• 5:32 مساءاً

احب اخذ رايكم بكشف حسابي بالفوركس؟

Like Tree18Likes

موقوف

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
دراغي is on a distinguished road
افتراضي رد: احب اخذ رايكم بكشف حسابي بالفوركس؟
21#
24 - 08 - 2013, 01:24 PM
صفقة الاسترالي دولار!
اعد دراستها مرة اخرى
تم الدخول وهو يلامس مقاومة!!!!!
ثم تم الخروج قبل النقطة القوية 0.8930 - من جهة الاغلاق - التي كانت نقطة دخول مؤكد شراء!
وكان يفترض ايضا التعزيز عندما كسر 0.9027 صعودا من جهة الاغلاق-كانت مضمونة 200%
نتكلم عن فريم الساعة.

والخروج الفني عند 0.9147

فإذا كان عقود الاولى 2.5 لوت وعقود الثانية مثلها
يصبح لديك 5 لوت! قيمة النقطة 50 دولار
وتكون ارباحك حوالي 7000 دولار
خرجت انت منها ب خسارة 500 دولار
دراغي غير متواجد حالياً  

عضو جديد

بدر الكندري is on a distinguished road
22#
24 - 08 - 2013, 01:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weam13 مشاهدة المشاركة
اخي ايـآك والطمـع
انـآ لو احقق ربح 2000 دولار ولو في شهر بدي ابعد شهر عن الفوركس
بالتوفيـق
مشكور اخوي لكن الاخوان بالدوره كلامهم كان واضح معاي قالوا خلك طماع بالصفقات ادخل اي فرصه لا تخاف دام تطبق الاستراتيجيه وملتزم بالستوب لوز والهدف وهذا بالضبط اللي انا ماشي عليه لكن ليش تبيني ابعد شهر! انا ادور زيادة المكسب تقولي ابعد
بدر الكندري غير متواجد حالياً  
عضو جديد

23#
24 - 08 - 2013, 02:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
صفقة الاسترالي دولار!
اعد دراستها مرة اخرى
تم الدخول وهو يلامس مقاومة!!!!!
ثم تم الخروج قبل النقطة القوية 0.8930 - من جهة الاغلاق - التي كانت نقطة دخول مؤكد شراء!
وكان يفترض ايضا التعزيز عندما كسر 0.9027 صعودا من جهة الاغلاق-كانت مضمونة 200%
نتكلم عن فريم الساعة.

والخروج الفني عند 0.9147

فإذا كان عقود الاولى 2.5 لوت وعقود الثانية مثلها
يصبح لديك 5 لوت! قيمة النقطة 50 دولار
وتكون ارباحك حوالي 7000 دولار
خرجت انت منها ب خسارة 500 دولار
جزاك الله خير اخوي على شرحك للصفقه وانا مااعرف بالتحليللات انا ادور المكسب وبس بأي طريقه والاخوان بالدوره اهما اللي حطوا الاستوب لوز وحطوا الاهداف واكيد قرارهم كان عن دراسه والدليل بقية الصفقات اللي حققت مكاسب وهم طلبوا مني اطبق الاستراتيجيه بالحرف واكيد راح انقل كلامك بسؤال بالايميل للاخوان بالدوره والحمدلله على كل حال هاذي الصفقه الوحيده اللي خسرت فيها من كامل مجموع الصفقات وانا عارف اكيد في صفقه لازم تخسر

المحب للخير is on a distinguished road
24#
24 - 08 - 2013, 06:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الكندري مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي لكن الاخوان بالدوره كلامهم كان واضح معاي قالوا خلك طماع بالصفقات ادخل اي فرصه لا تخاف دام تطبق الاستراتيجيه وملتزم بالستوب لوز والهدف وهذا بالضبط اللي انا ماشي عليه لكن ليش تبيني ابعد شهر! انا ادور زيادة المكسب تقولي ابعد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الكندري مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخوي على شرحك للصفقه وانا مااعرف بالتحليللات انا ادور المكسب وبس بأي طريقه والاخوان بالدوره اهما اللي حطوا الاستوب لوز وحطوا الاهداف واكيد قرارهم كان عن دراسه والدليل بقية الصفقات اللي حققت مكاسب وهم طلبوا مني اطبق الاستراتيجيه بالحرف واكيد راح انقل كلامك بسؤال بالايميل للاخوان بالدوره والحمدلله على كل حال هاذي الصفقه الوحيده اللي خسرت فيها من كامل مجموع الصفقات وانا عارف اكيد في صفقه لازم تخسر
هى دى زبدة الموضوع سيبك انت ؟؟
المحب للخير غير متواجد حالياً  
عضو جديد

25#
24 - 08 - 2013, 07:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير مشاهدة المشاركة
هى دى زبدة الموضوع سيبك انت ؟؟
اخوي المحب للخير كنت اتمنى تتحلى بصفة من لقبك جزاك الله خير اخوي قبل لا تتهم اي اتهام وقبل لا تسئ الظن بالاثم راجع كل مشاركااااااااتي واطلب من الإدارة تراجعها مشاركه مشاركه تشوف حطيت (اعلان!) حطيت (تلفون!) حطيت (ايميل!) حطيت (مجرد اسم!)
اخوي المحب للخير في كل مشاركاتي كنت اقول اعتذر يااخوان عن اي اعلان لان مخالف لقوانين المنتدى ، وحتى اسبق ذكائك واستنتاجك القادم اقول لك واطمنك انا حتى رسائلي الخاصه مراقبه من قبل الاداره وكمان بسبب مشاركاتي البسيطه ممنوع ارسل رسائل بالخاص فهذه الميزه ليست متوفره لي وهي متوفره لك ولأمثالك من الاعضاء ، طيب ما هو الخطأ اللي ارتكبته! مجرد اني اسأل سؤال فقط!
اخوي كلٌ ينظر للناس بعين طبعه ولو كنت تريد بطريقتك هاذي ان تجعلني اضع الاستراتيجيه لتحصل عليها بالمجان واضيع تعب ومجهود (الاخوان بالدوره) اكرر (الاخوان بالدوره) فهذا عمل حرام واذا انت تقبله انا لا اقبله ، ولو تسألني لماذا قلت (الاخوان بالدوره) لأنني اجهل امور التحليل الفني بكل بساطه والاعتراف فضيله ولا اريد احد ينسب الاستراتيجيه لي وهي ملك اصحابها فهل وصلت المعلومه يا ريس
علي عبده likes this.
الصورة الرمزية kalosha2
عضو برونزي
الصورة الرمزية kalosha2

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
kalosha2 is on a distinguished road
26#
24 - 08 - 2013, 11:20 PM
اخوي بدر ، هلا ومرحبا ، اولا مبروووووووووووك للارباح

ثانيا لا لاحباط الهمم وتقليل العزم ، التفاؤل مطلوب ، ويعجبني فيك الالتزام بما تعلمته

اول طريق للربح بالفوركس هو الالتزام وان شاء الله ربنا يديمها صفة فيك

ثاني طريق وهو التطبيق والتنفيذ وان شاء الله مع الوقت هتتعود ويبقي شئ طبيعي فيك اللي فهمته

ثالثا لا تحاول تلخبط نفسك ابدا يعني خليك ماشي زي ما انت لا تروح يمين ولا شمال الا عند اي عثرة لا قدر الله كان فيه عثرات ، والعثرات خليها تقويك وتفهم ايه اللي حصل وليه وازاي وتعيد من تاني مع تلاشي الاخطاء ( لا سمح الله )

حاول انك تشيل الضغط النفسي من عليك بالفوركس عن طريق السحب المنتظم للارباح ، وانت بالنسبة اللي ماشي بيها علي الربح بشوف انها ممتازة نوعا ما بالنسبة لمبتدئ بس ياريت ياريت تفضل علي اهم صفة فيك وهي الالتزام
rayan asloob likes this.
kalosha2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

عايد العرفج is on a distinguished road
27#
25 - 08 - 2013, 01:18 AM
السلام عليكم

الله يوفقك يا اخوي بدر

ارباح ممتازة جدا جدا جدا واتمنى ان تزداد ايضا

2000 دولار من 25000 دولار

8% ارباح خلال 18 يوم عمل لا يعطيك اياها افضل بنك في الكويت

خاصه انك مبتدىء ولم يمضي على دخولك في هذا المجال 4 اشهر فقط

هذا نجاح باهر

هل تعلم انه تقريبا 90 في المئة من مضاربي الفوركس خسروا اول حساب لهم بالكامل وانت حققت 8%

اذا اهدأ ولا تلوم نفسك لانك تحقق ربح بسيط من راس مال جيد خاصه انك تعتقد انك تضيع وقتك في هذه الارباح البسيطه او ياتيك احدهم ويقولك انا احقق الاف الدولارات شهريا من راس مال صغير ليوصل لك رساله ان عملك ضعيف

ردك عليه هو هل تتساوى الارزاق مع بعض مستحيل

هل يتساوى علم احدنا مع الاخر مستحيل

هل نعيش نفس العمر مستحيل ايضا

لذلك استمر في طريقتك والله معك

لكن اطلب منهم او من الاخوان في هذا المنتدى فقط تعلم ادارة راس المال كم يحب عليك ان تدخل اللوت في الصفقات وكم الهدف والستوب بالنسبه لراس المال

يعني في خطة عمل منتشره في المنتديات تضع فيها راس المال والهدف والستوب وكم النسبه المتوقع خسارتها وبشكل يومي ولاحظ كم تحقق في 6 اشهر على هذه الطريقه او بعد عام

اتعرف كم ستحقق سيتحول مبلغ 25 الف دولار الى 250 الف دولار

يعني 10 اضعاف راس مالك وبهدوء اعصاب وبمخاطره قليله

اكبر وافضل شركة في الكويت لا تحقق هذه النسبه وانت فرد ستحققها باذن الله

هل تعلمون يا اخوان انه في دراسة اي مشروع انه بعد ثلاث اعوام من افتتاح المشروع سيتم استرجاع راس المال وعلى هذا الامر سيتحدد المشروع فاشل او ناجح

افتح اي مشروع في الكويت فهل ستسطيع ان تضاعف راس مال 10 مرات في عام

هل تعلم ان قيمة العمارة الاستثماريه البالغه مليون دينار ان افترضنا ذلك والتي تشغل كافة شققها وتؤجر ستدخل الى صاحبها شهريا مبلغ يساوي تقريبا 8 آلاف دينار وسنويا لا يزيد عن 96 ألف دينار يعني اقل من 10% سنويا

استمر على وضعك والله يوفقك

واسمح لي على الاطاله

اخوك عايد العرفج من الكويت
عايد العرفج غير متواجد حالياً  
عضو جديد

28#
25 - 08 - 2013, 12:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kalosha2 مشاهدة المشاركة
اخوي بدر ، هلا ومرحبا ، اولا مبروووووووووووك للارباح

ثانيا لا لاحباط الهمم وتقليل العزم ، التفاؤل مطلوب ، ويعجبني فيك الالتزام بما تعلمته

اول طريق للربح بالفوركس هو الالتزام وان شاء الله ربنا يديمها صفة فيك

ثاني طريق وهو التطبيق والتنفيذ وان شاء الله مع الوقت هتتعود ويبقي شئ طبيعي فيك اللي فهمته

ثالثا لا تحاول تلخبط نفسك ابدا يعني خليك ماشي زي ما انت لا تروح يمين ولا شمال الا عند اي عثرة لا قدر الله كان فيه عثرات ، والعثرات خليها تقويك وتفهم ايه اللي حصل وليه وازاي وتعيد من تاني مع تلاشي الاخطاء ( لا سمح الله )

حاول انك تشيل الضغط النفسي من عليك بالفوركس عن طريق السحب المنتظم للارباح ، وانت بالنسبة اللي ماشي بيها علي الربح بشوف انها ممتازة نوعا ما بالنسبة لمبتدئ بس ياريت ياريت تفضل علي اهم صفة فيك وهي الالتزام
مشكور اخوي على النصايح الحلوه وبإذن الله انا مستمر بنفس الالتزام وبنفس التعليمات ويمكن اكون مو راضي او مو مقتنع بالأرباح لكن انا اتقيد بالمثل ( رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه) انا هذي حدود امكانياتي وهذي حدود الاستراتيجية اللي ماشي عليها ومجبور اتقيد بالستوب لوز والهدف لأن اهما اللي حطوه مو انا لكن انا مجرد اطرح تساؤل عام تحقيق نسبة ربح 8% من رأس المال (2000 دولار من اصل 25 الف) خلال 18 يوم هل في العمل التجاري بلغة البزنس انا حققت شئ! انا يااخوان نفس الطالب اللي طبق كلام استاذه بالحرف واجتهد وقت الاختبارات لمدة 18 يوم وسهر وتعب في تصيد فرص الدخول على اغلب العملات وبالاخير خرج بهاذي النتيجه ما هو التقييم انا مااتكلم عن مبتدئ ومحترف انا اكيد مبتدئ لكن الاساتذه بالدورة ماهم مبتدئين ، كم هي النسبه الصحيحه بكسب الارباح بالفوركس او النسبه الطبيعيه علشان اقدر اقيم نفسي
kalosha2 likes this.
عضو جديد

mohamad aswa is on a distinguished road
29#
25 - 08 - 2013, 04:32 PM
لا طبعا كلام مش مظبوط دا الراجل مودع 25000 دولار راسمال ال2000 شويه جدا
mohamad aswa غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

sakana is on a distinguished road
30#
25 - 08 - 2013, 05:29 PM
المكسب لاشئ مقابل راسلمال المخاطرة ب 25000دولار لاجل الحصول على اقل من 10في الالمائة حرام اهم شئ في لفوركس تحقيق المكاسب العالية او ترك هذا المجال والبحث عن مجال اخر يحقق مكاسب قليلة بدون مخاطرة ,
لست في حاجة للدخول ب هذا المبلغ للحصول على 2000دولار
والله الموفق

التوقيع

من توكل على الله كفاه
sakana غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام