• 3:33 مساءاً




توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

إضافة رد
Like Tree5829Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 155
معدل تقييم المستوى: 12
almshaal is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2821#
20 - 06 - 2013, 04:41 AM
السلام عليكم جميعا
وربي يعوض على كل من خسر
عوده لما حدث امس انا اعتقد انه كان بالامكان تفاديه لو ان الجميع خرج قبل صدور الاخبار والعوده للدخول بعد ذلك
لان الاخبار كانت قويه جدا ومعلوم ان اثرها سوف يكون كبير جدا
ابو ادهم اشار الى الخروج ﻻكن رجح البقاء في الصفقه وهذا الخطأ الوحيد الذي أرى ان ابو ادهم وقع فيه
المثل يقول فوات الربح وﻻ ألم الخساره
الشباب سلمو عقولهم لك ابو ادهم فلذلك لن يخرجو ان لم تقل لهم ذلك بصراحه
وتتبين الحقيقه ايضا بعد كل ما حدث ان الجميع طماع
عقود كبيره وصلت الى ضرب المارجن لماذا يا شباب
انتم في محيط غدار يبتلع كل المراكب الصغيره
لابد من ادارة رأس المال
ابو أدهم ﻻ اشك انك صاحب خبره واضحه حتى الاعمى يراها
وكم يتضح معدن الرجال في المحن و انت من معدن ذهب
حتى لو كانت توصياتك بثمن انا حتما سوف اواصل معك
دمتم جميعا بخير
almshaal غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية MohamedEissa
عضو نشيط
الصورة الرمزية MohamedEissa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: Saudi Arabia
العمر: 39
المشاركات: 373
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 12
MohamedEissa is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2822#
20 - 06 - 2013, 04:49 AM
يا جماعة انا لا احب الكلام الكثير
قم بادارة رأس مالك وتابع مع ابو ادهم او كاستر او يزن او خالد او غيرهم ولا تدخل صفقة الا بعد ما تفهم انتا داخلها على اى اساس هتلاقى الارباح فى انتظارك بعد التوكل على الله
لا تقم بادارة رأس مالك تابع مع -الجن الازرق- وهتكسب ممكن لكن المارجن كول هو نهاية مطافك
مع احترامى لابو ادهم انا لا ادخل صفقة هو موصى بها الا بعد ما افهم انا داخل ليه
الاخ خالد kha اللى بيكتب توصيات روعة بصراحة انا لا ادخل معه فى اى صفقة الا بعد ما ادرسها
من الاخر كدة حسابك مسؤوليتك وحدك

التوقيع



MohamedEissa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 782
معدل تقييم المستوى: 12
أبو موده is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2823#
20 - 06 - 2013, 06:43 AM
صباحكم أمل وعمل




أخباركم؟ عساكم بخير؟



خلاص نقلب صفحة الأمس .. ما فات مات .. والمستقبل كله خير بإذن الله



نعتبر الأستاذ أبو أدهم في إجازة حتى يسترجع طاقته .. وبارك الله فيه لم يقصر معنا في الأيام الماضية ويكفي الصفقات الرابحة التي دخلنا معه فيها.. وعلى فكرة قمت بالمرور على بعض مواضيع التوصيات ووجدت بعض الأشخاص هداهم اللهم يقولون نفس الكلام ويتهجمون في حق الإخوة الذين يضعون التوصيات ويتهمونهن اتهامات لا أساس لها .. للأسف أمر محزن صراحه



متابع معكم بإذن المولى
أبو موده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 12
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2824#
20 - 06 - 2013, 09:12 AM
مالي لا ارى شمس ابو ادهم تشرق الى الان ...
صباح معطر وعامر بطاعة الله .. صباح المسرات يا احبة .. صباح الخير عليك اخي ابو ادهم ..
اتمنى انك تنسى امس وناس امس اللي غلطت في حقك .. على فكرة هم مش بيغلطوا في حضرتك زي ماقال ابو مؤيد بيغلطوا في اصحاب التوصيات في المنتدى عامة وكان .... !! بلاش نكمل .. ربنا يهدي الجميع .. وباذن الله نعوض اللي فات ..
"يوم أخصر باذن الله على الجميع" ..
منال حسين likes this.
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 12
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2825#
20 - 06 - 2013, 09:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو موده مشاهدة المشاركة
صباحكم أمل وعمل




أخباركم؟ عساكم بخير؟



خلاص نقلب صفحة الأمس .. ما فات مات .. والمستقبل كله خير بإذن الله



نعتبر الأستاذ أبو أدهم في إجازة حتى يسترجع طاقته .. وبارك الله فيه لم يقصر معنا في الأيام الماضية ويكفي الصفقات الرابحة التي دخلنا معه فيها.. وعلى فكرة قمت بالمرور على بعض مواضيع التوصيات ووجدت بعض الأشخاص هداهم اللهم يقولون نفس الكلام ويتهجمون في حق الإخوة الذين يضعون التوصيات ويتهمونهن اتهامات لا أساس لها .. للأسف أمر محزن صراحه



متابع معكم بإذن المولى
صباح النور والسرور يا غالي .. شد حيلك بدنا تحليلاتك لليوم ..
منال حسين likes this.
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية MohamedEissa
عضو نشيط
الصورة الرمزية MohamedEissa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: Saudi Arabia
العمر: 39
المشاركات: 373
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 12
MohamedEissa is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2826#
20 - 06 - 2013, 09:19 AM
صباح الخير عزيزى ابو مودة وعزيزى سهم
فى انتظار نجم النجوم ابو الاداهيم
منال حسين and saaahm like this.

التوقيع



MohamedEissa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 12
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2827#
20 - 06 - 2013, 09:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohamedEissa مشاهدة المشاركة
صباح الخير عزيزى ابو مودة وعزيزى سهم
فى انتظار نجم النجوم ابو الاداهيم
صباح الفل يا نجم وبانتظار نجم النجوم ..
منال حسين likes this.
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 18
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2828#
20 - 06 - 2013, 09:51 AM
صباح الخير عليكم
وأشكركم من القلب واصبح ما بيننا حبا في الله وليس مجرد توصيات وتحليلات
ماكان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل
وبما إن الموضوع لله
فهو جل وعلا لم ولن يؤذينا
إنما ما حدث من اساءه فهو من فعل البشر
وما أستمر في الموضوع من أجل بشر إنما من أجل الله ونسأل الله التوفيق
والقرار بالاستمرار إن شاء الله
ومرحبا بكم وبكل من أخطأ قبل من يصيب

اليوم حااااافل بالأخبار إلي منتصف اليوم
وطبعا دخولنا هيكون ان شاء الله بعد انتهاء الاخبار وان فاتتنا الفرص

وأشكركم من القلب
مستمرون,,,صامدون,,,عاملون,,,رابحون بإذن الله

يرجي عدم الخروج عن الموضوع وخلينا في الشغل أفضل
وبعد قليل فرصه لليورو ين للترقب
منال حسين and saaahm like this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية RS1
RS1
عضو متقدم
الصورة الرمزية RS1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 5,687
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 18
RS1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2829#
20 - 06 - 2013, 09:53 AM
رجاء من فضلكم
أكتبها والله وتدمع عيني
المدح يضر أكثر مما ينفع
منال حسين and saaahm like this.

التوقيع

[
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 12
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
2830#
20 - 06 - 2013, 09:56 AM
مما تعلمناه من أخينا ابو أدهم بارك الله فيه .. وللفائدة ..
1-نموذج الراية الصاعدة ..
مثال على " الدولار كندي " بالامس والحمدلله النتائج كانت طيبة ..
كما نرى تم كسر الضلع العلوي للزوج واغلاق شمعة فوقه وسار بالاتجاه صعودا ..

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

2-نموذج الراية الهابطة ..
مثال على "النيوزلندي دولار" بالامس والحمدلله النتائج كانت ايضا ايجابية ..
كما نرى تم كسر الضلع اسفلي للزوج واغلاق شمعة تحته وسار بالاتجاه هبوطا ..

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

وكلا النموذجين اهدافهم من 30-50 نقطة ..

اتمنى تعطيني ملاحظاتك اخي ابو ادهم اذا في اي ملاحظة ..
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــــــــات إليوتيـــــــة Marvey منتدى تداول العملات العام 17 09 - 08 - 2009 03:35 PM


03:33 PM