• 9:21 صباحاً




سواء تواجد ميسي أو غاب ملامح حول مركز نيمار الجديد بين أيسر ووهمي

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,322
معدل تقييم المستوى: 22
سمير 2009 is on a distinguished road
10 - 06 - 2013, 10:50 PM
  #1
سمير 2009 غير متواجد حالياً  
افتراضي سواء تواجد ميسي أو غاب ملامح حول مركز نيمار الجديد بين أيسر ووهمي




طرحت صحيفة "سبورت" خياراتٍ ثلاثة فيما يخص مركز لعب النجم البرازيلي الجديد "نيمار دا سيلفا" .

الخيارات بنيت على معيارين تتمثل في تواجد أو غياب "ليونيل ميسي" , ففي حالة تواجده سيلعب النجم الأرجنتيني في المركز المفضّل إليه وهو "رأس الحربة الوهمي" , على أن يلعب "نيمار" في مركز الجناح الأيسر , و بهذه الطريقة بوسع "نيمار" أن يتحرك بالكره سواءٍ في إنطلاقاته من وسط الملعب الأيسر بإتجاهٍ قطري إلى منطقة الجزاء حيث مجال الحركة أوسع , أو التقدم عمودياً لمركز الجناح الأيسر حتى يتحرك بشكلٍ أفقي أو قطري إلى منطقة الجزاء .

وفي حالة غياب "ميسي" , سيكون هنالك خياران , أولهما أن يلعب "سيسك" مكان "ميسي" بالضبط أي في مركز "رأس الحربة الوهمي" مع محافظة "نيمار" على مركزه كما هو , وثاني الخيارات يتمثل في تولي "نيمار" اللعب في مركز "رأس الحربه الوهمي" لتكون حركته أكثر حرية في العودة للوراء نحو وسط الملعب أو التقدم للأمام نحو منطقة الجزاء وبعدة إتجاهات , وبهذه الطريقة سيتم التضحية هجومياً بـ "سيسك" حيث سيتواجد إثنان من المهاجمين الثلاثة المتخصصين في مركز الأجنحة للعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وهم "بيدرو" , "أليكسيس" و "تيّو" .

رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيمار لازال أمامي الكثير وميسي ألافضل في العالم داني الفيس أنا مندهش جدا سمير 2009 استراحة بورصات 0 08 - 10 - 2011 02:10 PM


09:21 AM