• 3:03 مساءاً
logo




عادل امام مسيحي ام مسلم

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,444
معدل تقييم المستوى: 8
Miss_Dior is on a distinguished road
09 - 03 - 2014, 09:16 PM
  #1
Miss_Dior غير متواجد حالياً  
افتراضي عادل امام مسيحي ام مسلم

وصف الفنان عادل إمام كل من اتهموه على مواقع الانترنت بـ"التنصّر" لتجسيده شخصية أستاذ لاهوت مسيحي في أحدث أفلامه "حسن ومرقص"، الذي أشرك فيه ابنيه رامي والممثل محمد بأنهم "بلهاء وجهلاء".
وقال إمام باستنكار في حديثٍ لبرنامج القاهرة اليوم أمس – الأربعاء - الذي يُبثُّ على شبكة أوربت الفضائية: "إذا كان تأديتي لشخصية مسيحي في الفيلم تحمل دلالة أنني تنصَّرت، فهذا يعني أن كل الفنانين الكبار عندما جسَّدوا أدوار كفار في الأعمال الفنية ارتدَّوا عن دينهم؟!".
وأَكَّد إمام أن نجله محمد كان رافضاً في البداية المشاركة في "حسن ومرقص"؛ لخوفه من اعتبار الناس أن ذلك توريثاً في الفن، مشيراً إلى أنه قام في سبيل إقناعه بالعدول عن قراره اصطحابه لمنتج الفيلم عادل أديب في باريس، بعد أن رأى أنه الأصلح لتجسيد شخصية "جرجس" التي قدَّمها.








عادل امام مسيحي ام مسلم




وأشار محمد إمام الذي كان حاضراً الحلقة بصحبة شقيقه الأكبر مخرج الفيلم رامي إمام، وأحد أبطاله عزت أبو عوف أن قضية الفيلم حول الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين لم يكن يخشاها على الإطلاق بقدر تقديمه للكوميديا للمرة الأولى وإلقاء الإفيهات المضحكة.
وقال رامي إمام: "كنت رافضاً المشاركة في الفيلم خوفاً من "التوريث"، لولا سيناريو المؤلف يوسف معاطي الذي لم أستطع مقاومته، وحرصت على دراسة الطقوس الدينية المسيحية بمساعدة الفنانين الأقباط إدوارد، ويوسف داوود، وناجي سعد".
وكشف عادل إمام أن الفنان العالمي عمر الشريف أصرَّ بشدة على وضع اسمه أولاً في تترات بداية فيلم "حسن ومرقص"، معبراً عن دهشته وإعجابه في الوقت ذاته من رؤيته وللمرة الأولى في حياته إصرار فنان على وضع اسمه بعد زميل آخر له.





عادل إمام وعمر الشريف في مشهد من فيلم "حسن ومرقص"




عادل امام مسيحي ام مسلم

التوقيع

s i g n a t u r e
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مسلسل فرقة ناجي عطا الله 2014 صور عادل امام 2014 نجم الكوميديا عادل امام 2014 hamdy2233 استراحة بورصات 0 04 - 05 - 2013 07:20 PM


03:03 PM