• 4:56 صباحاً
logo




ميتاقوتس تطلق متجر تطبيقات الميتاتريدر4

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 0
aziz829 is on a distinguished road
07 - 08 - 2013, 02:00 PM
  #1
aziz829 غير متواجد حالياً  
افتراضي ميتاقوتس تطلق متجر تطبيقات الميتاتريدر4
أعلنت شركة ميتاقوتس عن إطلاق متجر التطبيقات لمنصة تداولها الشهيرة ميتاديدر4. ورغم أن المتجر الجديد يظل مقتصرا حتى الآن على منصة MT5, إلا انه سيتيح الفرصة لمطوري MT4 لعرض البرامج واكسبرتات التداول مباشرة على مستخدمي الميتاتريدر4. المتجر الجديد لا يزال في طور التشغيل التجريبي ومن المتوقع أن يتم الإطلاق الكامل في وقت لاحق من نهاية هذا العام. سيتاح للمطورين خلال الفترة التجريبية البدء في عملية تقديم تطبيقاتهم للبيع في هذا السوق الجديد. أيضا فان المتجر سيظهر كعلامة تبويب ضمن منصة الميتاتريدر4 بحيث يتيح للمتداولين شراء أدوات واكسبرتات التداول التي يحتاجونها مباشرة من المنصة.
الخطوة الأخيرة تأتي ضمن جهود ميتاقوتس في أن تطرح نفسها كأحد المزودين الرئيسيين للمنتجات التي يجرى تطويرها بغرض تلبية حاجات مستخدمي منصة الميتاتريدر. وبشكل مشابه لمتجر MT5, فان تطبيقات MT4 سيتم إتاحتها بالتوازي مع شبكة مستخدمي الشركة عبر موقع MQL5.COM. وعلى الرغم أن هذا الموقع الالكتروني تم إنشائه خصيصا لخدمة مستخدمي منصة MT5, الا انه تحول سريعا إلى منتدى ومجتمع متكامل لمستخدمي الميتاتريدر4 و الميتاتريدر5 معا. بالإضافة إلى ذلك, فان الاختلافات بين المنصتين بدأت تتضاءل إلى حد كبير خصوصا بعد أن أعلنت ميتاقوتس مؤخرا عن إضافة العديد من الوظائف المتاحة عبر لغة البرمجة MQL5 إلى MQL4. وفقا للشركة, فان هذه التغيرات ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من نهاية أغسطس أب الحالي.
جهود MetaQuotes قد لا تقتصر على متجر التطبيقات الجديد الذي يستهدف المستخدمين النهائيين, فبحسب تسريبات خاصة لموقع فوركس ماجنتيس فان الشركة تعمل أيضا على تأسيس متجر لخوادم التجارة بحيث يتيح لعملائها من الوسطاء شراء الإضافات والبرامج والخدمات التي توفرها الأطراف المستقلة. المتجر الجديد من المتوقع إطلاقه بحلول نهاية العام الحالي.
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


04:56 AM