استاذ عماد لقد شهدت هذا الفيديو لشرحurl]https://www.youtube.com/watch?v=-HgkwsMUedc[/url] fibonaci voretx
و ذكرت في الفيدو ان هذا البرنامج الوحيد تستطيع من خلاله رسم fibonaci voretx بدقة و شهدت طريقة رسم the flower of life كيف كانت تعطي مناطق انعكسات قوية ...فكرتي هى استعمال the flower of life و تجربتها على شارت يورو دولار وهل هناك تطابق مع تحليل الفلكية اظن سوف تكون قوية ...انا لم استطع تجربتها لان مشكل إدخال شارت في البرنامج وقف عائق امامي هذه هي فكرتي بكل تواضع ولم افهم ما الذي يقصده الاخ في رده و ما دخل تطبيل و تزمير