• 11:08 مساءاً

مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

Like Tree131Likes

موقوف

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
forexawe is on a distinguished road
Cool رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر
281#
07 - 02 - 2014, 06:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد مالك مشاهدة المشاركة
هذه كانت اخر عملية تتم ع الحساب يرجى عدم متابعة الحساب لان الموضوع انتهى
سا محني بقه اصلا انا مشاكس جدا و لكن لو ما خانتنيش الذاكره انك قلت لمن
نصل المليون راح تشرح الطريقه و ده و صلنا للنهايه فياريت الطريقه (والله بهزرر معاك ) براحتك لو داير تفصح عنها شكرا جزبلا لو مش داير شكرا حزيلا و ده من حقك
forexawe غير متواجد حالياً  

موقوف

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
markov is on a distinguished road
افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر
282#
07 - 02 - 2014, 07:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexawe مشاهدة المشاركة
ايواه يا ماركوف سخن عضلات و بل راسك و استعد لانك نائب الرئيس لانو ماينفعش و رشه لالالاا اقصد دوله من دون ريس
اخي العزيز الموضوع ليس موضوعي وهو موضوع يخص الاستاذ زياد وانا لست سوى مساهم معه بحكم الصداقه لا اكثر ولا اقل ، ويجب احترام رغبه الاستاذ زياد مهما كانت
forexawe likes this.
markov غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

jamal khalil is on a distinguished road
283#
07 - 02 - 2014, 08:09 PM
اخواني الاكارم الاستاذ زياد المحترم

اسمحوا لي ان اشرح ما تعلمته هنا لعله يفيد البعض ونتناقش طبعا بانتظار الاخ زياد ان يشرح هو الاسلوب لانه هو الاصل ونحن الفروع هنا في هذه الورشة

طريقة الدخول واضحه تقريبا لو كل واحد درس الصفقات التي نفذها الاخ زياد وهي باختراق نقاط الدعوم والمقاومة القريبه على فريم الساعه او النص ساعه مع اختيار وفت الدخول بتوفر السيولة

الابداع هو التصرف في حالة الانعكاس انا استفدت كثير جدا من مراقبة تكتيكات الاخ زياد ومناوراته في التخارج من الصفقات التي تعكس ويتم تهديجها وكيفية اعتماد الاتجاه والتعزيز

طبعا لم الم بكل التكتيكات وودي ان يتكرم الاخ زياد في عطلة الاسواق وحيث لا يكون ضغط العمل والتداول على حساباته وحسابات العمل لديه بوضع بعض السيناريوهات النظرية للتصرف في حالات الانعكاس والهيدج والتعزيز

وهنا اريد ان اشكر الاخ زياد فقد طبقت ما لاحظته هنا على زوج اليورو دولار اليوم وقت الاخبار وطلعت بربح طيب والحمد لله

اخواني الاوامر المعلقة بصيغة الباي ستوب والسيل ستوب حكااااااااااايه لم انتبه لها ابدا الا بعد مراقبة تداول الاخ زياد جزاه الله خير لانها ببساطة تعني انك تدخل مع الاتجاه ومن نقطة اختراق مقاومة او كسر دعم وهذا هو قلب الاستراتيجية النابض لكن تكتيكات التخارج من الصفقات هي الابداع

من ناحيتي ساجرب على الديمو فترة وعلى الحقيقي بلوتات صغيرة الى ان اخرج بمعظم السيناريوات المحتملة في هذا السوق

عذرا لتطفلي وارجو من الاخ زياد ان يصحح لي اذا كان هناك ما هو خطئ في طرحي حتى لا اكون سببا في توجيه الاخوان بعيدا عن طريقتك المعتمدة
forexawe likes this.
jamal khalil غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية حيران 1982
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية حيران 1982

حيران 1982 is on a distinguished road
284#
07 - 02 - 2014, 10:27 PM
اضم صوتي مع الاخ جمال و اطلب من استاذ زياد يبين بعض السناريوهات لادارة الصفقات

التوقيع

سنعود قريبا
حيران 1982 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

magiver2 is on a distinguished road
285#
08 - 02 - 2014, 12:56 AM
عندى اقتراح يا اخوان مطروح للتصويت انا ماكلمتش استاذ زياد بس ياريت لو عجبكوا نضغط عليه ...... دلوقتى احنا مقدرين فعلا ان الاسناذ زياد تحت ضغط العمل يعنى لك ان تتخيل انه يقوم بالصفقات لعمله وبالتاكيد لحسابة الخاص والديمو وهو يشعر بالمسئوليه تجاه الديمو لان فيه ناس كتير بتابعه .....تمام

طيب هو وعدنا بمشوار المليون ولكن احنا شفنا انه فتح وقفل الصفقات بيتم فى لحظات ... طب ايه الحل

الاقتراح هو ان الاستاذ زياد يعمل PAMM ACOUNT بحساب حقيقى وان MINIMUM DEPOSITE 5000 USD

وياخد هو ربح حسابه عادى ونفتح احنا كمان INVISTOR ACOUNTS تحت حسابة وبكده تتم الصفقات اتوماتيك وهايبقى يه جزء من الارباح تتحول اتوماتيك للاستاذ زيادنظير الاداره

ايه رايكم وياريت لو موافقين نضغط عليه علشان يوافق ...... طبعا اللى عمل الارباح على الحساب الديمو فى المده الصغيره دى مش محتاج انه يشتغل بالنظام اللى انا مقترحه ده
magiver2 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

magiver2 is on a distinguished road
286#
08 - 02 - 2014, 12:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اخي العزيز الموضوع ليس موضوعي وهو موضوع يخص الاستاذ زياد وانا لست سوى مساهم معه بحكم الصداقه لا اكثر ولا اقل ، ويجب احترام رغبه الاستاذ زياد مهما كانت
انا مشيت على التوصيه بتاعتك ولارباح مشاء الله جيده ده علشان كنت مضطر للنزول فمعرفتش اتابع الاستاذ زياد
magiver2 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مستثمر21 is on a distinguished road
287#
08 - 02 - 2014, 01:10 AM
انا معاك فكرة جدا جبارة ويكون الأستاذ زياد ربحان وفي نفس الوقت احنا نربح معه صراحة ظايقني جدا عدم استمرار الورشة ونقدر انشغال الأستاذ زياد لكن اتمنى انه يوافق على الفكرة الرائعة ذي وراح اكون اول من يدخل معه في الحساب الحقيقي ب 5000$ بس المشكلة في الوسيط ماحنلاقي الوسيط اللي عنده السبريد قليل او يكون متساوي مع حساب الاستاذ زياد طبعا حيكون مرجعنا الا ستاذ زياد في اختيار الوسيط وطريقة العمل وراح يكسب اجر كثييير لأنه فيه ناس يحلمو يملكو نص مليون فكيف اللي بيوصلهم للمليون وبذي السرعة
magiver likes this.
مستثمر21 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
288#
08 - 02 - 2014, 02:16 AM
اقتباس:
السلام عليكم

انا اخوكم بالله زياد مالك وفقط لن اتكلم اكثر من هذا

نظرا لضعف اغلب المواضيع بالمنتديات العربية التي تفتقر الى نتيجة قوية ساقوم هنا بهذا المنتدى فقط بمشروع سيدوم 3 اشهر اريكم فيه كيف يتحقق فيه مليون دولار من مبلغ 5000 دولار وبعد هذا سندرس امكانية طرح الطريقة ولو اني على ثقة تامة انكم ستتعلمون طريقة المشروع من خلال العمليات التي ستنفذ ع الحساب

اتقبل كافة انواع النقد البناء والاسئلة العلمية بغض النظر عن اسلوب العمل

اتقبل الاقتراحات البناءة

احتاج لشخص كمساعد فني فقط وليس تنفيدي

احتاج لحساب ديمو ب 5000 دولار على اي شركة يتواجد فيها بترول على ان لا يزيد سبريد البترول فيها عن نقطتين او ثلاث طبعا لن اسمي اي شركة انا لكي لا ياخد الموضوع دعائي

اتمنى من المشاركين الاستفادة ويمكن للاخوة التداول ع الحسابت الحقيقية وانا اتحمل مسوليتكم امام الله وشكرا
اقتباس:
هذه كانت اخر عملية تتم ع الحساب يرجى عدم متابعة الحساب لان الموضوع انتهى
اقتباس:
لا عزيزي الموضوع ليس اضهار عضلات وليس الموضوع بسبب تخفيض حجم اللوت بالعكس الاخ الذي طرح الموضوع هدا كان من باب االحرص عليكم وعلى نجاح الحساب لكن حقا انا تحت ظغط عمل لا استطيع التوفيق فيه بين عملي والحساب
واي مساعدة انا بالتاكيد لن اتردد
اولا اعانك الله على اشغالك
لكن لهذا السبب كما قلت يفتقر المنتديات العربيه لمشروع جدى
الجميع يعرف جيدا متى يبدأ ولا يستطيع ان يكمل المشوار الى النهايه
تقبل ودى
احمد ريان غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
markov is on a distinguished road
289#
08 - 02 - 2014, 10:53 PM
البعض ارسل لي رسائل محدده على الخاص يتسائل عن اخر الطلوع للبترول واين تبدو الاهداف القادمه ان كان هناك صعودا او هبوطا ما ..

سوف ارد في هذه المشاركه واوضح فيها الاجابات على العام حتى تعم الفائده الجميع ، وطبعا ذلك بعد الاستئذان من الاستاذ زياد مالك ، فانا لا احب ان اتدخل في هذا الموضوع كثيرا ولكن حبا في مساعده الاخرين الذين تواصلوا معي على الخاص سوف اوضح نظرتي المتواضعه عن السلوك المستقبلي المحتمل للبترول في ظل المعطيات التي امتلكها .

كبدايه سوف ارفق هذا الشارت البسيط ثم اكمل شرح ما عليه بالكلمات ، طبعا وكلماتي وشرحي لن ترتقي الى مستوى عمل و تنفيذ الاستاذ زياد ابدا ، وهي محاوله مني لتوضيح الامور كما اراها انا من منظوري الخاص ، فلتسمحوا لي بذلك

نرى على الشارت مستويات ثلاثه على التوالي

مستوى 10080
مستوى 9971
مستوى 9840

النفط قد يكمل طريقه الى 10080 كاقصى مدى يستطيع ان يصله في هذه التريده ، وهو احتمال ضعيف ولكنه مقبول ، لذا ستكون حركتنا القادمه هي البيع من مستوى الافتتاح او بالقرب من 10030 لكن بشرط وضع ستوب اعلى من 10080 بقليل ، الشرط الاخر هو ان يتم كسر مستوى 9971 للاسفل .

هدفنا هو احدى المستوىات التاليه 9840 9860 9808 .

وما توفيقي الا بالله
saaahm likes this.
markov غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

THE-ZERO is on a distinguished road
290#
08 - 02 - 2014, 11:18 PM
حرام يموت الموضوع بعد أن بعث الأمل في نفوس الكثيرين وأنا منهم

رجائنا أن يعود الأخ زياد زيكمل الرحلة وتكفيه دعوات الإخوات هنا
magiver likes this.
THE-ZERO غير متواجد حالياً