• 3:31 صباحاً
logo



ورشة الذهب

موضوع مغلق
Like Tree2802Likes

الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 10
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3041#
14 - 06 - 2016, 08:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
انا خليت الستوب على 1307 حاليا

ان اغلقت الشمعة كما ذكرت على شكل دوجي راح اخفض الستوب الى 1291


بالتوفيق اخوي
على فريم ال 5 دقائق
الذهب يرتد من 1287.52
نرجح الهبوط الى 1277 بثبات القمه الجديده 1287.52 وكسر 1284

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  


 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3042#
14 - 06 - 2016, 08:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
على فريم ال 5 دقائق
الذهب يرتد من 1287.52
نرجح الهبوط الى 1277 بثبات القمه الجديده 1287.52 وكسر 1284


وشمعة نصف ساعة تهديك السلام


فيبو 100 and mahmoud ali like this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3043#
14 - 06 - 2016, 09:41 PM





لما اشوف مقدّم البرامج ( جو الهوا ) وهو يعتلي محطات التلفزة العربية ويقدّم تحاليل مضحكة للغاية

وكيف تتسابق المحطات والمنتديات العربية لإستضافته كي يقدّم لنا دروساً في التحليل


وكيف ان الرجل يقدم نفسه على اساس انه ( كبير المحللين )


اتذكر المثل القائل :

سبحان من يعطي الحلق للي ما له اذان




كلامي مش حسدا والعياذ بالله

لكن جو انموذج حي للرجل الانتهازي

كان يعمل في مكاتب شركة الباري في الرياض ويقدّم نفسه كبير محللي شركة الباري

في غمضة عين افلست الباري وهرب موظفيها واغلقت مكاتبها

في اليوم التالي ظهر جو بعقد جديد مع شركة امانة كابيتال

واصبح ايضا كبير المحللين فيها



اتوقع ان تفلس امانة كابيتال ويهرب موظفيها قريبا


ونرى عمو جو في جاين كابيتال كرئيس قسم اساتذة التحليل الفني وما جاورهم
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3044#
14 - 06 - 2016, 09:49 PM
---


قبل افلاس الباري بشهور كان لي نقاش مع بعض الاحبة في بورصات

كان النقاش يدور

كيف يكون لشركة مثل الباري كبير محللين مثل جو ؟


وكنت احد المنتقدين لهذا الامر لعدم كفائته وعجزه عن التحدث بالعربية الفصحى وان برنامجه ( من حقيبة جو ) يستهدف الصغار والعجزة والمبتدئين


ولا افهم كيف لكبير المحللين ان يستهدف هذه الفئة !!


وكان بعض الاخوة يشيدون بعمو جو


رأيي كان : شركة توظف شخص لا يفهم التحليل وتعطيه لقب كبير المحللين بالتاكيد ستفلس


وافلست شركة عمو باري وشركاه
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3045#
14 - 06 - 2016, 09:58 PM
وعلشان ابسّط المسئلة شوي

تخيل انك تدخل مستشفى كبير وضخم

وتجد كبير الأطباء او رئيس قسم جراحة المخ والاعصاب او القلب هو من يعطي لقاحات التطعيم !!


غريبة صح !!
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hisham.m.younes
عضو برونزي
الصورة الرمزية hisham.m.younes
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2,475
معدل تقييم المستوى: 8
hisham.m.younes is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3046#
14 - 06 - 2016, 10:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لا جديد

النظرة البيعية مسيطرة بصمود 1305 كما تفضل الاخ هشام وسيكون هذا هو الستوب المعتمد





ان اغلقت الشمعة بهذا الشكل

ندخل عقد اضافي
أشكرك على ثقتك
الذهب سيهبط بعد أن يتخلص من المخاوف المحيطة بالفائدة وبريطانيا
لو كان يملك زخم الصعود فكان لابد أن نراه يتخطي حاجز الـ 1300 من بداية الأسبوع
السوق سعر نفسه على عدم رفع الفائدة ومع ذلك الذهب لم يحلق عاليا ، يبقى قرارات الغد التى قد تهبط به لمستويات 1180 وربما ما يعيق الهبوط هو مخاوف بشأن بريطانيا لكن في كل الأحوال لا مبرر لإرتفاعه وهو هابط ليلامس 1200 ولا يمكن له أن يحلق فوق الـ 1300 إلا إذا إستجمع طاقة المشترين من مستويات متدنية لأن المستويات الحالية لا تجد من يضارب عليها بالشراء
hisham.m.younes متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3047#
14 - 06 - 2016, 10:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.m.younes مشاهدة المشاركة
أشكرك على ثقتك
الذهب سيهبط بعد أن يتخلص من المخاوف المحيطة بالفائدة وبريطانيا
لو كان يملك زخم الصعود فكان لابد أن نراه يتخطي حاجز الـ 1300 من بداية الأسبوع
السوق سعر نفسه على عدم رفع الفائدة ومع ذلك الذهب لم يحلق عاليا ، يبقى قرارات الغد التى قد تهبط به لمستويات 1180 وربما ما يعيق الهبوط هو مخاوف بشأن بريطانيا لكن في كل الأحوال لا مبرر لإرتفاعه وهو هابط ليلامس 1200 ولا يمكن له أن يحلق فوق الـ 1300 إلا إذا إستجمع طاقة المشترين من مستويات متدنية لأن المستويات الحالية لا تجد من يضارب عليها بالشراء


كلام منطقي اخوي هشام

منطقي جدا خاصة مع صعود الدولار وعدم هبوط الذهب

شمعة الاغلاق اليوم تحدد مسار الغد ان شاء الله

وراح نخلي المراكز بستوب وهدف مفتوح حتى تنتهي المعمعة
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hisham.m.younes
عضو برونزي
الصورة الرمزية hisham.m.younes
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2,475
معدل تقييم المستوى: 8
hisham.m.younes is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3048#
15 - 06 - 2016, 01:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
كلام منطقي اخوي هشام

منطقي جدا خاصة مع صعود الدولار وعدم هبوط الذهب

شمعة الاغلاق اليوم تحدد مسار الغد ان شاء الله

وراح نخلي المراكز بستوب وهدف مفتوح حتى تنتهي المعمعة
شخصيا لدي مركز بيع مفتوح مع طلب معلق للبيع من مستوى 1300
إضافة لطلب معلق لبيع الـ sp500 من 2120
فيما عدا ذلك أنا في مواقع المتفرجين حتى نهاية الإستفتاء البريطاني

دعهم يحطمون كل أشرعتهم قبل أن تضع شراعك في عين الريح وترمي المرساة قبلهم
hisham.m.younes متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3049#
15 - 06 - 2016, 02:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.m.younes مشاهدة المشاركة
شخصيا لدي مركز بيع مفتوح مع طلب معلق للبيع من مستوى 1300
إضافة لطلب معلق لبيع الـ sp500 من 2120
فيما عدا ذلك أنا في مواقع المتفرجين حتى نهاية الإستفتاء البريطاني

دعهم يحطمون كل أشرعتهم قبل أن تضع شراعك في عين الريح وترمي المرساة قبلهم



فعلا اخوي
hisham.m.younes likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3050#
15 - 06 - 2016, 04:00 AM
لا يزال عدد البائعين اكبر لذلك نجد جمود للسعر في مناطق 1280 - 1285


ننتظر تخفيف الحمولة استعدادا للهبوط





نلاحظ في الصورة انه حين كان عدد المشترين اكبر

كان سعر الذهب يهبط اكثر واكثر


الآن ...... ننتظر ان يقل عدد البائعين وذلك عبر ثلاث طرق :

1 - رفع السعر اكثر لضرب ستوبات

2 - هبوط مفاجئ يعقبه ارتفاع مفاجئ يجعل البائع خائف فيهرب باي مكسب يعطيه اياه السوق

3 - هروب قبل خبر الفيدرالي فيسهل تحريك السوق


اليوم عصرا ... يوم الملحمة الكبرى





الفريم المستخدم : يومي

المؤشر المستخدم : SSI خاص بشركة FXCM
Goldmann likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشة متابعة العملات و الذهب و النفط أبو محمد 1 منتدى تداول العملات العام 142 10 - 10 - 2013 04:18 PM
ورشة الحلول والمحاذير لتداول الذهب ارجو من الإدارة تثبيت الموضوع لمد اسبوع فقط عبدالله ش smsjml منتدى تداول العملات العام 5 19 - 04 - 2013 11:40 PM
ورشة المبتدئين .. أخيراً بقالنا ورشة !!! محمد علي نوارج استراتيجية - استراتيجيات التداول 331 05 - 08 - 2012 08:42 AM
ورشة عمل( البايفوت)مسابقة افضل استرتيجية أو ورشة عمل atefeid منتدى تداول العملات العام 22 17 - 06 - 2010 03:59 PM


03:31 AM