تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,025
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى:
18

رد: ماهو مفهوم التيسير الكمى الذى نشاهده حاليا على الدولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desertstorm
مشكور ياغالي , وجهة نظر طيبة ....
بس للأسف مش عارف احطلك نفس الختم .... يلا الشباب قامو بالواجب نيابة عني

ولايهمك ياغالي
اعمل اقتباس للمشاركة واخذ رابط التوقيع اللي فيها واعمل كوبي بست
التوقيع
ما شاء الله لا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولااله الا الله والله اكبر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم و اتوب اليه
(( لا اله الا الله وحده لاشريك له, الله اكبر كبيرا, والحمد لله كثيرا, سبحان الله رب العالمين ,لا حول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم))
((اللهم اغفر لي ,وارحمني,واهدني ,وعافني ,وارزقني))
(( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ))((الحمد لله على كل حال))
اللهم صلى وسلم على نبيك محمد صلى الله عليه وسلم