• 4:12 صباحاً
logo




حجابك سعادتك

إضافة رد
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,155
معدل تقييم المستوى: 13
محمد عادل 2 is on a distinguished road
28 - 07 - 2009, 09:40 PM
  #1
محمد عادل 2 غير متواجد حالياً  
افتراضي حجابك سعادتك


]

ما زلت صغيرة على الحجاب, سأتحجب في الغد القريب, أنا غير مقتنعة بالحجاب ولن أرتديه الا بعد أن أقتنع به ,, هناك الكثير من المحجبات اللواتي يفعلن المنكر وكثيرات هن المتبرجات ذوات الأخلاق العالية ،

لا زلت صغيرة وسأتحجب بعد أن أرى نفسي عروسة ,, وووووووو ..
كثيرة هي الجمل التي تتناقلها فتياتنا عن الحجاب وسبب رفضهن له . وانه لمن المؤسف حقا أن تصور المحجبات صورة غير لائقة للفتاة المحجبة .. فكثيرات هن اللواتي يخرجن من بيوتهن محجبات وفجأة نرى الحجاب يطير بمجرد وصولهن الى الجامعة أو مكان العمل ..



أخواتي الغاليات ما فرض الحجاب ليكون عقابا لكن , بل انه فرض ليقول لكن بأنكن غاليات عفيفات, فلتلك التي تقول بأن الحجاب قد يكون عائقا لدخولها عش الزوجية أقول : دعي الذي يختارك يبحث عن كل ما هو جميل وطيب فيك، فالدرة المكنونة تكون في قاع البحار ولا يطولها إلا غواص ماهر يتعب ويشقى للوصول إليها .

الإيمان ما وقر في القلب وصدفه العمل , أوجه كلامي هذا للواتي يرين المحجبات يعطين صورة غير لائقة عنهن وللواتي يقلن بأنهن ذوات أخلاق ودين والتبرج لا يحتم كونهن عكس ذلك , فأنا أقول: بأن الإنسان المؤمن لا بد وأن يظهر إيمانه ولا بد أن نرى فيه وفي تصرفاته ومظهره ما يدل على ذلك وإن كانت بعض المحجبات يعكسن صورة بذيئة عن الحجاب فأنا أقول: بأنك أختي يجب ألا تبحثي عن الشذوذ وعن الجهة السلبية من الأمور فكثيرات هن المحجبات اللواتي يضرب بهن المثل وكفى بأمهات المسلمين والصحابيات الجليلات أكبر قدوة نقتدي بها .

أخواتي عجلات الزمن تسير ودقات قلب المرء تقول له : إنتبه فإن الحياة دقائق وثوان , إن كنت قد أصبحت فربما لن تمسي وإن كنت قد أمسيت فربما سيفيق أهلك ليجدوك جثة هامدة .
ليكن لكن أخواتي في القبور عبرة , وفي الموت أكبر واعظ وسارعن إلى كسب رضا الله بلبس الحجاب الذي يحميكن من كل شر ومن كل ذئب بشري قد تسول له نفسه لأن يمس بكن .
وأناشد قارئي كلماتي هذه والتي خرجت من صميم قلب غيور على بنات المسلمين بأن يسارعن إلى لبس الحجاب، وللمحجبات أقول: كنّ قدوة وعكسن صورة جميلة للحجاب وحافظن على نعمة الحجاب .

منقول للأفادة
اخواتي الفاضلات حبيباتي حافضو ا على حجابكن وتمسكن بدينكن




التعديل الأخير تم بواسطة hames ; 29 - 09 - 2009 الساعة 04:25 PM
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: حجابك سعادتك
2#
26 - 01 - 2016, 06:20 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الاسلامي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات عملية لزيادة سعادتك الشخصية expert استراحة بورصات 2 20 - 07 - 2015 12:51 AM


04:12 AM