• 8:46 صباحاً
logo



الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

إضافة رد
Like Tree30Likes

الصورة الرمزية Profit Follower
عضو جديد
الصورة الرمزية Profit Follower
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 110
معدل تقييم المستوى: 6
Profit Follower is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
21#
07 - 05 - 2013, 11:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد البركي مشاهدة المشاركة
صراحة وأنا أبحث في الانترنت عن الشهادات المتخصصة في هذا المجال لفت انتباهي إلى أن شهادة ال CFA تعادل الماستر في المالية وتفوقها لأنها أغلى عند المؤسسات المالية العتيدة حسب تعبير ويكيبيديا

أريد خلال السنوات الثلاثة القادمة أن أحصل على هذه الشهادة وغيرها من الشهادات الموازية
أريد أن أضع خطة للأمر ولا مانع عندي من العمل الجماعي إذا كانت هناك رغبة ما رأيكم ؟
والله مش مهم الشهادة
المهم انه لو الشهادة دى هتزودك علم وخبرة يبقى توكل على الله

اما لو شايف انها مش هتضيفلك كتير يبقى مش مهم الشهادة

التوقيع

توصيات منقولة و 30 نقطة ربح يومـيـــا

منصة التداول
AAAFX

Login : 1363659
Pass : t8rrmqj
Profit Follower غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
22#
08 - 05 - 2013, 12:41 AM
بصراحه انا قرات كل المشاركات الرائعه
واشكر لك دعائك ومشاعرك النبيله اخي الحكيم
وهو اجمل دعاء قراته ولك مثله اضعاف يارب

طيب
انا اصابتني حماسة شديده للموضوع
اخي الدكتور
انا دكتور اسنان واطلب منك تزويدنا والاخوه كمان بما نبدا به
اعتبرونا داخلين كلية من جديد
احد الشباب وضع خطة من 5 نقاط
انا رح ابدا بها
وحتى لو لم ندخل اختبار شهر 11 ندخل الي بعدو مش مهم
متابعين ولكم كل الشكر
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
ياسر محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
23#
24 - 05 - 2013, 08:07 PM
الاخ العزيز د/محمد البركى
جزاك الله خيرا ان طرحت هذا الموضوع
اولا انا احاول منذ فتره الوصول الى افضل شهاده فى هذا المجال واحضرت الثلاث كتب الخاصه بشهاده cfte1&2وسمعت عن cfa
نريد ان نعرف ايهما افضل؟وهل من معين ليساعدنا ولو بالنصيحه؟والرسوم بالنسبه لشهاده cfteمعروفه فى حدود 1500دولار على اقصى تقدير اقصد الشهادتين اما cfa لا اعرفها
ارجوا التواصل معى لانى محتار عاوز احصل على شهاده ومش لازم اشتغل انا اعمل بمجال السياحه ولكن بحكم دراستى احب الفوركس عاوز اتخصص فيه انا اعرف ان الاتحاد الدولى للمحللين الفنيين بامريكا بيعطى الشهادتين 1و2وبعد كده يعطى ماجستير لكن هل هناك افضل منه؟
رجاء التواصل معى على الخاص لانى فى حيره؟
شكرا
ياسر محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
24#
24 - 05 - 2013, 10:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر محمد مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز د/محمد البركى
جزاك الله خيرا ان طرحت هذا الموضوع
اولا انا احاول منذ فتره الوصول الى افضل شهاده فى هذا المجال واحضرت الثلاث كتب الخاصه بشهاده cfte1&2وسمعت عن cfa
نريد ان نعرف ايهما افضل؟وهل من معين ليساعدنا ولو بالنصيحه؟والرسوم بالنسبه لشهاده cfteمعروفه فى حدود 1500دولار على اقصى تقدير اقصد الشهادتين اما cfa لا اعرفها
ارجوا التواصل معى لانى محتار عاوز احصل على شهاده ومش لازم اشتغل انا اعمل بمجال السياحه ولكن بحكم دراستى احب الفوركس عاوز اتخصص فيه انا اعرف ان الاتحاد الدولى للمحللين الفنيين بامريكا بيعطى الشهادتين 1و2وبعد كده يعطى ماجستير لكن هل هناك افضل منه؟
رجاء التواصل معى على الخاص لانى فى حيره؟
شكرا
اخي العزيز

قلت انك احضرت الثلاثة كتب cfte 1&2
ممكن تدلني من اين حصلت عليها لانني تهت بالمكتبات وعبر محركات البحث لا ادري ماذا اصلا اطلب
وهل هي كتب منتصف الطريق
واذا كانت كتب منتصف العمر (يعني كتب تخصصية لمن هم اصلا قد درسوا المجال
فياريت تعطيني كتب الاي بي سي من البداية لو عندك فكره
ولك جزيل الشكر
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
25#
24 - 05 - 2013, 10:33 PM
بالاذن من الادارة واعلم انه يمنع وضع روابط خارجيه ولكني سافعلها ليس للدعايه ولكن للتعلم

فسامحوني

وجدت هذا الرابط
h t t p://w w w .c f a p u b s . o r g/

وقد باعدت بين الاحرف للتهرب من الحذف واتمنى جمعهم قبل فتح الرابط
اتمنى زيارة قسم الكتب
وان كانت ذو اهميه ام لا
وكذلك بموقع امازون وجدت 6 كتب

h t tp :/ /w w w .a m az on.com/ CFA-Book s/l m/R 1F STA P4H R 9J 2F
منتظر الرد قبل الشروع بشرائها ولكم الشكر
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
26#
24 - 05 - 2013, 10:36 PM
هنا وجدت موقع لتقديم الامتحان
التكلفه تقريبا فوق 1000 جنيه استرليني
شامله الكتب و و و و
http://w ww.7c ity.c o.uk/co urses/cfa/cf a-level -1-de c13
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
27#
24 - 05 - 2013, 10:52 PM
وكمان يمكن يزعل الدكتور مني بس استحملني حكيم
بصراحه الان شفت فديو تسويقي لشركة bpp
حيث ان الطالبة تخرجت من عندهم ووجدت وظيفه حلوه
انا منو وعلي مااريد الوظيفه بس بدي هالعلام على راي المثل

اخي خلص انا بدي اطلق هالمهنه المتعبه بعد 15 سنة عمل ماشفت منها الا التعب
وصار وقت التقاعد عما قريب
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
28#
24 - 05 - 2013, 11:01 PM
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
ياسر محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
29#
25 - 05 - 2013, 09:47 AM
سيدى الفاضل الكتب هم
technical analysis of the financial markets
هذا الكتاب لجون ميرفى مطلوب فيه دراسه من الفصل الاول الى الرابع عشر بالاضافه للسادس عشر والثامن عشر
الكتاب الثانى
technical analysis of stock trends
للكاتب ادوارد روبرت+ميج جون مطلوب فيه من الفصل الاول الى السادس عشر بالاضافه للخامس والعشرين والسابع والعشرين والثامن والعشرين والثلاثون
الكتاب الثالث
technical analysis explained
للكاتب برينج مارتن مطلوب فيه من الفصل الثانى الى السادس عشر بالاضافه الى الثامن عشر والعشرين والثانى والعشرين والثالث والعشرين والرابع والعشرين والسادس والعشرين
هذه الكتب موجوده على النت يمكن تحميلها ودول عندى نسخه pdf انا حملتهم من النت
اما الفصول المطلوبه للدراسه دى انا جبتها من موقعهم اقصد الاتحاد الدولى للمحللين الفنيين
ياسر محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
ياسر محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
30#
25 - 05 - 2013, 09:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
هنا وجدت موقع لتقديم الامتحان
التكلفه تقريبا فوق 1000 جنيه استرليني
شامله الكتب و و و و
http://w ww.7c ity.c o.uk/co urses/cfa/cf a-level -1-de c13
يا سيدى كل شئ يتم عن طريق الموقع نفسه موقع المحللين الماليين الرسوم والامتحانات وكله .والرسوم بالدولار لان المعهد امريكى
ياسر محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير التخطيط: الحصول على شهادة دولية هدفنا من قرض صندوق النقد.. و موافقة الرأي العام ضروري ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 26 - 08 - 2012 11:48 AM
تجارات السلع: تترقّب عقود النفط الخام والمعادن شهادة برنانكي من أجل الحصول على تفاصيل حول فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 02 - 02 - 2012 05:08 PM
بطلب من اخواني الكرام التعاون في الحصول علي اكسبرت ينصحوني بيه hegazy-10 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 1 11 - 06 - 2010 10:30 AM


08:46 AM