• 7:29 صباحاً
logo




تفسير احلام مكتوب

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,679
معدل تقييم المستوى: 8
**ماريا** is on a distinguished road
02 - 06 - 2013, 04:53 PM
  #1
**ماريا** غير متواجد حالياً  
افتراضي تفسير احلام مكتوب



بسم الله الرحمن الرحيم

مرحباً أعزائي

شفت هذا الموضوع في منتدى آخر وحبيت أنو تعرفوا ما هي
تفسير أحلامكن

لكنني لآ أدري إذا كانت صحيحة أم لا .............



رؤية عيد الميلاد


من يرى أنه يعمل عيد ميلاد أو يحضر عيد ميلاد، فليعلم أنه سوف يواجه بعض المشاكل. وأي موقف في عيد الميلاد يعلن عن بعض المشاكل، وخاصة من يأكل من تورتة عيد الميلاد.



العطر



من رأى أنه يهدى عطراً لشخص، يعلم أنه يشد من أزره ويقوى عزيمته. من رأى أنه يعطر نفسه، يعلم أنه بحاجة إلى شجاعته وقوة عزيمته.



مدلول رؤيا شجر الصبار


- تدل رؤية الصبار في المنام على القرآن والذكر وما يمحو الذنب، ويدل على زوال الهموم وقضاء الدين .
- وإذا أمسكت الصبار فهذا دليل على أن لديك صديقاً يضرك.
- ومن رأى صباراً في بيته فهذا دليل على أن شخصاً سيموت في هذا البيت.



تفسير احلام مكتوب

مدلول رؤيا الجمل


- لو رأيت انك تركب جمل والجمل رافض لك اعلم انك ستصارع بعض المرض .
- لو رأيت انك تركب جمل وهو هادئ وديع اعلم انك سوف تنال حجة .
- لو رأيت جمال كثيرة اعلم انك سوف تقبل على سفر.
- لو رأيت جمل يتكلم معك اعلم انك محتاج للصبر فى حياتك .
- رغاء الجمل يدل على سفر عظيم كالحج والجهاد والتجارة الرابحة.


سماع الموسيقى



لو رأيت أنك تسمع موسيقى تحبها، فاعلم أنك ستسمع أخباراً سعيدة عن صديق لك غائب في غربة. وإن لم تكن تحب ما تسمع، فاعلم أنك ستواجه سماع أخبار سيئة عن ذلك الصديق الغائب وتعجز عن مساعدته. إن حلمت بالموسيقى سواء كنت تعزفها أو تسمعها، فهي تدل على معان ترتبط بالماضي أو ما شابه ذلك.


موج البحر



من رأى أنه يحارب أمواج البحر، يعلم أنه يحارب ألاعيب الشيطان وإغراء متع الحياة. ومن رأى أنه في وسط أمواج البحر وهو سعيد، يعلم أنه ينغمس في متع الحياة وملذاتها.


إهداء المشط



من رأى أنه أهدى مشطا، يعلم أنه سوف يرزق بطفل إن كان متزوجاً، وإن لم يكن متزوجاً، يعلم أنه سيصادق شخصاً يعينه على هموم الحياة ويهون عليه أحزانه.


رؤيا المدرسة



لو رأيت أنك تدرس في مدرسة، فاعلم أنك تحب السعادة لمن حولك ولست بخيلاً في إبداء آرائك. لو رأيت أنك تلميذ بالمدرسة من جديد ومحب لدراستك فيها ولست حزيناً ولا مستغرباً أنك تلميذ، فاعلم أنك سوف تشبع رغبتك في إكمال دراسة تحبها أو تزيد من علمك بالقراءة والإطلاع. لو رأيت أنك تلميذ والدراسة تتعبك أو أنك غير متقبل لها، فاعلم أنك سوف تواجه بعض المتاعب في حياتك. لو رأيت أنك طالب وغير مستوعب لما تدرس، فاعلم أنك لست أهلاً للأعمال التي تحتاج عقلاً حاضراً واعلم أنه يجب عليك أن تدرب الذاكرة على عدم النسيان. لو رأيت أنك تستوعب دراستك بطريقة سهلة وليست صعبة عليك، فاعلم أنك مؤهل للعمل الشاق وتحب المجازفة ويعتمد عليك في الأعمال التي تتطلب العقل.


مصافحة الزوجة



لو رأى رجل أنه يصافح زوجته، يعلم أنه عليه الإلتزام تجاهها بشيء لم يف به. لو رأى شخص أنه يصافح حبيبته، يعلم أنه سيفيدها بشيء يسعدها في حياتها ويطلب الزواج منها. ولو رأيت أنك تتصافح مع عدو أو شخص تكرهه، فاعلم أنه سيزول ما بينك وبينه من عداوة أو كره لأن المصافحة تدل على السلام.


الذهاب للمستشفى



لو رأيت أنك مريض وذاهب إلى المستشفى، فهذا يدل على سماع أخبار عن أحد مريض من معارفك. لو رأيت أنك ذاهب إلى المستشفى لزيارة شخص مريض، اعلم أنك ستصلك أخبار تسبب لك القلق لفترة صغيرة وتسعد بعدها.



بناء المنزل




لو رأيت أنك تبني منزلاً جديداً، فاعلم أنك تجدد حياتك وتبعد عن المشاكل. لو رأيت أنك تدخل منزلاً غير منزلك وكأنك تدخل منزلك، فاعلم أنك ستغير بعض الأشياء في حياتك، وعلى حسب الرؤيا، إن كان المنزل الذي تدخله نظيفاً فالأشياء تكون للأحسن وإن كان غير ذلك، تكون للأسوأ. لو رأيت أنك تشترك في بناء منزل، فاعلم أنك ستوفق في عملك وحياتك. لو رأيت منزلاً مضيئاً، فاعلم أنك متزوج من امرأة صالحة واعلم أيضاً أنك تنصح بحماية حياتك من الظلام والتحلي بالإيمان، والعكس لو كان المنزل مظلماً، فالمرأة تكون سيئة الخلق والطباع. لو رأيت أنك تدخل منزلاً مهدماً وخرباً، فاعلم أن حياتك ليست سعيدة وبها ما يسبب القلق والضيق.



مقابلة الملك



لو رأيت أنك تقابل ملكا، اعلم أنك تتجه اتجاهاً خاطئاً بطريق عمل وتفكر في الوساطة. لو رأيت أنك تجالس ملكاً وتخاطبه، اعلم أنك ستنال مساعدة من شخص مهم. لو رأيت أنك تحارب ملكاً، اعلم أنك ستواجه شخصاً يحاول النيل منك ويكيد لك.



رؤيا المدفأة



لو رأيت أنك تجلس بجوار مدفأة حسنة الشكل وبها دفء يسعدك أو تحتاجه، فاعلم أنك سوف تسعد بمن تحب وتهوى، وإن لم يكن بها دفء أو بها فحم غير مشتعل وتشعر بالبرد، فاعلم أنك ستواجه المتاعب مع من تحب وتهوى.



رؤيا المقص



من رأى بيده مقصا، يعلم أن سيتزوج إن كان أعزب. من كان متزوجا، يعلم أنه يغتاب الآخرين وعليه بتقوى الله تعالى خوفاً من الحساب على اغتياب الآخرين.



مجنون



من رأى مجنوناً في منامه، يعلم أنه مقبل على حاجته من الدنيا، إن كان ما يسعى إليه من أمور الدنيا. من رأى أنه أصبح مجنوناً، يعلم أنه سيتم دينه على خير إن كان من الصالحين وينال جزاءه من الله تعالى بدخوله الجنة، أما إن لم يكن من الصالحين فعليه إصلاح حاله، وليعلم أنه سيحصل على مال يذهب عقله من فرحته به.


مدلول رؤيا الجري في الحلم


- لو رأيت انك تجرى اعلم انك ستصل لتحقيق امانيك .
- لو رأيت من يجرى وراءك اعلم انك خائف من شئ وتهرب من عدو.
- لو رأيت من تتسابق معه فى الجرى هذا يدل على محاولة الفوز على منافس .
- اذا رأيت إنك لا تستطيع الجرى فإنه يدل على منازعات مع الأصدقاء حول أسباب تافهة ، فحاول التغلب على مخاوفك ، فستصل لطريق النجاح.





تفسير احلام مكتوب

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: تفسير احلام مكتوب
2#
01 - 08 - 2018, 06:12 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الاسلامي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير الشعراوى مكتوب وميض الأمل القسم الاسلامي 1 28 - 10 - 2018 05:24 PM
تفسير القران للشعراوى مكتوب وميض الأمل القسم الاسلامي 1 22 - 10 - 2018 03:21 PM
تفسير القران الكريم مكتوب وميض الأمل القسم الاسلامي 1 06 - 10 - 2015 07:21 AM


07:29 AM