• 3:48 صباحاً
logo



~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°

إضافة رد
Like Tree25Likes

الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
31#
03 - 09 - 2013, 08:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

صباحك سوزوكي
صباك الورد اخي الحبيب بكر...

وفقك الله...

يسعدلي هالصباح العسل

يومك فل و ياسمين ابو اوس

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
32#
02 - 10 - 2013, 03:32 PM

مع شارت الديلي للين

اعادة اختبار للترند الهابط المكسور باللون الاصفر عند 97.25

و كسر لخط الترند الصاعد باللون الاحمر عند 97.75

بالاضافة الى استقرار الزوج اسفل المتوسط 50

للتاكيد نحتاج اغلاق يومي اسفل 97.75 لنذهب الى اهداف سفلية

اترك لكم الحديث

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 5
ahmed nabil zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
33#
05 - 10 - 2013, 11:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

مع شارت الديلي للين

اعادة اختبار للترند الهابط المكسور باللون الاصفر عند 97.25

و كسر لخط الترند الصاعد باللون الاحمر عند 97.75

بالاضافة الى استقرار الزوج اسفل المتوسط 50

للتاكيد نحتاج اغلاق يومي اسفل 97.75 لنذهب الى اهداف سفلية

اترك لكم الحديث

بارك الله فيك يا اخى الفاضل
ahmed nabil zaky غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
34#
09 - 10 - 2013, 10:22 AM

صباح الخير للجميع

تحليل زوج الدولار الامريكي مقابل الين

كما نلاحظ بالرسم البياني على الديلي خط الترند الصاعد الفرعي باللون الاصفر و الذي تم كسره سابقا و انخفض الزوج ليواجه خط الترند الصاعد بالون الوردي ليكون ارتكاز ثالث ليصمد ويرتد منه عند السعر 96.75 وهي نفسها الحد السفلي للقناة الهابطة الفرعية باللون الازرق

الزوج سيواجه مقاومة بالصعود عند 97.60 المتوسط المتحرك 50 . ثم يليه 98.0 المتوسط 50 على اليومي و اعادة اختبار للترند المكسور باللون الاصفر .

لذلك سوف نرجح الارتفاع لملامسة 98.00 و 98.20 لهذا اليوم

كما مبين بالشارت



صفقة اليوم ( صفقـــرقم 2 )

الشراء من 97.35

هدف أول 97.60

هدف ثاني 98.00

هدف ثالث 98.30


وقف خسارة بكسر الترند الصاعد باللون الوردي عند 96.80

بالتوفيق للجميع
Haithem Hussien likes this.

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
مضارب شرس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Alex
المشاركات: 9,321
معدل تقييم المستوى: 19
Haithem Hussien is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
35#
09 - 10 - 2013, 02:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

صباح الخير للجميع

تحليل زوج الدولار الامريكي مقابل الين

كما نلاحظ بالرسم البياني على الديلي خط الترند الصاعد الفرعي باللون الاصفر و الذي تم كسره سابقا و انخفض الزوج ليواجه خط الترند الصاعد بالون الوردي ليكون ارتكاز ثالث ليصمد ويرتد منه عند السعر 96.75 وهي نفسها الحد السفلي للقناة الهابطة الفرعية باللون الازرق

الزوج سيواجه مقاومة بالصعود عند 97.60 المتوسط المتحرك 50 . ثم يليه 98.0 المتوسط 50 على اليومي و اعادة اختبار للترند المكسور باللون الاصفر .

لذلك سوف نرجح الارتفاع لملامسة 98.00 و 98.20 لهذا اليوم

كما مبين بالشارت



صفقة اليوم ( صفقـــرقم 2 )

الشراء من 97.35

هدف أول 97.60

هدف ثاني 98.00

هدف ثالث 98.30


وقف خسارة بكسر الترند الصاعد باللون الوردي عند 96.80

بالتوفيق للجميع
اعتقد المركزي الياباني هيتدخل لاضعاف الين في اي وقت

تحليل موفق اخي بكر ..

التوقيع

" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
36#
25 - 11 - 2013, 11:13 AM
لمتابعي زوج الدولار الامريكي مقابل الين

هذا ما دار حديثه و تحليله الاسبوع الماضي حول الزوج
ولكن كان في موضوع الكيبل بسبب المسابقة

بعد تحقيق كامل الاهداف بالصفقة و التحليل بقي السؤال :

ماذا بعد الوصول للقمة السابقة 103.70


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

السؤال المجنون :::

هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

على فريم اليومي و باللون الاصفر لدينا نموذج المثلث المتماثل و الذي تم اختراقه عند 99.00 ..

و هو الان في مواجهة مقاومة مهمة عند 99.75 و الذي باختراقها باللون الازرق سيتم تاكيد الشراء


اذا لاحظنا اهداف النموذج ستكون الاهداف 1000 نقطة بالتمام و الكمال ..

اترك لكم مايك الجنون للتعليق ربما هذه الاهداف تتحقق بعد شهور طويلة

لكن المبدا بالشراء موجود لكن باهداف معقولة على قول المثل ( على قد الحافك مد رجليك ) ..








اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
كلامك سليم اخي بكر في تحليل الين

بس لاحظ ان الترند الازرق قوي حتي الآن واعلي منه مستوي مقاومة 100.00 - 100.50

للاسف الين حركته بقت محيرة جدا

المفروض فيه تدخل من المركزي الياباني لاضعاف الين ومع ذلك حصل هبوط قوي الاسبوع الماضي

الاهم من الدخول علي الين هو الاستوب حاليا

بس الترند ممتاز الحقيقة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
و الله انا فكرت بقوة الترند الازرق و قرب المستوى النفسي 100 و كنت افكر انها فرصة لاعادة اختبار النموذج عند 98.80 و هناك تكون فرصة الشراء اقوى ..

و اعتقد ان الين في طريقه للضعف .. سنراقب الليلة و غدا تحركاته عن كثب

و تجهز في اي وقت للهجوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
تتذكرون هذا التحليل و السؤال المطروح

ها قد اخترق الين 99.75 و تخطى الحاجز النفسي 100

ضاعت علينا الفرصة بسبب الغياب

اتمنى ان يكون احد اقتنص الفرصى و اشترى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة



صبـــاح الخير للجميع

بعد ان اخترق الين المقاومة 99.75 و قلنا ان باختراقها سيصل الحاجز النفسي من ثم يواصل الصعود , حيث وصل 100.42 و قلنا ان الاهداف كبيرة و طويلة ..

الان و بعد ان اعادة اختبار المستوى 99.75 و المتوسط المتحرك 50

فسنقوم بالشراء باذن الله


شراء الين 99.80

هدف 1 @ 100.20

هدف ثاني 100.50

هدف ثالث 100.90


ستوب اغلاق اربع ساعات اسفل 99.75

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
مبروووك تحقيق الهدف الثالث +40 نقطة

هكذا حققنا الاهداف الثلاثة من الصفقة بمجموع 110+ نقطة

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,213
معدل تقييم المستوى: 11
tarek zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: ~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
37#
26 - 11 - 2013, 05:28 PM
تحليلات رائعة اخي بكر
بارك الله فيك
tarek zaky غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


03:48 AM