• 5:14 مساءاً
logo



الربح السريع

إضافة رد
Like Tree31Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,342
معدل تقييم المستوى: 9
حسين الصائغ is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
301#
29 - 07 - 2013, 12:14 PM

الحساب عندي لديه مشكلة مع النيوزلندي منذ الاسبوع الماضي اخشى ان يتأخر معها الحل ولكن ننتظر ونرى





حسين الصائغ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: فلسطين
العمر: 34
المشاركات: 745
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
qaradaya is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
302#
29 - 07 - 2013, 04:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة

الحساب عندي لديه مشكلة مع النيوزلندي منذ الاسبوع الماضي اخشى ان يتأخر معها الحل ولكن ننتظر ونرى





اخي الفاضل حسين

المثل بقول الباب اللي بيجيك منه الريح سكره واستريح

بلا منو هالزوج النيوزلاندي

ركز مع غيره
qaradaya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 5
ahmed nabil zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
303#
30 - 07 - 2013, 02:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
لا اخي انت لم تهمني بشكل صحيح الاعدادات اللي عملتها انت خطيرة جدا للحسابات الصغيرة ...

مرفق الاعدادات كما قصدت عدلتها لك وان شاء الله ستجد انها افضل .. هي لها ميزة ولها سوء .. بعد تجربتك ساقول لك الميزة والسوء علما انها السوء لا يضر لذلك ربما تكون افضل .

دمت بخير
اخى الكريم
بارك الله فيك على مجهودك وتعبك

مك إعدادات مماثلة لليوروين حساب 500 دولار

ولدى فكرة اية رايك نجرب الاكسبرت على شارت رينكو بوكس 10 مثلا

وشكرا
ahmed nabil zaky غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 516
معدل تقييم المستوى: 6
romio110 is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
304#
30 - 07 - 2013, 04:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله استاذ محمد
اسعد الله اوقاتك

بصراحه بهنيك على المجهود الرائع و انا من يوم فقط ركبت الاكسبريت ولكن مش فاهمه

يعني في كشف عمليات الحساب اعطاني ربح 290 دولار

و في نفس المنصه ناقص المبلغ الاجمالي يعني اقل من 5000

السؤال هوه متى الواحد بيلاحظ الفرق او بيكبر يمكن ما اكون شرحت بالوجه المطلوب

لكن ارفقت لك صور تبين ماذا اريد

شكرا لجهودك الجباره
الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (105.3 كيلوبايت, المشاهدات 23)
نوع الملف: png 2.png‏ (101.7 كيلوبايت, المشاهدات 17)
romio110 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 8
hsa2489 is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
305#
30 - 07 - 2013, 05:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال علي السريع لو تكرمت لو وصلنا الى التعزيز السابع وبدون أي تصحيح فماهو الحل ؟؟
وشكرا,,,
hsa2489 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: فلسطين
العمر: 34
المشاركات: 745
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
qaradaya is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
306#
30 - 07 - 2013, 03:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed nabil zaky مشاهدة المشاركة
اخى الكريم
بارك الله فيك على مجهودك وتعبك

مك إعدادات مماثلة لليوروين حساب 500 دولار

ولدى فكرة اية رايك نجرب الاكسبرت على شارت رينكو بوكس 10 مثلا

وشكرا
الرجاء مراجعة المشاركات السابقة

مرفق مجلد به اعدادات لكثير من العملات في مشاركة سابقة
qaradaya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: فلسطين
العمر: 34
المشاركات: 745
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
qaradaya is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
307#
30 - 07 - 2013, 03:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romio110 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله استاذ محمد
اسعد الله اوقاتك

بصراحه بهنيك على المجهود الرائع و انا من يوم فقط ركبت الاكسبريت ولكن مش فاهمه

يعني في كشف عمليات الحساب اعطاني ربح 290 دولار

و في نفس المنصه ناقص المبلغ الاجمالي يعني اقل من 5000

السؤال هوه متى الواحد بيلاحظ الفرق او بيكبر يمكن ما اكون شرحت بالوجه المطلوب

لكن ارفقت لك صور تبين ماذا اريد

شكرا لجهودك الجباره

ستجد الفرق في الايام القادمة ستلاحظة زيادة مستمرة بالربح .. واحيانا ستجد نقص او زيادة قليلة بالخسارة العائمة لكن في النهاية الربح يزيد
qaradaya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: فلسطين
العمر: 34
المشاركات: 745
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
qaradaya is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
308#
30 - 07 - 2013, 03:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال علي السريع لو تكرمت لو وصلنا الى التعزيز السابع وبدون أي تصحيح فماهو الحل ؟؟
وشكرا,,,
في الغالب لا يصل الى المضاعفة السابعة حسب الاعدادات المرفقة ...

طبعا اذا كان راس المال قوي معناها انت في امان مهما فتح صفقات تعزيز سيعاود الهبوط وسيحقق الهدق ويغلق على ربح ...

ملاحظة : لا يوجد اتفاع مستمر ولا انخفاض مستمر يجب ان يكون تصحيح وهذا ما نحقق منه الربح ...

دمت بخير
qaradaya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية qaradaya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية qaradaya
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: فلسطين
العمر: 34
المشاركات: 745
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
qaradaya is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
309#
31 - 07 - 2013, 11:33 PM
موعدكم قريبا مع النسخة الاكثر احترافية من الاكسبيرت
ahmed nabil zaky likes this.
qaradaya غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 0
gaint_18 is on a distinguished road
افتراضي رد: الربح السريع
310#
01 - 08 - 2013, 12:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
موعدكم قريبا مع النسخة الاكثر احترافية من الاكسبيرت
أخبار حلوووة
gaint_18 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية (السريع) عن النتائج المالية السنوية المنتهية في الرياضي منتدى الاسهم السعودية 0 19 - 02 - 2011 04:10 PM
تعلن شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية (السريع)عن إستقالة أحد أعضاء مجلس الإدارة الرياضي منتدى الاسهم السعودية 0 08 - 06 - 2010 04:40 PM


05:14 PM