• 8:09 صباحاً
logo



ورشة الذهب

موضوع مغلق
Like Tree2802Likes

الصورة الرمزية naderattar
عضو نشيط
الصورة الرمزية naderattar
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 9
naderattar is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3361#
12 - 07 - 2016, 12:27 AM
تسمحولنا ندخل معكم عالمجنون
Forexjordan likes this.

التوقيع

-سأل الممكن المستحيل: أين تقيم؟ فأجابه: في أحلام العاجز

-اخسر معركة واحدة و لا تخسر حرب
naderattar غير متواجد حالياً  


موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 408
معدل تقييم المستوى: 0
Forexjordan is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3362#
12 - 07 - 2016, 12:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لاحظ ان السبريد الان متوسع اكثر من 10 نقاط واحيانا يصل الى 15 نقطة

مع عدم وجود اخبار
سبحان الله كما يقول المثل عمرك أطول من عمري ،، كنت بدي اكتبلك هاي الملاحظة ،،،في شيء مريب لهالمجنون بس برضه الستوب موجود لأي غدر يا خالي
Forexjordan غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3363#
12 - 07 - 2016, 12:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naderattar مشاهدة المشاركة
تسمحولنا ندخل معكم عالمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
سبحان الله كما يقول المثل عمرك أطول من عمري ،، كنت بدي اكتبلك هاي الملاحظة ،،،في شيء مريب لهالمجنون بس برضه الستوب موجود لأي غدر يا خالي


الصفقة غير مريحة بسبب توسع السبريد

ساخرج منها بخسارة 5 نقاط بسبب التوسع
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3364#
12 - 07 - 2016, 12:36 AM
حسب تهديدات رئيس وزراء اليابان بالتدخل

احتمال السوق يحرك بقاب كبير اكبر من الستوب بكثير

لا تنام بين القبور وما تشوف احلام مزعجة

الصفقة غير مريحة ( نفسيا )

فنياً ما عليها غبار
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 408
معدل تقييم المستوى: 0
Forexjordan is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3365#
12 - 07 - 2016, 12:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
حسب تهديدات رئيس وزراء اليابان بالتدخل

احتمال السوق يحرك بقاب كبير اكبر من الستوب بكثير

لا تنام بين القبور وما تشوف احلام مزعجة

الصفقة غير مريحة ( نفسيا )

فنياً ما عليها غبار
انا صامد يا خالي وعقولتك اما هدف يسر الصديق وأما ستوب يغيظ العدا وخالي المربح على النص والخسارة عليك،، دبر حالك او بحكي للشباب قصتك مع عزاز ترى ما حد بعرفها غيري،،،
Forexjordan غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3366#
12 - 07 - 2016, 12:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
انا صامد يا خالي وعقولتك اما هدف يسر الصديق وأما ستوب يغيظ العدا وخالي المربح على النص والخسارة عليك،، دبر حالك او بحكي للشباب قصتك مع عزاز ترى ما حد بعرفها غيري،،،


ههههه استر علي الله يستر عليك


ابو مازن شيخ مشايخ الفن العريق

اغنية من اجمل الاغنيات
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 341
معدل تقييم المستوى: 2
majid3 is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3367#
12 - 07 - 2016, 06:07 AM
نظرة بسيطة على شارت الذهب فريم الساعه

وفريم اليومي والشهري

والله أعلم
الصور المرفقة
نوع الملف: png الذهب فريم الساعه.png‏ (36.7 كيلوبايت, المشاهدات 12)
نوع الملف: png الذهب فريم اليومي.png‏ (20.1 كيلوبايت, المشاهدات 12)
نوع الملف: png الذهب فريم الشهري.png‏ (18.5 كيلوبايت, المشاهدات 7)
نوع الملف: png الذهب فريم الأسبوعي.png‏ (26.0 كيلوبايت, المشاهدات 13)
majid3 غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3368#
12 - 07 - 2016, 11:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid3 مشاهدة المشاركة
نظرة بسيطة على شارت الذهب فريم الساعه

وفريم اليومي والشهري

والله أعلم


شارتات جميلة

شكرا للاضافة
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 341
معدل تقييم المستوى: 2
majid3 is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3369#
12 - 07 - 2016, 11:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
شارتات جميلة

شكرا للاضافة
شكرا اخي الارستقراطي

ودمت بخير

majid3 غير متواجد حالياً  
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة الذهب
3370#
12 - 07 - 2016, 01:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majid3 مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الارستقراطي

ودمت بخير



لا شكر على واجب اخي ماجد

دمت بصحة وعافية
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشة متابعة العملات و الذهب و النفط أبو محمد 1 منتدى تداول العملات العام 142 10 - 10 - 2013 04:18 PM
ورشة الحلول والمحاذير لتداول الذهب ارجو من الإدارة تثبيت الموضوع لمد اسبوع فقط عبدالله ش smsjml منتدى تداول العملات العام 5 19 - 04 - 2013 11:40 PM
ورشة المبتدئين .. أخيراً بقالنا ورشة !!! محمد علي نوارج استراتيجية - استراتيجيات التداول 331 05 - 08 - 2012 08:42 AM
ورشة عمل( البايفوت)مسابقة افضل استرتيجية أو ورشة عمل atefeid منتدى تداول العملات العام 22 17 - 06 - 2010 03:59 PM


08:09 AM