
رد: 3 طرق فقط وفرص يومية وإلتزام بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4all
بصراحة انا اسالك لاني انا اعمل بطريقة الدكتور خسارة من اكثر من 6 اشهر
و طرقة الاخ روني تابعتها و لكن لم اتقنها
ام الثالثة بصراحة لا اعرف عنها شيء
طيب كويس .. إذا سنتعاون ..
انا عكسك .. جربت وعرفت طريقة الدكتور خسارة منذ شهر تقريباً فقط ..
اما طريقة روني فهي المحببة إلى قلبي والمفضلة لدي ..
الثالثة ستعجبك جداً .. سأشرحها اليوم ولكنني أنتظر تكون فرصة على الطريقة ..
أخبرني عن تجربتك مع طريقة الدكتور خسارة خلال ال6 أشهر الماضية .. كيف النتائج ؟؟ وأي توقيت وجدته الأفضل للطريقة ؟؟