• 4:32 مساءاً

شركة WWM حساب تجريبي

Like Tree26Likes

الصورة الرمزية mhb4all
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mhb4all

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mhb4all is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة WWM حساب تجريبي
21#
04 - 04 - 2014, 03:35 PM
بانتظار الاخ صاحب الموضوع للرد

وللجميع كل الشكر
GooFace likes this.

التوقيع

قال تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
إن الذين يتلون كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور ليوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله إنه غفور شكور

صدق الله العظيم
mhb4all غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية GooFace
عضو نشيط
الصورة الرمزية GooFace

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
GooFace is on a distinguished road
22#
04 - 04 - 2014, 05:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

يرجى مراجعة رد الشركة وهو كالتالي

لقد قمت بفحص حساب العميل هو من يقوم باغلاق الصفقات في التقرير التالي تجد أن امر الاغلاق من نفس ال
IP address

و اليك الصفقة الثانية

العميل يستخدم اكسبرت على الحساب و ممكن الاكسبرت الذي يستخدمه هو من يقوم باغلاق الصفقات

سبحان الله الرد الي انا متوقعه بالضبط 100% يا اخي والله لو اني توقعت السعر كان افضل لي من اني اتوقع رد الشركة ,

بكل بساطة بحب اخبرك نقطتين كثير مهمات
1. انا لم اغلق اي صفقة ابداً يدوياً وفتحتها وشفت هذا الموضوع اكثر من تجربة عشان انا وضعت احتمال يمكن انا مسكره عن طريق الخطأ , بس في الحقيقة 10 صفقات تغلق بنفس الطريقة ؟؟؟!!! هون الخلل اعذرني وماهو الخلل الموجود عندي الذي يغلق صفقات الشراء فقط ولا يغلق صفقات البيع !!! وماهو الاكسبيرت او السكريبت الذي يغلق صفقات الشراء ولا يغلق البيع !!!!؟؟؟

(دليل جداً ضعيف ومتوقع ومستهلك ايضاً في اسواق الفوركس)

2. الاكسبيرت المستخدم يا سيدي العزيز عشان انا كنت بتوقع انه في شي خطأ في الامور اليدوية فشغلت سكربت وليس إكسبيرت يدعى One Click Trading وجربته فقط يوم شفت ان الصفقات تغلق مباشرة يعني هذه المشكلة قبل استخدام الاسكربت ممكن تشوف الصفقتين الي قبل استخدام السكربت ^_^

بصراحة رد الشركة جداً ضعيف ويفتقر الي الاثباتات الفعلية ^_^ ,
وبتمنى ترفق الصورة هذه كاملة

وخصوصاً من يسارها

مني وعلي وعن تجربة بعد عدة امور قمتم بها لا اظني سأرجع الي التعامل مع هذه الشركة ابداً ابداً ابداً وهذه قناعتي الشخصية للاسباب التالية

1. تم تغير عنوان الموضوع :
وهذا العمل لا يحق لادارة او مشرفين موقع بورصات بتغير عنوان الموضوع لانه لم يكن خارج عن المألوف او عن نطاق الادب والاحترام ونظرت الي سياسة الخصوصية الخاصة بكم ولم اجد بند يعطيكم الحق في تغير عناوين المواضيع وحتى انني قمت بالنظر الي قوانين القسم ولم اجد قوانين تعطيكم الاحقية في تغير عنوان موضوعي ^_^

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
GooFace غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية GooFace
عضو نشيط
الصورة الرمزية GooFace

23#
04 - 04 - 2014, 05:29 PM
اقتباس:
اخي الكريم

رغم ان الشارت ليس هو المقياس بخصوص حدوث فجوات سعرية اثناء الاخبار لسبب واحد وهو ان الفجوة السعرية تحدث في ثانية واحدة او اجزاء من الثانية ، لذلك حتى على شارت الدقيقة للميتاتريدر قد لا تظهر الفجوة اذا حصلت خلال اي ثانية من 60 ثانية لشمعة الدقيقة
وحتى تظهر الفجوة على الشارت يجب ان تحدث بين اغلاق شمعة وافتتاح شمعة جديدة
الشارت المرفق هو شارت على فريم 15 دقيقة ، لو هناك ثانية واحدة فرق بين سيرفر الديمو وسيرفر الحقيقي قد يحدث مثل هذا الفرق في شكل الفجوة
وللتأكد اكثر سنراجع الشركة لمعرفة سبب حدوث هذا الفرق بين شكل الفجوة على الديمو والحقيقي

وبشكل عام لا يتم اعتبار حدوث فجوة بناء على الشارت وانما على حركة الاسعار every tick ، فهي الاسعار التي على اساسها يتم التداول ومن خلالها يتم معرفة اذا كان هناك فجوة حدثت ام لا

وعدم ظهور الفجوة على شارت 15 دقيقة لشركة ويندسور لا يعني عدم حدوث الفجوة لدى ويندسور او اي شركة اخرى ، لان هناك فرق في توقيت افتتاح واغلاق الشموع والفجوة قد تحدث خلال اي ثانية على مدى 15 دقيقة للشمعة

كلام بخلي الواحد يوقف شوي ويطلع لنظرة ابعد شوي ولي بعض التعليقات على بعض الجمل

(الشارت ليس هو المقياس) : يكون الشارت مقياس عندما يكون في مصلحة الشركة , ويكون ليس مقياساً عند انعاكسه مع مصلحة الشركة

الفجوات السعرية على منصة الميتاتريد او المنصات الاخرى ماهي الا شماعة لتعليق اخطاء (وهي بالاصح ليست اخطاء) انما الاعيب من الشركة لتتماشى مع مصلحتها العامة ^_^

وسأنتظر حين اصدار تقرير او توضيح من الشركة مع اني من الان متأكد من عدم مقدرتها على الرد

التوقيع

الصورة الرمزية الدعم الفني
الدعم الفني للاعضاء
الصورة الرمزية الدعم الفني

الدعم الفني is on a distinguished road
24#
04 - 04 - 2014, 05:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GooFace مشاهدة المشاركة
سبحان الله الرد الي انا متوقعه بالضبط 100% يا اخي والله لو اني توقعت السعر كان افضل لي من اني اتوقع رد الشركة ,

بكل بساطة بحب اخبرك نقطتين كثير مهمات
1. انا لم اغلق اي صفقة ابداً يدوياً وفتحتها وشفت هذا الموضوع اكثر من تجربة عشان انا وضعت احتمال يمكن انا مسكره عن طريق الخطأ , بس في الحقيقة 10 صفقات تغلق بنفس الطريقة ؟؟؟!!! هون الخلل اعذرني وماهو الخلل الموجود عندي الذي يغلق صفقات الشراء فقط ولا يغلق صفقات البيع !!! وماهو الاكسبيرت او السكريبت الذي يغلق صفقات الشراء ولا يغلق البيع !!!!؟؟؟

(دليل جداً ضعيف ومتوقع ومستهلك ايضاً في اسواق الفوركس)

2. الاكسبيرت المستخدم يا سيدي العزيز عشان انا كنت بتوقع انه في شي خطأ في الامور اليدوية فشغلت سكربت وليس إكسبيرت يدعى One Click Trading وجربته فقط يوم شفت ان الصفقات تغلق مباشرة يعني هذه المشكلة قبل استخدام الاسكربت ممكن تشوف الصفقتين الي قبل استخدام السكربت ^_^

بصراحة رد الشركة جداً ضعيف ويفتقر الي الاثباتات الفعلية ^_^ ,
وبتمنى ترفق الصورة هذه كاملة

وخصوصاً من يسارها

مني وعلي وعن تجربة بعد عدة امور قمتم بها لا اظني سأرجع الي التعامل مع هذه الشركة ابداً ابداً ابداً وهذه قناعتي الشخصية للاسباب التالية

1. تم تغير عنوان الموضوع :
وهذا العمل لا يحق لادارة او مشرفين موقع بورصات بتغير عنوان الموضوع لانه لم يكن خارج عن المألوف او عن نطاق الادب والاحترام ونظرت الي سياسة الخصوصية الخاصة بكم ولم اجد بند يعطيكم الحق في تغير عناوين المواضيع وحتى انني قمت بالنظر الي قوانين القسم ولم اجد قوانين تعطيكم الاحقية في تغير عنوان موضوعي ^_^
اخي الكريم

لا نريد ان نستمر في الجدال بدون فائدة لوقت طويل وخصوصا اننا نتكلم في حساب تجريبي

اريدك ان تخبرني ما هي مصلحة الشركة في التلاعب في حساب ديمو ؟؟؟

في الحقيقة استغرب جدا لاسلوبك في اتهام الشركة بالنصب لان لديك صفقات تغلق على حساب ديمو
وبعد مراجعة الشركة وجدنا ان اغلاق الصفقات كان يتم من نفس الاي بي الخاص بك

قدمنا لك الدليل وهو الاي بي الذي يوضح ان اغلاق الصفقات على حساب الديمو تم من جهازك

الشركة ليس عليها خطأ وعليك انت البحث عن كيف تم اغلاق الصفقات من جهازك

نعم قمنا بتغيير عنوان الموضوع لانك تتهم الشركة بالنصب والتلاعب في حساب ديمو وهو امر غير معقول ، هل يوجد شركة تتلاعب في حساب ديمو ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GooFace مشاهدة المشاركة
كلام بخلي الواحد يوقف شوي ويطلع لنظرة ابعد شوي ولي بعض التعليقات على بعض الجمل

(الشارت ليس هو المقياس) : يكون الشارت مقياس عندما يكون في مصلحة الشركة , ويكون ليس مقياساً عند انعاكسه مع مصلحة الشركة

الفجوات السعرية على منصة الميتاتريد او المنصات الاخرى ماهي الا شماعة لتعليق اخطاء (وهي بالاصح ليست اخطاء) انما الاعيب من الشركة لتتماشى مع مصلحتها العامة ^_^

وسأنتظر حين اصدار تقرير او توضيح من الشركة مع اني من الان متأكد من عدم مقدرتها على الرد
من خلال ردك يبدو انه ليس لك خبرة كبيرة في سوق الفوركس ولا تعرف الية حدوث الفجوات السعرية اثناء الاخبار

نعم قد يحدث فجوة سعرية خلال شمعة طويلة ولا تكون الفجوة ظاهرة على الشارت لانها حدثت داخل الشمعة ، ويستطيع اي عضو له خبرة في السوق ومر عليه الفجوات السعرية اثناء تداوله ان يؤكد لك هذا الامر
GooFace likes this.
الدعم الفني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية GooFace
عضو نشيط
الصورة الرمزية GooFace

25#
04 - 04 - 2014, 08:02 PM
اقتباس:
اخي الكريم

لا نريد ان نستمر في الجدال بدون فائدة لوقت طويل وخصوصا اننا نتكلم في حساب تجريبي

اريدك ان تخبرني ما هي مصلحة الشركة في التلاعب في حساب ديمو ؟؟؟

في الحقيقة استغرب جدا لاسلوبك في اتهام الشركة بالنصب لان لديك صفقات تغلق على حساب ديمو
وبعد مراجعة الشركة وجدنا ان اغلاق الصفقات كان يتم من نفس الاي بي الخاص بك

قدمنا لك الدليل وهو الاي بي الذي يوضح ان اغلاق الصفقات على حساب الديمو تم من جهازك

الشركة ليس عليها خطأ وعليك انت البحث عن كيف تم اغلاق الصفقات من جهازك

نعم قمنا بتغيير عنوان الموضوع لانك تتهم الشركة بالنصب والتلاعب في حساب ديمو وهو امر غير معقول ، هل يوجد شركة تتلاعب في حساب ديمو ؟؟؟

من خلال ردك يبدو انه ليس لك خبرة كبيرة في سوق الفوركس ولا تعرف الية حدوث الفجوات السعرية اثناء الاخبار

نعم قد يحدث فجوة سعرية خلال شمعة طويلة ولا تكون الفجوة ظاهرة على الشارت لانها حدثت داخل الشمعة ، ويستطيع اي عضو له خبرة في السوق ومر عليه الفجوات السعرية اثناء تداوله ان يؤكد لك هذا الامر

المشكلة ليست في ان الحساب تجريبي او حقيقي ولا المشكلة في تلاعب الشركة في حساب ديمو ,

المشكلة في المشاكل الفنية الموجودة في هذه الشركة بكل بساطة بما انه النظام التجريبي يمتد معلوماته من النظام الحقيقي في المنصة ^_^
فإذن المشكلة اساسها واحد (المشاكل الفنية)

بس انا طلبت طلب صغير وهي ارفاق الصورة كاملة الموجودة في ردي السابق ^_^ وخصوصاً من اليسار (لغاية في نفس يعقوب)

اما بالنسبة للدليل القاطع (قدمنا لك الدليل وهو الاي بي الذي يوضح ان اغلاق الصفقات على حساب الديمو تم من جهازك)

هذا الدليل انا عارف كم هو ضعيف لانني قمت باكثر من حساب تجريبي وحدثت نفس المشكلة ومن اكثر من جهاز وليس جهاز واحد ^_^ ,
ولكن اخذت قناعتي عن تجربتي الشخصية بحساب الديمو في هذه الشركة

اما بالنسبة لسوق الفوركس فانا لا املك الخبرة الكافية ولكن لدي معلومة بخصوص الفجوات السعرية ولدي العلم كيفية حدوثها ولكن من المنطق حدوثها بهذا الشكلمثل ماحدث مع الاستاذ Goldmann , والشركة لغاية الان لم تقدم اي تقرير او توضيح بخصوص هذا الشأن ؟؟ هون مصيبة ثانية وكارثية بصراحة لانه اعتقد ان خبرة الاستاذ GoldMann لا تقل عن 3 سنوات وحسابه حقيقي ؟ وهذه المشكلة الثانية الي حصلت معه في الشركة غير مشاكل تعليق الاوامر الي كتب عنها قبل فترة ^_^

في النهاية تقبل تحيتي وودي واحترامي ولكن نظرتي الشخصية لهذه الشركة قد تغيرت من منطلقات كثيرة وعن تجربة الى الأسوء طبعاً .
اتمنى للجميع بأسبوع قادم أخضر ,

التوقيع

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات