• 5:28 صباحاً
logo



توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

إضافة رد
Like Tree5813Likes

الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 5
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3881#
26 - 06 - 2013, 04:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
قررت تجنب السوق اليوم حتي اري الاغلاقات اليوميه
واهو ناخد اجازه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يعينك .. واجازة سعيدة ..
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,820
معدل تقييم المستوى: 7
yazantaha is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3882#
26 - 06 - 2013, 04:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو موده مشاهدة المشاركة

بالنسبة للباوند دولار ..

ما أراه أن اختراق 1.5364 هبوطا على فريم 4 ساعات سوف يعزز نظرية الهبوط .. ليكون هدفه على أقل تقدير 1.5275 ..



أما بالنسة لليورو فأراه في طريقه لإعادة اختبار 1.3097 ليواصل بعدها الهبوط مرة أخرى


نو اعادة اختبار للمنطق 1.3050 1.3060
خوطر فوركسيه
بكون بنك الإحتياطي الفدرالي يدرس طريقة الخروج من سجن التيسير الكمي، هناك إحتمالية بأن الدولار الأمريكي سوف ستمر في التحرك للأعلى مقابل العملات الأخرى. إلا أن اليورو يعتبر حالة خاصة نوعاً ما. يبدو أنه بغض النظر عما يحدث، هناك دائماً مشاركون مستعدون للدخول و رفعه عندما يسقط. من دون التفكير كثيراً بوجود مؤامرة، يمكننا القول بأنه يبدو و كأن اليورو لا يريد أن يهبط بأي قدر كبير من الوقت. هناك شخص يمتلك المال الكثير موجودٌ و مستعدٌ لدعمه.

المطرقة التي تشكلت من جلسة يوم الإثنين تبدو بالطبع داعمة، و حقيقة أننا هبطنا بإتجاه قاع تلك المطرقة مرة أخرى تخبرني بأننا من الممكن أن نرى المزيد من الضعف. إلا أنني أستطيع القول بأن مستوى 1.30 سوف يكون داعماً. و لهذا السبب، أجد أن التداول سوف يكون صعباً في هذا السوق، بإستثناء ربما بيع التحسنات المذكورة في الأعلى. بعد ذلك، لا يوجد في الواقع الكثير الذي يمكن القيام به في هذا التداول الصيفي المثالي.
kwasfi and أبو موده like this.

التوقيع

اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 5
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3883#
26 - 06 - 2013, 04:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazantaha مشاهدة المشاركة
نو اعادة اختبار للمنطق 1.3050 1.3060
خوطر فوركسيه
بكون بنك الإحتياطي الفدرالي يدرس طريقة الخروج من سجن التيسير الكمي، هناك إحتمالية بأن الدولار الأمريكي سوف ستمر في التحرك للأعلى مقابل العملات الأخرى. إلا أن اليورو يعتبر حالة خاصة نوعاً ما. يبدو أنه بغض النظر عما يحدث، هناك دائماً مشاركون مستعدون للدخول و رفعه عندما يسقط. من دون التفكير كثيراً بوجود مؤامرة، يمكننا القول بأنه يبدو و كأن اليورو لا يريد أن يهبط بأي قدر كبير من الوقت. هناك شخص يمتلك المال الكثير موجودٌ و مستعدٌ لدعمه.

المطرقة التي تشكلت من جلسة يوم الإثنين تبدو بالطبع داعمة، و حقيقة أننا هبطنا بإتجاه قاع تلك المطرقة مرة أخرى تخبرني بأننا من الممكن أن نرى المزيد من الضعف. إلا أنني أستطيع القول بأن مستوى 1.30 سوف يكون داعماً. و لهذا السبب، أجد أن التداول سوف يكون صعباً في هذا السوق، بإستثناء ربما بيع التحسنات المذكورة في الأعلى. بعد ذلك، لا يوجد في الواقع الكثير الذي يمكن القيام به في هذا التداول الصيفي المثالي.
فعلا .. في ناس مستعدين يرفعوه على راسهم .. "دراجي" ..
yazantaha likes this.
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 782
معدل تقييم المستوى: 6
أبو موده is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3884#
26 - 06 - 2013, 04:44 PM
أبو سيف .. أنت من كبار محللي اليورو دولار .. أراك متابع له بشكل كبير جدا ..


عندي لك سؤال .. ولكن لاحقا ههههه


استودعكم الله .. سأعود بعد قليل
yazantaha and saaahm like this.
أبو موده غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,820
معدل تقييم المستوى: 7
yazantaha is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3885#
26 - 06 - 2013, 04:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaahm مشاهدة المشاركة
فعلا .. في ناس مستعدين يرفعوه على راسهم .. "دراجي" ..
بالعكس دراجي خرب بيت اليورو لما قال
1) ان التضخم في منطقة اليورو وضعه افضل بكثير من اقتصادات اخرى (عندما يبدا المقارنه بالاخرين اعرف ان الوضع تعبان)
2)التركيز لا زال على انتهاج سياسة توسعية (النمو) وان السياسة النقدية لا تكفي لوحدها لتحسن
الاقتصادي في منطقة اليورو واستقرارها اقتصادياً .
يعني اليورو اكلها من ورى غباءه ابن الغبيه
saaahm likes this.

التوقيع

اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية saaahm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية saaahm
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 5
saaahm is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3886#
26 - 06 - 2013, 05:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazantaha مشاهدة المشاركة
بالعكس دراجي خرب بيت اليورو لما قال
1) ان التضخم في منطقة اليورو وضعه افضل بكثير من اقتصادات اخرى (عندما يبدا المقارنه بالاخرين اعرف ان الوضع تعبان)
2)التركيز لا زال على انتهاج سياسة توسعية (النمو) وان السياسة النقدية لا تكفي لوحدها لتحسن
الاقتصادي في منطقة اليورو واستقرارها اقتصادياً .
يعني اليورو اكلها من ورى غباءه ابن الغبيه
ههههههههه .. على راي المثل :
"جا يكحلها عماها"
saaahm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 213
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 6
alhossam is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3887#
26 - 06 - 2013, 05:08 PM
للتذكير اخبار دولار

4:30pm USD

Crude Oil Inventories

التوقيع

كتاب جـــــــــــــميل الشرح عن الفيبوناتشى

http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1372172198.pdf
alhossam غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 225
معدل تقييم المستوى: 5
أبو البراء الدمشقي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3888#
26 - 06 - 2013, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا بخير و الحمد الله شكرا كتير للاخوة يلي سألو عني ....ربي يبعد عنكون الشر
kwasfi, RS1, alhossam and 1 others like this.
أبو البراء الدمشقي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية kwasfi
عضو نشيط
الصورة الرمزية kwasfi
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: بلد الاقامة - الامارات
المشاركات: 305
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
kwasfi is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3889#
26 - 06 - 2013, 05:19 PM
هذه مسيرة اليورو دولار المتوقعة للفترة القادمة وخلينا نراقب


https://trading.iforex.com/signals/t...b676fc94f7.gif
kwasfi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 155
معدل تقييم المستوى: 5
almshaal is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
3890#
26 - 06 - 2013, 05:22 PM
منور ابو البراء والحمد الله انك بخير
almshaal غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيــــــــات إليوتيـــــــة Marvey منتدى تداول العملات العام 17 09 - 08 - 2009 03:35 PM


05:28 AM