• 9:32 مساءاً
logo




رواية رومنسيه وجريئه

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 13
smay@yah is on a distinguished road
11 - 08 - 2013, 08:40 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية رومنسيه وجريئه
رواية بدون اسم ،، أنصحكم تقرؤونها**يالله نبدأ الشخصيات :وئام : بنوتة عمرها 19 سنتها الاولى في الجامعة شعرها طويل بني بييضة عيونها واااسعة ورموشها الطويلة متكاثفة على عدستها الزرقاء وشفايفها الحمرة خلقة جمالها ربااني .ندى : عمرها 19 بنت عم وئام ومعاها في نفس الجامعة بيضة ومزززة عيونها تذوب الشباب .*علي : أخ ندى جسمه رياضي مسوي سكسوكة خفيفة وشعره كدش بس ع خفيف ؛ وحلووووو . لاكن عصبي والكل يحترمه وفارض رأيه عليهم*هذووول أهم الشخصيات ويالله نبدأ :*البارت الاوول :في الجامعة ..ندى : ويموو تعالي تغدي معانا ..؟وئام : لألا .. بروح البيت .. تعرفين اليووم آخر يوم في الدراسة بجمع الكتب والملزمات وأعطيها السواق يتصرف فيها*ندى : لاحقة عالكتب .. تعالي وبلا هبال ..وئام : مممممم أوك***********علي : انعام خلاص لا تروح ندى أنا يجيب هية*إنعام (السواق) :أوك***********ندى : اوهووه وينه هذا ساعة أدق عليه ما يردوئام : هذاك مو علاوي*ندى بتعجب : وش جاابه هناا*وئام : مدري*ندى : شوفيه يأشر*وئام بخوف : أخوك مرة أخاف منه .. ياريت رحت البيت*ندى : هههههه .. تعالي عاادي*وئام : ياآرب استر*ندى وهي تركب السيارة : ليش جيت كنا نبغى السواق يجئ*علي : وليش ان شاء الله*ندى : كنا رايحين نتغدى في مطعم*وئام وهي تقرص ندى وبهمس : ياكذاابة**علي : مافيه روحةندى : لايكون أبوي وانا ما ادري*علي : أش رأيك تسكتين لايجيك كفندى سكتت لانه يقدر يسويهاوئام : ودني البيت عليعلي : لا اليوم تتغدين عندناوئام باصرار : لا بروح بيتناعلي : لا والله .. ماحد يكسر كلمتيوئام بهمس : الحمدلله والشكر*ندى : هههههههههههههعلي : نعم نعم وش تقولين وئاموهوئام : ما قلت شي .. اكلم نفسي**********لين : اليوم وين نروح*روان : ممممم الشلاللين : يب يبلمى: بس أنا ما احب اروح مكان وفيه بس البيت .. أنتو معاي بالبيت والشلال كمان مارح احس بطعم الطلعةروان: ناخذ وئام*لين: وندى واختها نادينلمى : خلاص بسس .. أنا رح اتصل**********وئام في غرفة ندى : أنا مارح اروح مكان فيه عليندى : لا تكوني ماسخة وتعالي معانا من زمان ما التميناعلي : احم .. احم .. كأني سمعت أحد قال انو مارح يروح مكان فيه علي *ندى : اللهم سكنهم مساكنهموئام اتمنت في هذيك اللحظة تنشق الارض وتبلعها : ي .. ي..يتهيألك*علي بدون تصديق : اهاا .. يمكن*وئام : يالله باي ندشدش*ندى : ويينوئام : السواق تحت*علي : أش رأيك تنطقين مكانك لأنك مانك رائحة معاهوئام بعصبية : هييه انت .. تراك زودتها*ندى : اطلع برة غرفتي*جلس ع السرير : وهذي جلسة .. أش رايكندى : ويمو قومي .. هذا ما منه فائدةعلي : لا يبه أنا الي بقوم*ندى : فكةعلي وهو يطلع من الباب ويناظر وئام : باي يا عسل*وئام : أخوك متقلب مزاجيا*ندى : مررة غامضوئام : يالله نجهز مو رح نروح الشلال*ندى : مو كنتي مبطلة*وئام : وبعدين قبلتندى : طيب يالله*وئام : مين رح يو......(قطع عليهم الجوال)ندى : الو*هتون : أهلين .. وحشتيني يا دوووبة*ندى : وانا اكثر يا كلبة*هتون : بطلبك طلب بس ما ترديني*ندى : مو انتي صديقتي الصدوقة المصدوقة .. كيف تبيني أردكبرررب .. شخصية جديدةهتون : عمرها 19 نفس عمر ندى مع بعض في الجامعة واكثر من صحبات .. وشكلها لزيز تنحب بسرعة*راشد : اخ هتون عمره 24 سنة يشتغل في واحد من البنوك طويل ووسيم يخقق وطلعتوئام : الحمدلله انقذتيني*ندى : شصاروقالت لها السالفة*ندى وهي تركب السيارة : لعله ما يتوفق هالعلي ( طبعا مو من قلب ) وش النذالة هذيراشد : أحم احم*وئام بهمس لندى : ترى ركبنا السيارة*هتون : أهلين ندووشندى : معليش راشد ما انتبهت لوجودكراشد : لالا .. عاديهتون : قلنا أهلين*ندى : هلا*هتون : وش فيك مفهية*ندى : هالعلي*هتون : وش فيهندى بتهديد : ويمو أقولها السالفة*وئام قرصتها : قوليلها وشوفي*ندى : آآآآي .. ياكلبة عورتيني*ندى : ع الاقل احترمو وجود راشد*راشد : هتونة خليهم براحتهم*وئام : هذي نيدو ما تعرف الحشيمةندى : خليني بي انزل لا أوريك كيف شغلكراشد : هههههههههههههههههههههندى بهمس : أخوك اول مرة يضحك !!*وئام : ضحكته تهبل*هتون : رشودي أقرى على نفسك المعوذاتراشد : حلالهم يتكلمون*هتون : بتنزل معنا*راشد : يبندى : شوف يالأخو .. اذا بتنزل معانا لا تتحكم فينا لا تقول تغطي وجهك وكلام العيال الفاضي .. تلثيمة تكفيوئام : صج انك قليلة ادبهتون : رشودي ما عليك منها*راشد : براحتك .. بوقف السيارة وأجي*هتون : اوك .. يالله بناتدخلو ولقو في وجيهم لمى وروان ولين وعمربررب شخصية جديدةعمر : اخ لمى ولين عمره 7 سنين .. مشاغب بس يعجبكملمى : بدري*وئام : من عمرك*ندى : يالله نلحق ع الوقت*روان : ياللهواشترو الاساور ( أساور اللعب )لين : بالعب المقصعمر : يالله قداموئام : هههههههه .. لاحبيبي مارح تلعبندى : خطير عليكعمر : أنا مو نونو*روان : ليش جبنااهلين : والله وابتلشناندى : رح نلعب وبتظل واقف مكانك*عمر : حليب نيدو لا اسوي فيك شي مايعجبكندى : ههههههه .. يالله وريني*عمر أخذ شنطتها بحركة سريعة وراح يجري : هذا الي ما يعجبكندى والدموع مالية عيونها وتجري وراه : يالكلب تعاالالبنات : هههههههههههعمر صدم في راشد : وخر وخر*راشد : ويينعمر : مالك دخلندى جات وهي كاشفة وجهها وتبكي : يالنذل*تعاال*عمر : مابيراشد عرف انها شنطتها وقال : عموري جيبها اصورك مع هذاك الأرنب*عمر استسلم : خذوأخذ الشنطة وعطاها ندى وعمر راح عند اخته وهو مسح دموعها ومسك الطرحة ولثمها وقال : لا اشوفك تبكين على شي تافه .. وغطي وجهك لأني أغار عليك

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 24 - 08 - 2013 الساعة 08:57 AM
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه رومنسيه وجريئه حلوه مره انا الي كاتبتها [email protected] استراحة بورصات 0 07 - 06 - 2012 03:40 AM


09:32 PM