• 9:50 صباحاً
logo



ما هي اسباب الفشل في التداول في فوركس؟

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 916
معدل تقييم المستوى: 8
amr-fx is on a distinguished road
23 - 04 - 2013, 06:46 PM
  #1
amr-fx غير متواجد حالياً  
افتراضي ما هي اسباب الفشل في التداول في فوركس؟
في الماضي عندما كان الغنى من الأمور النادرة، كان لدى الناس حلم أساسي واحد، و هو إمتلاك منزل جيد و وظيفة رائعة و تقاعد غني عند عمر صغير و عائلة سعيدة و صحية. الآن تغيرت الأحلام و الآمال بالنسبة للناس بشكل قليل، و أصبح لدى الجميع الرغبة في الثراء بشكل يمكنهم من شراء ما يريدون و حينما يريدون من دون أن تنتهي النقود أبداً. و الكثير من الناس على إستعداد للقيام بكل ما يلزم من أجل تحقيق هذا النوع من الأمن المالي، و لا يأبهون بكونهم على صواب أم على خطأ، و لا حتى إن كانت أعمالهم أخلاقية أو لا، و الأمر الوحيد هو المال و فقط.
و لكن، عند الحديث عن الطرق الشرعية في تحقيق المال الكثير خلال فترة زمنية قصيرة، فإن التداول في فوركس قد يترأس القائمة لكل من هم على علمٍ به. و لكن، لا يستطيع الجميع تحقيق ثروات ضخمة من خلال التداول في فوركس، كما أن الدخول في أسواق فوركس لا يعد أمراً سهلاً أبداً.
من أجل تحقيق الأرباح في أسواق فوركس، عليك أن تقوم بالدراسة و البحث و إمتلاك حجم عملي من المعلومات فيما يتعلق بأسواق فوركس قبل الدخول إلى ساحة المعركة . عليك على الأقل تعلّم اساسيات فوركس قبل القيام بعملية تداول واحدة. يمكنك البدء بتعلم المصطلحات الأساسية للتداول في فوركس، و من أجل القيام بذلك، عليك ببساطة أن تقوم بشراء أحد الدورات عن طريق الإنترنت (الكتب الإلكترونية، الفيديوهات، النصائح، الطرق) و التي يقدمها محترفون في هذا المجال من أجل تمكين المبتدئين من الصمود في منافسة أسواق فوركس. و لكن، إن لم تكن مهتماً بهذا النوع من الدورات التعليمية عن فوركس على الإنترنت، إذاً من أجل تعلم أساسيات فوركس، يمكنك الإستعانة بالكتب و المجلات أو أي مصادر أخرى تراها مناسبة لك للحصول على المعلومات.
بعد تعلم أساسيات التداول في فوركس، و قبل الدخول في أسواق فوركس، عليك أن تكون مطلعاً على أساسيات ادارة المخاطر (على الأقل) بالإضافة إلى الإستراتيجيات التي سوف تقوم بالتداول في فوركس على أساسها. و من المهم جداً تعلم إدارة المخاطر، لأن هناك درجة عالية من الخطر في أسواق فوركس طوال الوقت، و المتداول الذي لا يمتلك فهم قوي في إدارة المخاطر، لا يمكنه الصمود في أسواق فوركس، أو حتى في أي منطقة تداولية أخرى، لفترة زمنية طويلة. بعد أن تكوّن تفهماً لإدارة المخاطر، عليك أن تفهم بشكل قوي بعض إستراتيجيات فوركس التي يمارسها أغلبية المتداولين الناجحين في أسواق فوركس.
بعد أن تكوّن تفهماً لجميع الأمور المذكورة أعلاه، يكون الوقت مناسباً للتداول في فوركس و البدء في تحقيق الأرباح من خلال التصرف بحكمة في أسواق فوركس
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف يجتاز المتداول المبتدئ الأشهر الأولى من التداول في فوركس محمد طره منتدى تداول العملات العام 0 13 - 04 - 2013 11:39 PM
ما الفرق بين خطة التداول و إستراتيجية فوركس؟ rasha 22 منتدى تداول العملات العام 7 06 - 12 - 2012 04:39 PM
كيفية تجنب الخسائر أثناء التداول في فوركس وأهميتها kalosha2 منتدى تداول العملات العام 4 27 - 11 - 2012 08:58 AM
كيف تتجنب اتخاذ قرارات خاطئة في التداول في فوركس؟ rasha 22 منتدى تداول العملات العام 5 20 - 10 - 2012 11:49 PM


09:50 AM