اين راسي الموضوع؟؟
الأخ كمال وصفي
طمننا عليك ياغالي
حبيبي اخ ابراهيم السلام عليك وعلى كل الاخوة الاعضاء انا في الدوام ودوامي طويل هالايام ومبتعد شوي عن السوق بس متابعكم عن بعد على طول ومافي مانع للدخول لو شفت فرصة مناسبة اكرمك الله وشكرا على سؤالك
حبيبي اخ ابراهيم السلام عليك وعلى كل الاخوة الاعضاء انا في الدوام ودوامي طويل هالايام ومبتعد شوي عن السوق بس متابعكم عن بعد على طول ومافي مانع للدخول لو شفت فرصة مناسبة اكرمك الله وشكرا على سؤالك
حبيبي اخ ابراهيم السلام عليك وعلى كل الاخوة الاعضاء انا في الدوام ودوامي طويل هالايام ومبتعد شوي عن السوق بس متابعكم عن بعد على طول ومافي مانع للدخول لو شفت فرصة مناسبة اكرمك الله وشكرا على سؤالك