• 4:07 صباحاً
logo



استفسار عن شركة xm

إضافة رد
Like Tree13Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 512
معدل تقييم المستوى: 9
kajole1981 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
11#
28 - 10 - 2013, 04:26 PM
يا أخي أنا شغال عليها ممتازة لماذا لاتقولون الحقيقة ياعربيا أخي أنا شغال عليها ممتازة لماذا لاتقولون الحقيقة ياعرب
kajole1981 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 224
معدل تقييم المستوى: 5
smarty9_2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
12#
28 - 10 - 2013, 05:52 PM
عرب ايه وانجليز ايه بس ياخي
انا لا افتري على احد
افتح اللينك في مشاركتي السابقة وشوف الصور
boodyfx0 likes this.
smarty9_2009 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فرج البقمي
عضو جديد
الصورة الرمزية فرج البقمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 3
فرج البقمي is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
13#
19 - 04 - 2015, 08:42 AM
انا الي لاحظته صراحه ان فيه كثير اعضا يكونو جديدين على فوركس ويفتحو حسابات ويخسرو
وبعدها ينشرو في مواقع ان شركه نصابه ويشوهو صورتها ...والسبب ثاني وهذا الي لاحظته في اكثر
من موضوع تكلم عن الشركه..يكون فيه سؤءفهم وتسرع زي ماحصل مع احد الاخوان اغلق حسابه بلغلط
..ورجعت شركه اعتذرت واعادت له ارباحه...وشخس ثاني قال شركه اخذت فلوسي ورفضو يعطوني
ونفس حكايه كان متسرع في اتهامه للشركه ...الي اريد اوصله لكم
نعطي شركه فرصه ونشوف ايش الاسباب حتى لا نظلمها وفي الاخر يطلع الغلط منى
فرج البقمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 4
رهام 9 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
14#
19 - 04 - 2015, 03:06 PM
صراحه اخي الفاضل لم اسمع بها من قبل ولم اتعامل معها
ولكنني اتعامل مع شركة fbs وهي شركة رائعه جدا وانصحك وانصح الجميع بالتعامل معها وهي مشهورة ومعروفه جدا
رهام 9 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 6,202
معدل تقييم المستوى: 0
soka is on a distinguished road
Angry رد: استفسار عن شركة xm
15#
19 - 04 - 2015, 03:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهام 9 مشاهدة المشاركة
صراحه اخي الفاضل لم اسمع بها من قبل ولم اتعامل معها
ولكنني اتعامل مع شركة fbs وهي شركة رائعه جدا وانصحك وانصح الجميع بالتعامل معها وهي مشهورة ومعروفه جدا
ايوه مشهورة ومعروفة جدا في النصب
عيب يا عم رهام او يامن ياسر
تغير في اسمك كل شوية

soka غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فرج البقمي
عضو جديد
الصورة الرمزية فرج البقمي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 3
فرج البقمي is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
16#
26 - 04 - 2015, 03:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
ايوه مشهورة ومعروفة جدا في النصب
عيب يا عم رهام او يامن ياسر
تغير في اسمك كل شوية

والله ماضييع فلوس العرب في شركات نصابه الا الي زي شخس هذا الي كل مره يغير
اسمه ويطبل للشركه وهو يعرف انها نصابه وتضحك على ناس زي شركه الحراميه انستافوركس
الدكتوري likes this.
فرج البقمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 8
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
17#
09 - 05 - 2015, 06:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بالنسبة لتجربتي مع الشركة فهي ممتازة جداً
ودائما أي مشكلة أو سؤال أطلب من الدعم مصطفى
يتصل بي ويفيدني بالمطلوب .
وللمعلومية
أنا أودعت مبلغ 5000$ يوم الإثنين مش الأسبوع الي إحنا فيه الي قبلة
ووصل المبلغ في أربعة أيام ولله الحمد والشكر 12073$ وطلبت السحب
يوم الجمعة وتنفذ يوم الأثنين المفروض المبلغ يوصل بدري ولكن تأكدت
أن التأخير هو بسبب بنك الراجحي فقط وتم وصول المبلغ بالكامل اليوم
بالمنسبة للمنصة بالنسبة لي مرتاح معاها كثير والإيداع سريع والشركة
ماراح أقول ممتازة جداً ولكن على الأقل أنا معاهم من ثلاث سنوات
والشركة لحد الآن أرجو الملاحظة ( لحد الآن ) ماواجهتني أي مشكلة
إلا وحلها الدعم بدون أي تأخير ولله الحمد خاصه وأني لا بهذه الشركة
أو غيرها لا أخالف القوانين ولاى لا أتحايل على الشركة مهما كانت المغريات
ولا ننسى شيئ مهم المثل يقول ( لولا تعدد الأذواق لبارت السلع )
فمهما يكن شيئ طبيعي لديك شركة محترمه ترتاح لها ولكن قد لا أرتاح لها
أنا قد تختلف طريقتي وتختلف طريقتك ولكل طريقة لابد لها قوانين تسمح
حتى الإسبريد يفرق بين كل طريقة وطريقة

وأتمنى للجميع التوفيق ...... وأتمنى أن تدعولي هذا المبلغ راح يكون
مهر زواجي بإذن الله فلا تبخلوا علي بدعائكم
BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
forex.ly is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
18#
09 - 05 - 2015, 11:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بالنسبة لتجربتي مع الشركة فهي ممتازة جداً
ودائما أي مشكلة أو سؤال أطلب من الدعم مصطفى
يتصل بي ويفيدني بالمطلوب .
وللمعلومية
أنا أودعت مبلغ 5000$ يوم الإثنين مش الأسبوع الي إحنا فيه الي قبلة
ووصل المبلغ في أربعة أيام ولله الحمد والشكر 12073$ وطلبت السحب
يوم الجمعة وتنفذ يوم الأثنين المفروض المبلغ يوصل بدري ولكن تأكدت
أن التأخير هو بسبب بنك الراجحي فقط وتم وصول المبلغ بالكامل اليوم
بالمنسبة للمنصة بالنسبة لي مرتاح معاها كثير والإيداع سريع والشركة
ماراح أقول ممتازة جداً ولكن على الأقل أنا معاهم من ثلاث سنوات
والشركة لحد الآن أرجو الملاحظة ( لحد الآن ) ماواجهتني أي مشكلة
إلا وحلها الدعم بدون أي تأخير ولله الحمد خاصه وأني لا بهذه الشركة
أو غيرها لا أخالف القوانين ولاى لا أتحايل على الشركة مهما كانت المغريات
ولا ننسى شيئ مهم المثل يقول ( لولا تعدد الأذواق لبارت السلع )
فمهما يكن شيئ طبيعي لديك شركة محترمه ترتاح لها ولكن قد لا أرتاح لها
أنا قد تختلف طريقتي وتختلف طريقتك ولكل طريقة لابد لها قوانين تسمح
حتى الإسبريد يفرق بين كل طريقة وطريقة

وأتمنى للجميع التوفيق ...... وأتمنى أن تدعولي هذا المبلغ راح يكون
مهر زواجي بإذن الله فلا تبخلوا علي بدعائكم
الله يباركلك جواز ميمون بالرفاهية والبنين اخي
forex.ly غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
forex.ly is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
19#
09 - 05 - 2015, 11:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بالنسبة لتجربتي مع الشركة فهي ممتازة جداً
ودائما أي مشكلة أو سؤال أطلب من الدعم مصطفى
يتصل بي ويفيدني بالمطلوب .
وللمعلومية
أنا أودعت مبلغ 5000$ يوم الإثنين مش الأسبوع الي إحنا فيه الي قبلة
ووصل المبلغ في أربعة أيام ولله الحمد والشكر 12073$ وطلبت السحب
يوم الجمعة وتنفذ يوم الأثنين المفروض المبلغ يوصل بدري ولكن تأكدت
أن التأخير هو بسبب بنك الراجحي فقط وتم وصول المبلغ بالكامل اليوم
بالمنسبة للمنصة بالنسبة لي مرتاح معاها كثير والإيداع سريع والشركة
ماراح أقول ممتازة جداً ولكن على الأقل أنا معاهم من ثلاث سنوات
والشركة لحد الآن أرجو الملاحظة ( لحد الآن ) ماواجهتني أي مشكلة
إلا وحلها الدعم بدون أي تأخير ولله الحمد خاصه وأني لا بهذه الشركة
أو غيرها لا أخالف القوانين ولاى لا أتحايل على الشركة مهما كانت المغريات
ولا ننسى شيئ مهم المثل يقول ( لولا تعدد الأذواق لبارت السلع )
فمهما يكن شيئ طبيعي لديك شركة محترمه ترتاح لها ولكن قد لا أرتاح لها
أنا قد تختلف طريقتي وتختلف طريقتك ولكل طريقة لابد لها قوانين تسمح
حتى الإسبريد يفرق بين كل طريقة وطريقة

وأتمنى للجميع التوفيق ...... وأتمنى أن تدعولي هذا المبلغ راح يكون
مهر زواجي بإذن الله فلا تبخلوا علي بدعائكم
بس طلب بسيط عزيزي تخبرنا عن الاستراتيجية التي تتعامل بها في التداول وكسباتك في 4ايام 7000$
تحياتي.
forex.ly غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 8
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار عن شركة xm
20#
10 - 05 - 2015, 01:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex.ly مشاهدة المشاركة
بس طلب بسيط عزيزي تخبرنا عن الاستراتيجية التي تتعامل بها في التداول وكسباتك في 4ايام 7000$
تحياتي.
جزاك الله خير أخي الكريم وعقبالك وعقبال جميع العزابية

وأكيد يا أخي الكريم بإذن الله في القريب العاجل راح يكون أمامكم الطريقة
وهو إكسبرت ولكن محتاج وقت أكثر لأتأكد أكثر وإن شاء الله راح يكون متوفر
للجميع وخاصه وأني وجدته في أحد المنتديات ماني متذكر ولكن كل شيئ
بتوفيق الله أولاً وآخراً ثم بعض التركيز ومتابعة عمله

إن شاء الله محتاج فترة لأختبرة أكثر وراح يكون متوفر للجميع أدعولي بالتوفيق
BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن شركة wwm mesi79 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 6 26 - 03 - 2015 01:40 PM
استفسار عن شركة etoro او شركة global capital market gcm ali_bustanji منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 5 11 - 02 - 2013 08:35 PM
استفسار عن شركة ACM ihawari منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 2 27 - 09 - 2009 12:50 PM


04:07 AM