• 9:25 صباحاً

مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر

Like Tree131Likes

المحب للخير is on a distinguished road
افتراضي رد: مشوار المليون من البترول خلا 3 اشهر
51#
29 - 01 - 2014, 09:59 PM
ماشاء الله واضح التكتيك عالى قووى ربنا يوفقك اخى الكريم ...
المحب للخير غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
زياد مالك is on a distinguished road
52#
29 - 01 - 2014, 10:14 PM
السلام عليكم

انتهينا من عمل اليوم و تم اغلاق جميع العمليات وشكرا للاخوان المشاركين
اخواني احب ان اوضح امر

بالنسبة للعمليات التي تجري ع الحساب هذا هي نفس العمليات التي اقوم بها ع حسابي الخاص وحسابات الجهة التي اعمل لصاحها بغض النظر عن التفاصيل
ثانيا انا هنا لمساعدتكم وانا اعمل تحت ضغط عمل جدا صعب ومرهق لاني لست متفرغ للحساب الذي تشاهدونه فقط فموضوع اني ادخل واكتب توصية واكتبلك الهدف واكتبلك الستوب فهذا امر غير وارد لانه لا يمكنني ان اكتب التوصية ثم اقوم بفتح العملية فيكون راح الوقت
ما يجري ع الحساب يا اخوان طريقة عمل احترافية انا احب انا تشاهدوها وتستفادو منها وتستفادو من موضوع قلب الخسارة الى ربح
يسالني احد الاخوان انت تعزز وتعما هيدج اقول له نعم نحن نحاول استغلال اكبر قدر واضح من النقاط
يا شباب اكررها انا هنا لكي تستفادو ا وليس كي اعلم البعض كيف يفتح عملية او يغلق عملية
بعض الاهخوان لا يحي ان يتعب حاله بالمتابعة طيب كيف ترضى اني انا اتابع واعمل وانت تاخدها ع الساهل حتى بشرع الله هذا مكروه وبعض الاخوان يراسلني ع الخاص ويريد مني انا ارسل له التوصية ع الواتس اب هل هذا معقول يا اخوان ع العمو اعتذر عن الاطالة واعتذر عن كلامي الموحه للبعض ولكن والله انا اريد افادتكم يا اخوان نحن مجموعة شباب شيبنا الغرب بعملنا ومنتوجنا وعندما افتح المنتديات العربية يوسفني ما اراه من خسارات اتمنى لكم التوفيق والنجاح ومتابع معكم حتى اوصلكم لهدفكم وبامان الله دمتم
mhb4all and magiver like this.
زياد مالك غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Elmahi
عضو برونزي
الصورة الرمزية Elmahi

Elmahi is on a distinguished road
53#
29 - 01 - 2014, 10:29 PM
بالتوفيق إن شاء الله

التوقيع

Elmahi غير متواجد حالياً  

المحب للخير is on a distinguished road
54#
29 - 01 - 2014, 10:32 PM
جزاك الله كل خير على نيتك أخى.........
المحب للخير غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
TRAF KSA is on a distinguished road
55#
29 - 01 - 2014, 11:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد مالك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني احب ان اوضح امر

بالنسبة للعمليات التي تجري ع الحساب هذا هي نفس العمليات التي اقوم بها ع حسابي الخاص وحسابات الجهة التي اعمل لصاحها بغض النظر عن التفاصيل
ثانيا انا هنا لمساعدتكم وانا اعمل تحت ضغط عمل جدا صعب ومرهق لاني لست متفرغ للحساب الذي تشاهدونه فقط فموضوع اني ادخل واكتب توصية واكتبلك الهدف واكتبلك الستوب فهذا امر غير وارد لانه لا يمكنني ان اكتب التوصية ثم اقوم بفتح العملية فيكون راح الوقت
ما يجري ع الحساب يا اخوان طريقة عمل احترافية انا احب انا تشاهدوها وتستفادو منها وتستفادو من موضوع قلب الخسارة الى ربح
يسالني احد الاخوان انت تعزز وتعما هيدج اقول له نعم نحن نحاول استغلال اكبر قدر واضح من النقاط
يا شباب اكررها انا هنا لكي تستفادو ا وليس كي اعلم البعض كيف يفتح عملية او يغلق عملية
بعض الاهخوان لا يحي ان يتعب حاله بالمتابعة طيب كيف ترضى اني انا اتابع واعمل وانت تاخدها ع الساهل حتى بشرع الله هذا مكروه وبعض الاخوان يراسلني ع الخاص ويريد مني انا ارسل له التوصية ع الواتس اب هل هذا معقول يا اخوان ع العمو اعتذر عن الاطالة واعتذر عن كلامي الموحه للبعض ولكن والله انا اريد افادتكم يا اخوان نحن مجموعة شباب شيبنا الغرب بعملنا ومنتوجنا وعندما افتح المنتديات العربية يوسفني ما اراه من خسارات اتمنى لكم التوفيق والنجاح ومتابع معكم حتى اوصلكم لهدفكم وبامان الله دمتم
جزاك الله خير

لكن انت مابينت كيف طريقة متابعتك في حسابك
TRAF KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mhb4all
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mhb4all

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mhb4all is on a distinguished road
56#
29 - 01 - 2014, 11:19 PM
اقتباس:
السلام عليكم

اخواني احب ان اوضح امر

مشكور اخي الكريم

و بتساهل الف خير

بصراحة اغلب الناس بتحب تشوف لفترة معينة كيف ماشية الامور قبل ماتبدا تدخل بالتوصيات

اعذرنا لقلت المشاركة

انا نزلت المنصة الصراحة لاني بشتغل كثير على النفط

ياريت اذا امكن بعد اذنك و اذا ماعندك مانع تشرحلنا طريقة الدخول و ممكن حد يتابع معاك

انت ذكرت انه من التوصيات رح نعرف طريقة العمل و انا صراحتا الى الان لم افهم شيء

و انا ان شاء الله رح اتطوع و انقل يلي موجود بالحساب الى الموضوع هون

بس اذا في وقت لبدء العمل تعلمنا يعني قلي بعد الافتتاح الاوربي مثلا بساعة او اقل او اكثر

تقبل تحياتي

نتائج ممتاذة على الحساب

مشكور سلفا

التوقيع

قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً  
عضو جديد

57#
30 - 01 - 2014, 08:30 AM
صباحكم سعيد ومشرق اعزائي مع فجر معطر بقطرات الندى نبدا يومنا
عضو جديد

58#
30 - 01 - 2014, 08:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4all مشاهدة المشاركة
مشكور اخي الكريم

و بتساهل الف خير

بصراحة اغلب الناس بتحب تشوف لفترة معينة كيف ماشية الامور قبل ماتبدا تدخل بالتوصيات

اعذرنا لقلت المشاركة

انا نزلت المنصة الصراحة لاني بشتغل كثير على النفط

ياريت اذا امكن بعد اذنك و اذا ماعندك مانع تشرحلنا طريقة الدخول و ممكن حد يتابع معاك

انت ذكرت انه من التوصيات رح نعرف طريقة العمل و انا صراحتا الى الان لم افهم شيء

و انا ان شاء الله رح اتطوع و انقل يلي موجود بالحساب الى الموضوع هون

بس اذا في وقت لبدء العمل تعلمنا يعني قلي بعد الافتتاح الاوربي مثلا بساعة او اقل او اكثر

تقبل تحياتي

نتائج ممتاذة على الحساب

مشكور سلفا
اهلا بيك عزيزي

اول شيئ انا هنا ليس لكي اشرح طريقة عمل طريقة العمل لا استطيع شرحها لانها لا تشرح عزيزي فهذا عمل 13 سنة من المراقبة والعمل والبحث هي ليست طريقة كما يعرفها البعض لكن انا عزيزي من وحي مراقبتي للسوق استوحي نقاطي من خبرة الماضي اسوحي النقاط عزيزي بعد فترة من الزمن ستنشأرابطة بينك وبين السعر والسوق ولكن ركزو بصنف معين وتابعه يوميا عيش معه اخسر منه اربح منه بالاخير ستتفاهمان اما انه عندي طريقة عمل معينة او استخدم موشرات فصدقني لا املك شي ع الشارت غير الشموع والسعر اهم شيئ عزيزي بالسوق ادهب مع السعر اين ما ذهب
اشكر متابعتك للموضوع واكون ممنون لك لو تكرمت نيابة عني وانزلت العمليات التي تجري ع الحساب هنا بالموضوع لان بعض الاخوة ليس لديهم وقت لمتابعة الحساب
الصورة الرمزية mhb4all
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mhb4all

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mhb4all is on a distinguished road
59#
30 - 01 - 2014, 09:40 AM
اقتباس:
صباحكم سعيد ومشرق اعزائي مع فجر معطر بقطرات الندى نبدا يومنا
اقتباس:
اهلا بيك عزيزي

اول شيئ انا هنا ليس لكي اشرح طريقة عمل طريقة العمل لا استطيع شرحها لانها لا تشرح عزيزي فهذا عمل 13 سنة من المراقبة والعمل والبحث هي ليست طريقة كما يعرفها البعض لكن انا عزيزي من وحي مراقبتي للسوق استوحي نقاطي من خبرة الماضي اسوحي النقاط عزيزي بعد فترة من الزمن ستنشأرابطة بينك وبين السعر والسوق ولكن ركزو بصنف معين وتابعه يوميا عيش معه اخسر منه اربح منه بالاخير ستتفاهمان اما انه عندي طريقة عمل معينة او استخدم موشرات فصدقني لا املك شي ع الشارت غير الشموع والسعر اهم شيئ عزيزي بالسوق ادهب مع السعر اين ما ذهب
اشكر متابعتك للموضوع واكون ممنون لك لو تكرمت نيابة عني وانزلت العمليات التي تجري ع الحساب هنا بالموضوع لان بعض الاخوة ليس لديهم وقت لمتابعة الحساب
صبحك الله بالنور و السرور

متابعين معك باذن الله

رح حاول انقل كل ماهو موجود على الحساب اذا كنت موجود امام الجهاز

اخي انت بتبدا العمل متى

تقبل تحياتي

التوقيع

قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً  
عضو جديد

60#
30 - 01 - 2014, 10:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4all مشاهدة المشاركة
صبحك الله بالنور و السرور

متابعين معك باذن الله

رح حاول انقل كل ماهو موجود على الحساب اذا كنت موجود امام الجهاز

اخي انت بتبدا العمل متى

تقبل تحياتي
اهلا عزيزي انا بالعادة اكون الساعة السادة صباحا بتوقيت المانيا جالس ع مكتبي واتابع يمكن بتوقيتكم الساعة 8
الان الساعة عندي 8 بالظبط

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

09:25 AM