
بجانب اي مشاركة مخالفة ليتم حذفها فورا .
خالص ودي وتقديري للجميع






بجانب اي مشاركة مخالفة ليتم حذفها فورا .





المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ايش رايكم في فجوة الاسترالي | kkmmhhh | منتدى تداول العملات العام | 7 | 03 - 04 - 2012 03:36 AM |
| الاسترالي رايكم يهمنا | nnrn_sarahshnn | منتدى تداول العملات العام | 8 | 27 - 03 - 2010 05:35 AM |