الصلاة وحب الشهوات فنحن بها غارقون

كما قال عمر رضى الله عنه لاعزة لنا الا بالاسلام بس الاسلام الحقيقي وليس اسلام

زكي وتصدق انت مسلم

ما اقربنا الي ماقاله الرسول صل الله عليه وسلم في حديثه عن تداعي الامم علينا

الله يرحم الحال يابو طلال





شرح مفصل ويلخص افضل اوقات التداول وحالتها في الفترة القادمة

جزاك الله خير وبارك الله فيك يابو طلال
الله يجزاك الجنة يا اخي الكريم ابو عبدالله

في القلب غصة وفي العين دمعة ولا نملك الا ان نقول كما تقول الثكالى

فوضت امري لله
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
1830#
16 - 12 - 2013, 06:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
نبيع الداو الان 15770 وقف 15805 هدف 75 نقطة بإذن الله

تحقق الهدف 75 نقطة والحمد لله
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشة متابعة العملات و الذهب و النفط أبو محمد 1 منتدى تداول العملات العام 142 10 - 10 - 2013 04:18 PM
ورشة الحلول والمحاذير لتداول الذهب ارجو من الإدارة تثبيت الموضوع لمد اسبوع فقط عبدالله ش smsjml منتدى تداول العملات العام 5 19 - 04 - 2013 11:40 PM
ورشة المبتدئين .. أخيراً بقالنا ورشة !!! محمد علي نوارج استراتيجية - استراتيجيات التداول 331 05 - 08 - 2012 08:42 AM
ورشة عمل( البايفوت)مسابقة افضل استرتيجية أو ورشة عمل atefeid منتدى تداول العملات العام 22 17 - 06 - 2010 03:59 PM


05:08 AM