• 9:30 صباحاً
logo



ممكن خدمة ياليت سكربت مجرب وممتاز ومجاني ؟

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 9
أبو تمم is on a distinguished road
16 - 07 - 2009, 11:43 AM
  #1
أبو تمم غير متواجد حالياً  
افتراضي ممكن خدمة ياليت سكربت مجرب وممتاز ومجاني ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
ياليت تعطوني سكربت ممتاز ويكون مجاني ..
والله لايهينكم ولا يوريكم أي مكروه.
رد مع اقتباس


عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,176
معدل تقييم المستوى: 13
Trend is on a distinguished road
افتراضي رد: ممكن خدمة ياليت سكربت مجرب وممتاز ومجاني ؟
2#
17 - 07 - 2009, 04:46 PM
وعليكم السلام
معظم الاكسبيرتات لا تكون مجانية الا من يشتريها مثلا ويعرضها في المنتديات
بالنسبة لي افضل التداول اليدوي وليس الالي
ممكن تجرب بعض الاكسبيرتات في هذا القسم
Trend غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 133
معدل تقييم المستوى: 9
أبو تمم is on a distinguished road
افتراضي رد: ممكن خدمة ياليت سكربت مجرب وممتاز ومجاني ؟
3#
17 - 07 - 2009, 05:28 PM
يعني ماتنصحني بالسكربت.. هل تعتقد أن مخاطرة أكبر من فوائده؟؟
أبو تمم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
akuji is on a distinguished road
افتراضي رد: ممكن خدمة ياليت سكربت مجرب وممتاز ومجاني ؟
4#
01 - 08 - 2009, 12:42 AM
تبي اكسبريت مجرب ومجاني وممتاز!!

لو كان ممتاز تأكد انه ماراح يطلعه صاحبه

واذا عن المجاني يقول المثل لو فيه خير ماعافه الطير

نصيحه اكثر الي نجحوا في الاكسريبتات ماني قايل الكل اهم الي سووها بناء على استراتيجيتهم حاول تسويلك اكسبريت يعني لاتخسر نفسك وتشتري
akuji غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ياسرابوعمر
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ياسرابوعمر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مـصـــــ القاهرة ـــــــــر
المشاركات: 553
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ياسرابوعمر is on a distinguished road
افتراضي رد: ممكن خدمة ياليت سكربت مجرب وممتاز ومجاني ؟
5#
01 - 08 - 2009, 04:06 AM
الاكسبيرت من اشد انوع المتاجرة خطورة
نصيحة تاجر يدوي
تحياتي

التوقيع


اللهم ارحمنافإنك بنا راحم ولا تعذبنا فأنت علينا قدار
اللهم اشفي مرضنا ومرضي المسلمين
* (فأذا عزمت فتوكل علي الله) *

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

ياسرابوعمر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, مجرب, جامدة, يجلب, سكربت, وممتاز, ومجاني

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


09:30 AM