اخى انا داخل بيع يورو دولار من 1.3030
تنصحنى اغلقها ولا اسيبها ؟
الستوب عند 1.3060
والهدف عند 1.2965
والله خايف اقولك اغلقها ينزل يجيب الهدف بذيل شمعه ويصعد
ولكن كل ما اقوله
اني في مرحلة ترقب للاتجاه الصاعد للشراء طبقا لتحليل الزوج يورو دولار
وهو الان في مرحلة