• 1:37 مساءاً




المضل لدي الان GBP/JPY

إضافة رد
Like Tree3Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 547
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
زيد الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
11#
09 - 09 - 2013, 08:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مساء الخير

حراج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة
[QUOTE=برنس عملات;1410430]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة
[/QUOTE
الحمدلله اليوم تجاوز 155.600 الف مبروك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة



156.420
155.440
154.340
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة
الحمدلله تحققت الاهداف يجب الاغلاق اليومي اعلى من 156.420 او سوف يكون من المتوقع اتجاه عكسي ونتابع نفس الارقام في حال وجدنا فرصة للدخول بيع .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة
ولاقبلين انظر الى محتوى الموضوع تفهم إن شاء الله
سؤال الى ادارة المنتدى وارجو عدم تجاهله رجاءا الموضوع حصل على تقيم خمس نجوم ولم يبقى الا سيفين وتاج هل هو استهتار بالاعضاء ام في الموضوع وما هي الفائدة التي جناها العضو من طلاسم لا تسمن ولا تغني ارجو احترام عقل القارىء والكلام لادارة المنتدى وليس لكاتب الموضوع لانه لايوجد ما ننافش به كاتب الموضوع سوى ان نرد عليه السلام
ارحمونا
FadiBati likes this.
زيد الفارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 547
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
زيد الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
12#
09 - 09 - 2013, 08:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
الموضوع غير مفهوم أخي

هل تخاطب به الجن

الله يستر

طيب - الناس كلها تدري انه تجاوز 155 ؟ وبعدين!
والله حتى الجن تقف حائرة مما يريده الاخ ولكن اعتقد ان تجد تفسير هذه الطلاسم لدى ادارة المنتدى
زيد الفارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
برنس عملات is on a distinguished road
Exclamation رد: المضل لدي الان GBP/JPY
13#
09 - 09 - 2013, 11:04 PM
[QUOTE=زيد الفارس;1413396]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة






سؤال الى ادارة المنتدى وارجو عدم تجاهله رجاءا الموضوع حصل على تقيم خمس نجوم ولم يبقى الا سيفين وتاج هل هو استهتار بالاعضاء ام في الموضوع وما هي الفائدة التي جناها العضو من طلاسم لا تسمن ولا تغني ارجو احترام عقل القارىء والكلام لادارة المنتدى وليس لكاتب الموضوع لانه لايوجد ما ننافش به كاتب الموضوع سوى ان نرد عليه السلام
ارحمونا
وعليكم السلام يااخي الكريم والله لااعلم ماهو الذي ازعجك وجعلك تتهجم علي بهذه الطريقة ربما كان عنوان الموضوع وهو المضل لدي الان وكان خطاء في الكتابة كما اخطئت انت وكتبت ننافش وكنت تقصد نناقش انا كنت اقصد المفضل لدي الان واعتذر لك عن هذا الخطاء .
ثانيا : بالنسبة للصور التي لم تظهر في الموضوع لااعلم كيف اختفت وكانت ارقام مؤشر عليها باسهم الى الاعلى والى الاسفل وهي تدل على الاتجاه وكان وقت كتابة الموضوع عند رقم 151.300 تقريبا للزوج .
ثالثا : بالنسبة للنجوم في الموضع فليس لدي علم لماذا وضعت ولست من يبحث عن نجوم في موضوع القصد منه تنوير الاخوه باتجاه العمله المذكورة ونرجو بها وجه الله تعالى .
رابعا : وهي الورطة التي وضعت نفسك فيها وهي التهمة بأنني ساحر واضع طلاسم فانني اوكل الله عز وجل بان نقف انا وانت يوم العرض ليحكم بيننا في هذه التهمه .
نبذه عن السحر .
فوائد من قوله تعالى{وَلَايُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى}

هذه عشر فوائدمستنبطة من قوله جل وعلا : {وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى}[طه:69] :
الأولى :

أن الساحر كما أخبر الله تبارك وتعالى لا يفلح أبداً ؛ وينبغي أن نعلم أن الفلاح يعني حيازة الخير في الدنيا والآخرة ، فنفيُه عن الساحر نفيٌ لتحصيل الساحر للخير في دنياه وأخراه ، فهو خائبٌ خاسرٌ في الدنيا والآخرة .
الثانية :

أن السحر ليس طريقةً واحدة ، وإنما هو طرائق كثيرة ومدارس متنوعة وأنواعه عديدة ، وقد قال الله جل وعلا في هذا السياق: { حَيْثُ أَتَى} أي أيًّا كانت طريقته وأيًّا كان أسلوبه في السحر وأيًّا كانت مدرسته ؛ فالسحر أيًّا كانت طريقته وأسلوبه ونوعه هذا مآله ومصيره أنَّ صاحبه لا يفلح إطلاقًا لا في دنياه ولا في أخراه .
الثالثة :
أن الساحر إذا كان أمره كما أخبر الله لا يفلح حيث أتى فإنَّ من يأتي إليه يطلب من جهته منفعةً أو صلاحًا أو فائدةً فإنَّه لا يفلح من باب أوْلى.
الرابعة :

بطلان النشرة التي هي حلٌ للسحر بسحرٍ مثله ، وقد جاء في الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم سُئل عن النشرة قال (هي من عمل الشيطان)) ، فحلُّ السحر بسحر مثله هذا أمرٌ لا يجوز ، فيحرم على المسلم أن يذهب إلى ساحر حتى وإن كان غرضه من الذهاب إليه أن يحُلَّ عنه سحرًا أصابه ، فهو داخلٌ تحت عموم قولهتبارك وتعالى { حَيْثُ أَتَى}، فلا يمكن أن يُنال من جهته أي فلاحٍ ولو كان ذلك حلًا للسحر.
الخامسة :

أنَّ الساحر إذا عُلم أنه لا يفلح -أي لا ينال خيرًا لا في الدنيا ولا في الآخرة- فإن من يأتيه حتى وإن كان غرضه حلّ السحر أيضًا يصيبه ما أصاب الساحر من الخيبة وعدم الفلاح ؛ ولهذا فإنَّ السحرة عندما يأتيهم آتٍ ولو كان مراده حلَّ سحرٍ أصابه لا يعالجونه إلا بتقربٍ للشياطين ، فربما عالجوا مرضًا يسيرًا في الشخص وأوقعوه في بلاء عظيم وهو الكفر بالله ، والوقوع في الشرك بالله ، والتعلق بالشياطين والتقرب لهم ، إلى غير ذلك .
السادسة :

أن هذه الآية تقوِّي في قلب المؤمن التوكل على الله والثقة به سبحانه وتعالى ؛ لأن الله عز وجل أخبر أن الساحر لا يفلح ، وقد قال الله سبحانه: { وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ}[البقرة:102] ، فهذا يقوِّي في العبد التوكل على الله ، والثقة بالله سبحانه وتعالى ، وعدم التفات القلب إلى السحرة وأعوانهم خوفًا منهم أو نحو ذلك ، بل يكون على ثقةٍ بربه وتوكلٍ على مولاه جل وعلا ، يزداد إيمانًا ، وثقةً بالله، وتوكلًا عليه وحده تبارك وتعالى، إيمانًا بأنه لا يمكن أن يضره شيء إلا بإذن الله تبارك وتعالى ؛ فهو إليه وحده يلجأ ، وعليه وحده يتوكل ، وبه وحده يستعين .
السابعة :

أنَّ الفلاح والعلو إنما هو لأهل الإيمان ؛ وقد مر في هذا السياق أن السحرة قالوا : { وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى }[طه:64] ، فأبى الله جلَّ في علاه أن يكون الفلاح إلا لأهل الإيمان ، ولهذا قال جل وعلا في هذا السياق {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى}، بعد أن أمر نبيه ورسوله موسى عليه السلام أن يُلقي تلك العصا الصغيرة في يده في مجابهة ركام السحر الكثير { وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَايُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى }[طه:69] .
الثامنة :

أن هذا الحكم الذي ذكره الله جل وعلا في هذه الآية {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى}حكمٌ يتناول كلَّ ساحرٍ في كل زمان ؛ وهذا نعلمه من طريقة القرآن ، فالسياق كان عن سحرة معيَّنين نازلوا موسى عليه السلام فلم يقل ولا يفلح هؤلاء السحرة ، وإنما قال : {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى} . فطريقة القرآن إذا كان الحكم لا يختص بالمعيَّن الذي جاء السياق لإبطال ما هو عليه وإنما يتناول كل من كان على صفته يأتي الحكم عامًا كما هو في هذه الآية قال : {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى} ، فالساحر هنا أي : كل ساحر في أي زمان أو مكان، فـ «ال» للجنس .
التاسعة :

أهمية دراسة سيَر الأنبياء عليهم صلوات الله وسلامه ؛ وأنها سيرٌ حافلةٌ بالعبَر والعظات والدروس البالغات ، وفيها تقويةٌ للإيمان ، وربطٌ لجأش المؤمن ، وتقويةٌ لصلته بربه وتوكله عليه ؛ فمن يقرأ هذه القصص ونظائرها وأمثالها في كتاب الله والتي ذكرها الله سبحانه وتعالى في كتابه يجد فيها العبر والعظات والدروس البالغات ، كما قال الله تبارك وتعالى: {لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِأُولِي الْأَلْبَابِ }[يوسف:111] .
العاشرة :
في هذه الآية شاهدٌ لقول الله تبارك وتعالى : {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ}[الطلاق:3] ، وقول الله تبارك وتعالى : {أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }[الزمر:36] ، فموسى في ذلك الموقف كان أمامه من عتاولة السحرة ما يقربون من الثلاثين ألف أو أكثر أو أقل كما ذكر ذلك أهل التفسير ، وجميع ما جاءوا به من سحر وجمعوه من كيد ووقوفهم صفًا واحدًا ضد موسى عليه السلام كل هذا الركام أبطله الله { مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ }[يونس:81] ؛ أبطله الله وكان مآلهم الخيبة والخسران وعدم الفلاح .
nagysol likes this.
برنس عملات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 547
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
زيد الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
14#
10 - 09 - 2013, 12:14 AM
[QUOTE=برنس عملات;1413471]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد الفارس مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام يااخي الكريم والله لااعلم ماهو الذي ازعجك وجعلك تتهجم علي بهذه الطريقة ربما كان عنوان الموضوع وهو المضل لدي الان وكان خطاء في الكتابة كما اخطئت انت وكتبت ننافش وكنت تقصد نناقش انا كنت اقصد المفضل لدي الان واعتذر لك عن هذا الخطاء .
ثانيا : بالنسبة للصور التي لم تظهر في الموضوع لااعلم كيف اختفت وكانت ارقام مؤشر عليها باسهم الى الاعلى والى الاسفل وهي تدل على الاتجاه وكان وقت كتابة الموضوع عند رقم 151.300 تقريبا للزوج .
ثالثا : بالنسبة للنجوم في الموضع فليس لدي علم لماذا وضعت ولست من يبحث عن نجوم في موضوع القصد منه تنوير الاخوه باتجاه العمله المذكورة ونرجو بها وجه الله تعالى .
رابعا : وهي الورطة التي وضعت نفسك فيها وهي التهمة بأنني ساحر واضع طلاسم فانني اوكل الله عز وجل بان نقف انا وانت يوم العرض ليحكم بيننا في هذه التهمه .
نبذه عن السحر .
فوائد من قوله تعالى{وَلَايُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى}

هذه عشر فوائدمستنبطة من قوله جل وعلا : {وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى}[طه:69] :
الأولى :

أن الساحر كما أخبر الله تبارك وتعالى لا يفلح أبداً ؛ وينبغي أن نعلم أن الفلاح يعني حيازة الخير في الدنيا والآخرة ، فنفيُه عن الساحر نفيٌ لتحصيل الساحر للخير في دنياه وأخراه ، فهو خائبٌ خاسرٌ في الدنيا والآخرة .
الثانية :

أن السحر ليس طريقةً واحدة ، وإنما هو طرائق كثيرة ومدارس متنوعة وأنواعه عديدة ، وقد قال الله جل وعلا في هذا السياق: { حَيْثُ أَتَى} أي أيًّا كانت طريقته وأيًّا كان أسلوبه في السحر وأيًّا كانت مدرسته ؛ فالسحر أيًّا كانت طريقته وأسلوبه ونوعه هذا مآله ومصيره أنَّ صاحبه لا يفلح إطلاقًا لا في دنياه ولا في أخراه .
الثالثة :
أن الساحر إذا كان أمره كما أخبر الله لا يفلح حيث أتى فإنَّ من يأتي إليه يطلب من جهته منفعةً أو صلاحًا أو فائدةً فإنَّه لا يفلح من باب أوْلى.
الرابعة :

بطلان النشرة التي هي حلٌ للسحر بسحرٍ مثله ، وقد جاء في الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم سُئل عن النشرة قال (هي من عمل الشيطان)) ، فحلُّ السحر بسحر مثله هذا أمرٌ لا يجوز ، فيحرم على المسلم أن يذهب إلى ساحر حتى وإن كان غرضه من الذهاب إليه أن يحُلَّ عنه سحرًا أصابه ، فهو داخلٌ تحت عموم قولهتبارك وتعالى { حَيْثُ أَتَى}، فلا يمكن أن يُنال من جهته أي فلاحٍ ولو كان ذلك حلًا للسحر.
الخامسة :

أنَّ الساحر إذا عُلم أنه لا يفلح -أي لا ينال خيرًا لا في الدنيا ولا في الآخرة- فإن من يأتيه حتى وإن كان غرضه حلّ السحر أيضًا يصيبه ما أصاب الساحر من الخيبة وعدم الفلاح ؛ ولهذا فإنَّ السحرة عندما يأتيهم آتٍ ولو كان مراده حلَّ سحرٍ أصابه لا يعالجونه إلا بتقربٍ للشياطين ، فربما عالجوا مرضًا يسيرًا في الشخص وأوقعوه في بلاء عظيم وهو الكفر بالله ، والوقوع في الشرك بالله ، والتعلق بالشياطين والتقرب لهم ، إلى غير ذلك .
السادسة :

أن هذه الآية تقوِّي في قلب المؤمن التوكل على الله والثقة به سبحانه وتعالى ؛ لأن الله عز وجل أخبر أن الساحر لا يفلح ، وقد قال الله سبحانه: { وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ}[البقرة:102] ، فهذا يقوِّي في العبد التوكل على الله ، والثقة بالله سبحانه وتعالى ، وعدم التفات القلب إلى السحرة وأعوانهم خوفًا منهم أو نحو ذلك ، بل يكون على ثقةٍ بربه وتوكلٍ على مولاه جل وعلا ، يزداد إيمانًا ، وثقةً بالله، وتوكلًا عليه وحده تبارك وتعالى، إيمانًا بأنه لا يمكن أن يضره شيء إلا بإذن الله تبارك وتعالى ؛ فهو إليه وحده يلجأ ، وعليه وحده يتوكل ، وبه وحده يستعين .
السابعة :

أنَّ الفلاح والعلو إنما هو لأهل الإيمان ؛ وقد مر في هذا السياق أن السحرة قالوا : { وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى }[طه:64] ، فأبى الله جلَّ في علاه أن يكون الفلاح إلا لأهل الإيمان ، ولهذا قال جل وعلا في هذا السياق {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى}، بعد أن أمر نبيه ورسوله موسى عليه السلام أن يُلقي تلك العصا الصغيرة في يده في مجابهة ركام السحر الكثير { وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَايُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى }[طه:69] .
الثامنة :

أن هذا الحكم الذي ذكره الله جل وعلا في هذه الآية {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى}حكمٌ يتناول كلَّ ساحرٍ في كل زمان ؛ وهذا نعلمه من طريقة القرآن ، فالسياق كان عن سحرة معيَّنين نازلوا موسى عليه السلام فلم يقل ولا يفلح هؤلاء السحرة ، وإنما قال : {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى} . فطريقة القرآن إذا كان الحكم لا يختص بالمعيَّن الذي جاء السياق لإبطال ما هو عليه وإنما يتناول كل من كان على صفته يأتي الحكم عامًا كما هو في هذه الآية قال : {وَلَا يُفْلِحُالسَّاحِرُحَيْثُأَتَى} ، فالساحر هنا أي : كل ساحر في أي زمان أو مكان، فـ «ال» للجنس .
التاسعة :

أهمية دراسة سيَر الأنبياء عليهم صلوات الله وسلامه ؛ وأنها سيرٌ حافلةٌ بالعبَر والعظات والدروس البالغات ، وفيها تقويةٌ للإيمان ، وربطٌ لجأش المؤمن ، وتقويةٌ لصلته بربه وتوكله عليه ؛ فمن يقرأ هذه القصص ونظائرها وأمثالها في كتاب الله والتي ذكرها الله سبحانه وتعالى في كتابه يجد فيها العبر والعظات والدروس البالغات ، كما قال الله تبارك وتعالى: {لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِأُولِي الْأَلْبَابِ }[يوسف:111] .
العاشرة :
في هذه الآية شاهدٌ لقول الله تبارك وتعالى : {وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ}[الطلاق:3] ، وقول الله تبارك وتعالى : {أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ }[الزمر:36] ، فموسى في ذلك الموقف كان أمامه من عتاولة السحرة ما يقربون من الثلاثين ألف أو أكثر أو أقل كما ذكر ذلك أهل التفسير ، وجميع ما جاءوا به من سحر وجمعوه من كيد ووقوفهم صفًا واحدًا ضد موسى عليه السلام كل هذا الركام أبطله الله { مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ }[يونس:81] ؛ أبطله الله وكان مآلهم الخيبة والخسران وعدم الفلاح .

يبدو انك توسعت كثيرا في شرح معنى طلسم ولكنك تناسيت عن قصد او غير قصد ان
طِلَّسْم :
جمع طِلَّسْمات وطَلاسِم :
1 - طِلَسْم ، لغز ، شيء غامض ومبهم " طلاسم غريبة ، - طِلَّسم عجيب "
• فكَّ طلاسمَ الشَّيء : وضَّحه وفسَّره وكشف أسراره .
2 - خطوط وأعداد يزعم كاتبها أنه يربط بها روحانيّات الكواكب العلوية بالطبائع السفليّة لجلب محبوب أو دفع أذى .
طَلْسَمَ ونحوُه قرأ أو كتب شيئًا غامضًا ومبهمًا
فلا تذهب بعيدا ارجوك
زيد الفارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,051
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
دراغي is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
15#
10 - 09 - 2013, 01:21 AM
برنس عملات - وش ذا المواعظ! وكأن نواف لم يكن واضحا وكانه طفل صغير لايعلم -
صدقني اعلم بها منك
لاتتذاكى على نواف! اظنه اذكى منك

نواف الفارس لايتحدث عن هذا
يتحدث عن قضية ان منتدى بورصات اكبر من الطرح الساذج!

اذهب لمواضيع الزملاء في الصفحة الاولى ثم قارن موضوعك بها فترى البون شاسعا

نحن لسنا في منتدى السذج: هوامير


--
انا رأيت الصورة اول مرة قبل اختفائها فظننت انك متعلق وورطان فكتبت ردي الاول بناء عليه - الله يعين
ثم بعد ذلك اوهمت انت العكس في طريقة بدائية جدا لتوسل نجاح التوصيات - ان جازت التسمية!
دراغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,051
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
دراغي is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
16#
10 - 09 - 2013, 01:25 AM
من يدري - قد تكون جيدا في التوصيات
ربما تكون افضل منا جميعا
ولكن اكتبها بطريقة محترمة تليق بالمنتدى

فن كتابة الموضوع عنصر مهم جدا
دراغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
برنس عملات is on a distinguished road
Exclamation رد: المضل لدي الان GBP/JPY
17#
10 - 09 - 2013, 08:27 AM
[QUOTE=زيد الفارس;1413511]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس عملات مشاهدة المشاركة
يبدو انك توسعت كثيرا في شرح معنى طلسم ولكنك تناسيت عن قصد او غير قصد ان
طِلَّسْم :
جمع طِلَّسْمات وطَلاسِم :
1 - طِلَسْم ، لغز ، شيء غامض ومبهم " طلاسم غريبة ، - طِلَّسم عجيب "
• فكَّ طلاسمَ الشَّيء : وضَّحه وفسَّره وكشف أسراره .
2 - خطوط وأعداد يزعم كاتبها أنه يربط بها روحانيّات الكواكب العلوية بالطبائع السفليّة لجلب محبوب أو دفع أذى .
طَلْسَمَ ونحوُه قرأ أو كتب شيئًا غامضًا ومبهمًا
فلا تذهب بعيدا ارجوك
لم تجب على كل ماطرحت عليك وبهذا انهي الجدال معك ولن ارد على اي مشاركه لك .
برنس عملات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
برنس عملات is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
18#
10 - 09 - 2013, 08:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
برنس عملات - وش ذا المواعظ! وكأن نواف لم يكن واضحا وكانه طفل صغير لايعلم -
لم اقل عنه انه طفل ولكن انت اعتقد انك تضنه طفل لذلك تكتب عنه .
صدقني اعلم بها منك
نعم صدقت
لاتتذاكى على نواف! اظنه اذكى منك
نعم صدقت ولكن في امور غير مفيده

نواف الفارس لايتحدث عن هذا
يتحدث عن قضية ان منتدى بورصات اكبر من الطرح الساذج!
نعم المنتدى ليس للطرح الساذج ولم يكن مني طرح ساذج بل السذاجه في مشاركاتك في مواضيعي

اذهب لمواضيع الزملاء في الصفحة الاولى ثم قارن موضوعك بها فترى البون شاسعا
صدقت هم خبراء وانا تلميذ بالنسبة لهم

نحن لسنا في منتدى السذج: هوامير
لااعرف هذا المنتدى ارجو ان تكتب هذه العبارة في منتداهم

--
انا رأيت الصورة اول مرة قبل اختفائها فظننت انك متعلق وورطان فكتبت ردي الاول بناء عليه - الله يعين
جزاك الله خير على الدعوة والأعتراف ليتك كتبت كم كان الرقم حينها لكي تضهر لنا السذاجة التي ذكرتها
ثم بعد ذلك اوهمت انت العكس في طريقة بدائية جدا لتوسل نجاح التوصيات - ان جازت
التسمية

ليس لنا غير التوسل الى الله لكي ننجح ونوفق في جميع امورنا
!
اخي الكريم يجب ان تعرف وتفهم جيدا ان سبب انظمامي الى المنتدى الا لسبب واحد لعلي اوفق في تنوير اخواني في المنتدى لكي اكسب دعوة .اذا كان بينك وبين منتدى هوامير الذي ذكرته تصفية حساب فأرجو تصفيته عندهم وليس هنا اعتقد كلامي واضح واعذرني اذا لم ارد على مشاركاتك للحفاظ على الوقت وعلى الاخلاق والأدب في الكلام .
برنس عملات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
ابو جوانا is on a distinguished road
افتراضي رد: المضل لدي الان GBP/JPY
19#
10 - 09 - 2013, 09:20 AM
صباح الخيرات
ما هي توجه المجنون لني داخل بيع من 155.50
هل اوقف الخسارة الان ام انتظر النزول
ابو جوانا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
برنس عملات is on a distinguished road
Exclamation رد: المضل لدي الان GBP/JPY
20#
10 - 09 - 2013, 11:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
من يدري - قد تكون جيدا في التوصيات
ربما تكون افضل منا جميعا
اتمنى ذلك
ولكن اكتبها بطريقة محترمة تليق بالمنتدى
لم افهم هل تقصد طريقة محترمة كمثل دعايتك لمنتدى هوامير مثلآ
فن كتابة الموضوع عنصر مهم جدا
اذا تعتبر صيغة مشاركاتك في موضوعي فن فلا يشرفني ان اتسب لهذا الفن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
برنس عملات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الان لا داعي لتنزيل وندوز بعد الان ..شرح برنامج Acronis True Image mahmoud_n استراحة بورصات 3 18 - 04 - 2009 11:40 PM


01:37 PM