• 4:43 مساءاً
logo



ذهــب 14

إضافة رد
Like Tree4600Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الكويت
المشاركات: 363
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 5
kokayes is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2381#
10 - 04 - 2014, 07:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
ننظر لتقاطعات الخطوط
مثلا تقاطع خطي اليورووالين
نشوفها ع الشارت الان ممكن تكون فرصه بعد نهاية اتجاه وقد تدل ع ضعفه وننتظر شموع انعكاس عنده مثلا او تكون دايفجرنس او اي طريقه للتاكد



دام علقت اخوي على زوج من ازواج الين

حبيت اضيف شغلة اتمنى تفيدك

عامتا ازواج الين تتحرك مع بعضها بنفس الحركة

واكثر الشغل اللي اشتغل عليه زوج الباوند ين

اللي اشوفة على الفريم الديلي ان ( المجنون ) خرج من غيمة اغيموكو

ونرى ايضا تشبع ايضا في مؤشر الستوكاستك وال rsi

اي ان هناك مقاومة قوية

لذلك انصح ان ننتظر الى انتهاء اليوم وبعدها تقرر اتجاهنه اذا كان صاعد ام نازل

لان المثل اللي يقول ( trend is friend ) لا ينطبق على الزوج الياباني بالذات
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg gpbjpy.JPG‏ (110.9 كيلوبايت, المشاهدات 2)
kokayes غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: Austria
العمر: 43
المشاركات: 2,456
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
Goldmann is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2382#
10 - 04 - 2014, 07:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مثل ما تفضل ابو محمد الحركة عنيفة وفي حدود 150 - 500 نقطة في اليوم احيانا ولا يمكن ابدا العمل بدون ستوب او بهدج او بمضاعفات

لا شيء يضمن الا يرتفع او يهبط الداو او الذهب 1000 نقطة في يوم دون اي تصحيح وهذه حصلت عشرات المرات

الطريقة الامنة هي ما نستخدمها انا وابو محمد بوضع الستوب قبل الهدف وبالاخير المحصلة جيدة ان شاء الله
السلام عليكم ابو طلال

ان شاء الله تكون اصطدته ايضا للداو الهبيل

تم الدعس مجددا بفضل الله



التوقيع

اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2383#
10 - 04 - 2014, 07:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokayes مشاهدة المشاركة
دام علقت اخوي على زوج من ازواج الين

حبيت اضيف شغلة اتمنى تفيدك

عامتا ازواج الين تتحرك مع بعضها بنفس الحركة

واكثر الشغل اللي اشتغل عليه زوج الباوند ين

اللي اشوفة على الفريم الديلي ان ( المجنون ) خرج من غيمة اغيموكو

ونرى ايضا تشبع ايضا في مؤشر الستوكاستك وال rsi

اي ان هناك مقاومة قوية

لذلك انصح ان ننتظر الى انتهاء اليوم وبعدها تقرر اتجاهنه اذا كان صاعد ام نازل

لان المثل اللي يقول ( trend is friend ) لا ينطبق على الزوج الياباني بالذات
جميل جدا ما يخالف
اتمنى المزيد من وجهات النظر ونشوف اكثرها يساعدنا ع الدخول عند التقاطع لاي خطين
راح يتسهل التحليل الفني علينا بنسبه كبيره ونتحسس الدخول من بدري
شكرا لك
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: Austria
العمر: 43
المشاركات: 2,456
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
Goldmann is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2384#
10 - 04 - 2014, 07:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
لجميع الاخوة وعليكم السلام والرحمة

للأخ اللمبي : نظرو موفقة وهكذا نريد من كل الشباب المشاركة بشارتات فمن لا يتعلم لن يستمر

التوصيات لن تستمر للأبد وليست ناجحة كل مرة كما ترون

اجتهدوا وتعلموا وتابعوا شروحات المواضيع في المنتدى

تحياتي
احلى شئ ابو طلال تتعلم الصيد

بتلاقي المتعه فيه حتى لو اخر اليوم السله فاضيه

التوقيع

اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: Austria
العمر: 43
المشاركات: 2,456
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
Goldmann is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2385#
10 - 04 - 2014, 07:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابو طلال

ان شاء الله تكون اصطدته ايضا للداو الهبيل

تم الدعس مجددا بفضل الله



الدخول كان بيع يا شباب

فني
وكامريلا

مع ترند مكسور على الاربع ساعات دعم فكرة الدخول بيع اسفل البايفوت بقليل على وال ستريت

التوقيع

اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الكويت
المشاركات: 363
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 5
kokayes is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2386#
10 - 04 - 2014, 07:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابو طلال

ان شاء الله تكون اصطدته ايضا للداو الهبيل

تم الدعس مجددا بفضل الله




الف الف مبروووك يا بو محمد

الداو التجارة فيه جميلة وحققت منها ربح قبل يومين ولكن مشكلتة ان حركته كبيرة

يعني اعطيك مثال انا اشوف له نزول قوي على المدى البعيد اقصد

ان ناخذ صفقة ونخليها لمدة اسبوع

ولكن بنفس الوقت الحساب لا يتحمل انعكاسات كثيرة خصوصا اني مكثر عقود في النفط
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg positions.JPG‏ (41.6 كيلوبايت, المشاهدات 7)
kokayes غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2387#
10 - 04 - 2014, 07:36 PM
الاسترالي دولار
ضعوه تحت المجهر
اخر خطين الليله واقربهم للصفر ننتظر التقاطع وبعدها لو نشوف اذا في خبر او تحليل فني ينفع ونقرر فايدة الطريقه من عدمها
بكرا نشوف النتايج
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: Austria
العمر: 43
المشاركات: 2,456
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
Goldmann is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2388#
10 - 04 - 2014, 07:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokayes مشاهدة المشاركة
الف الف مبروووك يا بو محمد

الداو التجارة فيه جميلة وحققت منها ربح قبل يومين ولكن مشكلتة ان حركته كبيرة

يعني اعطيك مثال انا اشوف له نزول قوي على المدى البعيد اقصد

ان ناخذ صفقة ونخليها لمدة اسبوع

ولكن بنفس الوقت الحساب لا يتحمل انعكاسات كثيرة خصوصا اني مكثر عقود في النفط
صحيح زي ما قال ابو طلال اضرب واجري

اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية فوق الدعم

معناها شراء

بهدف هاي جديد والله تعالى اعلم

فاضل ساعه ونصف ونراقب الاغلاق

ممكن ندخل شراء بهدف
الهاي الي حققه الاسبوع الماضي

لكن الى الان مستمر بالبيع ان شاء الله حتى يتضح مكان اقفال الشمعه الحالية

التوقيع

اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,957
معدل تقييم المستوى: 10
عمر حلاق is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2389#
10 - 04 - 2014, 07:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مثل ما تفضل ابو محمد الحركة عنيفة وفي حدود 150 - 500 نقطة في اليوم احيانا ولا يمكن ابدا العمل بدون ستوب او بهدج او بمضاعفات

لا شيء يضمن الا يرتفع او يهبط الداو او الذهب 1000 نقطة في يوم دون اي تصحيح وهذه حصلت عشرات المرات

الطريقة الامنة هي ما نستخدمها انا وابو محمد بوضع الستوب قبل الهدف وبالاخير المحصلة جيدة ان شاء الله
طالما المحصلة ربح الله يوفقكم

بس لاحظت عدة مرات الداو يغدر ويعكس الفني والإتجاه وقلت ممكن نستفيد من الإنعكاس عن طريق المضاعفات طالما تحدث في نفس اليوم

التوقيع

لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر حلاق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الكويت
المشاركات: 363
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 5
kokayes is on a distinguished road
افتراضي رد: ذهــب 14
2390#
10 - 04 - 2014, 07:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Goldmann مشاهدة المشاركة
صحيح زي ما قال ابو طلال اضرب واجري

اغلاق شمعة الاربع ساعات الحالية فوق الدعم

معناها شراء

بهدف هاي جديد والله تعالى اعلم

فاضل ساعه ونصف ونراقب الاغلاق

ممكن ندخل شراء بهدف
الهاي الي حققه الاسبوع الماضي

لكن الى الان مستمر بالبيع ان شاء الله حتى يتضح مكان اقفال الشمعه الحالية
صح كلامك اخوي بو محمد

اللي خلاني اثق ان راح ينزل نزول قوي ان الداو جونز لم يخترق مستوى 16355

طيلة مسيرتة في التداول

اي بما معناه اذا كان حسابك يتحمل انعكاس 350 نقطة فقط

نقدر نقول ان ربحك مضمون على المدى البعيد

وهذا صورة للشارت وللشمعة الديلي في تاريخ 4-4-2014

وعلى فكرة اسمي طلال
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg daw.JPG‏ (115.5 كيلوبايت, المشاهدات 2)
kokayes غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


04:43 PM