• 1:50 مساءاً
logo



اختيار الأفضل من وسطاء العملات الأجنبية الكثيرون

إضافة رد
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 2,612
معدل تقييم المستوى: 9
محمد طره is on a distinguished road
21 - 04 - 2013, 10:29 AM
  #1
محمد طره غير متواجد حالياً  
افتراضي اختيار الأفضل من وسطاء العملات الأجنبية الكثيرون
إن كنت تُفكر في المغامرة في سوق تبادل العملات الأجنبية, ، أول خطوة هي الحصول على الخدمة من وسيط في العملات الأجنبية. يُقدم وسطاء العملات الأجنبية وسيلة لإجراء المتاجرة بالعملات الأجنبية على الانترنت للمستثمرين، بالإضافة إلى تقديم معلومات مُتعمقة لاتجاه السوق العام. و يُقدم بعض الوسطاء تحليل شامل للسوق لعملائهم، ما يجعل اتخاذهم لقرارات المتاجرة المناسبة أسهل. إن اختيار الوسيط المناسب لك يصنع كل الفرق في مدى نجاحك في سوق العملات الأجنبية.
وسطاء العملات الأجنبية: اختيار المناسب

هناك وسطاء لا حصر لهم في سوق العملات الأجنبية راغبون في تقديم خدماتهم للمستثمرين الذين يريدون الاستفادة من فرص الربح الهائلة الموجودة في السوق. لكن، يُقدم كل وسيط خدمات و كفاءات مختلفة. و سيُشكل نوع الوسيط الذي ستختاره عملك في المتاجرة و يُحدد نجاحك في السوق. و هكذا، يكون من الأساسي القيام ببعض البحوث و التحليل قبل أن تبدأ علاقتك مع أي وسيط كان. الخطوة الأولى في عملية الاختيار هي تشكيل لائحة من وسطاء العملات الأجنبية الذين يبدون مناسبين لك و يُلبون رغباتك من حيث الموقع و الحجم. حالما تصبح لائحتك جاهزة، تحقق من هؤلاء الوسطاء في العملات الأجنبية بالنسبة للمعايير التالية:

الدعم المالي: يجب أن يقدم الوسطاء في العملات الأجنبية للمستثمرين قوة رافعة عالية. و هذا يعني إمكانية المستثمرين فتح مراكز مرتبطة بمبالغ كبيرة من المال، من دون أن يكون ذلك النوع من رأس المال موجودا في حسابهم للمتاجرة. يمكن أن يُقدم الوسطاء هذه الوسيلة لعملائهم فقط إن كانوا يملكون الدعم من مؤسسة مالية يُعتمد عليها. و لهذا، تأكد أن الوسيط المالي الذي اخترته لديه الدعم المناسب.

التسجيل: يجب أن يكون الوسطاء في العملات الأجنبية مُسجلين لدى هيئة تُجار العقود المستقبلية (fcm). كما يجب أن يكون الوسيط في العملات الأجنبية مُرخصا من قِبل هيئة المتاجرة بالعقود الآجلة و السلع الأولية. تحقق أيا من الوسطاء في العملات الأجنبية في لائحتك لديه الترخيص من كِلا الهيئتين..

الفرق: يُحدد الفرق المُقدم من الوسيط المبلغ الذي ستدفعه للوسيط على كل عملية متاجرة. و هكذا، قم باختيار الوسيط الذي لديه أدنى فرق.

أنواع الحسابات: سيحكم حد رأس المال الذي تنوي استثماره نوع الحساب الذي ستفتحه لدى الوسيط. و كمستثمر، يمكنك اختيار حساب مُصغر، قياسي أو حساب كبير. للحساب المُصغر، تحتاج أن تقوم بإيداع أدنى بمبلغ 200 دولار أمريكي، بينما ربما ستحتاج أن تودع مبلغ 1000 دولار في الحساب القياسي لدى الوسيط. تحقق إذا كان لدى الوسطاء في العملات الأجنبية الذين تُفكر بالتعامل معهم خاصية فتح الحساب المُصغر.

منصة التداول: يُقدم كل وسيط منصة تُمكّن المستثمرين من استقبال المعلومات مثل الأسعار المباشرة، الرسوم البيانية المراكز المفتوحة، الانكشاف الصافي و الوضع الحالي للربح و الخسارة. تحقق فيما لو كان وسطاء العملات الأجنبية على لائحتك يُقدمون تلك المعلومات. و أكثر من ذلك، تأكد أن التقنية المُقدمة سهلة الاستعمال و تُمكنك من تنفيذ العمليات بالسرعة اللازمة.
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسعار صرف العملات الأجنبية في سوريا TfaNin منتدى البورصة المصرية 0 14 - 11 - 2012 07:28 PM
تاريخ سوق العملات الأجنبية zeze adel منتدى تداول العملات العام 6 18 - 10 - 2012 06:14 PM
أسعار العملات الأجنبية كيدا منتدى الدروس التعليمية 1 15 - 12 - 2010 03:50 AM
ما هو سوق العملات الأجنبية Forex Market omar87 منتدى تداول العملات العام 2 10 - 06 - 2010 12:55 PM


01:50 PM