ما إمكانية عرض ونقل الصورة من مقر الطالبات إلى مقر الطلاب؟
من أين أحصل على رقمي السري؟
أعضاء هيئة التدريس: من عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس.
الموظفين : من إدارة شئون الموظفين.
الطلاب و الطالبات : من عمادة القبول والتسجيل.
ماهي طريقة الدخول إلى بريدي الإلكتروني بعد حصولي على اسم المستخدم وكلمة المرور؟
الطالبات
خدماتي?البريد الإلكتروني?بريد الطلاب.
ويكتب على الصيغة التالية: st.uqu.edu.sa @ اسم المستخدم
منسوبات جامعة أم القرى
خدماتي?البريد الإلكتروني?بريد المنسوبين، ثم تسجيل اسم المستخدم فقط.
كيفية فتح صفحات الانترنت التي تتطلب اسم مستخدم وكلمة مرور؟
يتم فتح صفحات الانترنت بإدخال اسم مستخدم وكلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني.
ماهي طريقة عمل البريد الإلكتروني؟
منسوبي جامعة ام القرى
يتم عمل البريد الالكتروني من موقع الجامعة على جزأين:
أولاً- اكمال بيانات المنسوب من :
خدماتي?البوابة الالكترونية?ادخال رقم المنسوب وكلمة المرور في خانة اسم المستخدم وكلمة المرور?بيانات المدرس او معلومات الموظف?ادخال الاسم باللغة الإنجليزية رباعي في الخانات المخصصة?حفظ.
ثانياً- الحصول على البريد الإلكتروني :
بعد مرور 24 ساعة على إدخال الاسم باللغة الإنجليزية اتبع التالي:
خدماتي?البريد الإلكتروني?الحصول على بيانات البريد الإلكتروني الجديد?إدخال رقم المنسوب وكلمة المرور في الخانات المخصصة?استعلام.
لغير منسوبي جامعة أم القرى
تعبئة نموذج طلب خدمة البريد إلإلكتروني وإرساله إلى مركز تقنية المعلومات والدعم الفني.
موقع جامعة ام القرى خدماتي
ما هي الإجراءات المتبعة عند فقدان اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني؟
الإجراء المتبع في حالة لم يتم تغيير كلمة المرور المذكورة في الموقع:
خدماتي?البريد الإلكتروني?الحصول على بيانات البريد الإلكتروني الجديد?إدخال رقم المنسوب وكلمة المرور في الخانات المخصصة?استعلام.
الإجراء المتبع في حالة تم تغيير كلمة المرور المذكورة في الموقع:
تعبئة نموذج طلب استعادة كلمة المرور وإرساله إلى مركز تقنية المعلومات والدعم الفني
ملاحظة : يمكن طباعة النموذج من الرابط التالي [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
ماهي الخدمات التي أستطيع استخدامها بنفس اسم المستخدم الخاص ببريدي الإلكتروني؟
يمكن استخدام اسم المستخدم الخاص بالبريد الإلكتروني في الخدمات التالية:
قواعد المعلومات.
موقعي.
تصفح الانترنت.
الدخول على الشبكة اللاسلكية .
الدخول على مجالس الجامعة الالكترونية .
الدخول على خدمة السيتركس (Citrix)..
هل يتم نقل المحاضرات من فرعي الجامعة العزيزية والعابدية؟
نعم يتم ذلك.
كيف يمكن الاستفادة من خدمة نقل الاجتماعات؟
حجز قاعة في قسم الطالبات بالتنسيق مع عمادة الطالبات.
إرسال النموذج الخاص بنقل اللقاءات لمقر الطالبات على فاكس (5583444) وذلك قبل اللقاء بثلاث أيام على اقل تقدير.
ما إمكانية عرض ونقل الصورة من مقر الطالبات إلى مقر الطلاب؟
يمكن نقل عروض الكمبيوتر والسبورة الإلكترونية والفيديو من مقر الطالبات إلى مقر الطلاب، والعكس صحيح.