• 10:37 مساءاً
logo




طيران الخليج الغاء الحجز

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 1,473
معدل تقييم المستوى: 7
Mera m is on a distinguished road
11 - 12 - 2013, 01:06 AM
  #1
Mera m غير متواجد حالياً  
افتراضي طيران الخليج الغاء الحجز
لعملائها من قطاع الأعمال

«طيران الخليج» تقدِّم خدمة الحجز عن طريق الإنترنت

قامت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، بطرح خدمة جديدة على الإنترنت تُمَكِّن عملاءها من قطاع الأعمال ووكالات السياحة والسفر من حجز تذاكر السفر إلكترونياً عن طريق الإنترنت، وتأتي هذه التسهيلات الجديدة ضمن المبادرات التي تسعى الناقلة الوطنية إلى تطبيقها خدمة لشركائها في قطاع الأعمال والشركات.
وقال بيان صادر عن الشركة امس «تمنح الخدمة الجديدة عملاء طيران الخليج من قطاع الأعمال ـ ممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ووكلاء السياحة والسفر ـ إمكانية الحجز مع طيران الخليج بصورة مباشرة من مكاتبهم وبدون عناء».
واضاف «كما أن هذه الخدمة الجديدة ستمكن عملاء طيران الخليج من قطاع الأعمال من التحقق من توافر الرحلات في وقتها الحقيقي، واختيار رحلاتهم وحجز مقاعدهم بصورة فورية. كما يمكنهم اختيار المقعد الذي يفضلونه من خلال خارطة تفصيلية تبين توزيع المقاعد المتاحة على متن الطائرة كما هو مبين على موقع الناقلة الإلكتروني».
وفي معرض تعليقه على طرح الخدمة الجديدة، قال لارس دينليو ـ مدير المبيعات والتوزيع بطيران الخليج «لقد عملنا بكل جد على عدة جبهات من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا، وذلك لتطوير كل حلقة من حلقات منظومة القيمة مقابل المال التي تحكم علاقتنا بزبائننا وذلك بدءا من حجز التذاكر إلى إنهاء عملية السفر، بعد طرح عدد من التحسينات على خدمة الحجز عن طريق الإنترنت لمسافرينا الذين يحجزون تذاكرهم بصفة فردية مؤخراً، هذه الخدمة الجديدة تستهدف عملاءنا من ممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ووكلاء السياحة والسفر، لتسهيل تجربة الحجز والسفر مع طيران الخليج».





طيران الخليج الغاء الحجز


واختتم دينليو تعليقه قائلاً «مع الشعبية المتزايدة لوعدنا لمسافرينا بأن نقدم لهم «أفضل الأسعار على الإطلاق،» فإني على ثقة بأن هذه الخدمة المتطورة ستمثل قيمة مضافة تجعل من تجربة الحجز مع طيران الخليج أكثر إمتاعاً وسهولةً ويسراً».
الجدير بالذكر أن الخدمة الجديدة موجودة على نفس المنصة المؤمَّنة والسهلة الاستعمال على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com. وتوفر هذه الخدمة أسعاراً خاصةً، وحجز المقاعد في الحال ، وعدة خيارات للدفع، وإصدار فوري للتذاكر. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضاً العمليات الداخلية كإدارة الحسابات واسترداد مبالغ الحجوزات في حال إلغاء الحجز أو عدم السفر.

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]


طيران الخليج الغاء الحجز

التوقيع

sig nature
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


10:37 PM