تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,348
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
18

رد: بيع الاسترلينى بهدف 100 نقطه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX
شكرا لك اخى مضارب طموح و معك حق فعلا لابد من التجاره مع الترند فقط و لكن هذه الفرصه تبين ايضا قوة الايشيموكو فلقد حمانا من الدخول لانه لم تكتمل شروطه كلى العكس من الكثير من الاساليب الاخرى التى اكدت البيع و كانت النتيجه خساره
الايشيموكو رائع وجبار اذا تم دمجه مع الكلاسيكي
الاسترليني على اليومي لامس الترند الصاعد وانطلق منه للاعلى بعد ان فشل لعدة ايام بكسر متوسط 1000 يوم السريع (Exponential)
وهذا نفس الشارت خطي وشموع

التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم