• 1:33 مساءاً
logo



أدوات تساعدك على مراقبة خروقات البروكر

إضافة رد
Like Tree9Likes
  • 1 Post By touizi
  • 2 Post By الأرستقراطي
  • 2 Post By GooFace
  • 4 Post By الأرستقراطي

عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
touizi is on a distinguished road
05 - 04 - 2014, 04:30 PM
  #1
touizi غير متواجد حالياً  
افتراضي أدوات تساعدك على مراقبة خروقات البروكر
السلام عليكم ورحمة الله

أدوات تساعدك على مراقبة خروقات البروكر
على منصة MT4




https://www.youtube.com/watch?v=c9w0uzrCgG0
GooFace likes this.
رد مع اقتباس


 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: أدوات تساعدك على مراقبة خروقات البروكر
2#
05 - 04 - 2014, 05:20 PM
كما يظهر في الفيديو السابق نرى ان شركة FXCM حطمت جميع الارقام القياسية بالغرامات من الجهات المنظمة للسوق NFA

احسن يستاهلون هالحرامية

شكرا للفيديو الرائع
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية GooFace
عضو نشيط
الصورة الرمزية GooFace
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 286
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 4
GooFace is on a distinguished road
افتراضي رد: أدوات تساعدك على مراقبة خروقات البروكر
3#
05 - 04 - 2014, 05:24 PM
عقبال الباقي المتظاهرين بالاحترام ,, وهم بالاصل حثالة سوق الفوركس ايضاً ولكن اسماً

التوقيع

//~ آمــنْ بِفكــرة وأصنع المُستحيــلْ ~//

نَظرَة مُستقبليةَ هَادِئة : الرِحلَـة المَلكِيـة (وَرشة وخطة عَمل)
GooFace غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: أدوات تساعدك على مراقبة خروقات البروكر
4#
05 - 04 - 2014, 05:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GooFace مشاهدة المشاركة
عقبال الباقي المتظاهرين بالاحترام ,, وهم بالاصل حثالة سوق الفوركس ايضاً ولكن اسماً

الباقين ينطبق عليهم المثل : مشتهين ومستحين

جالسين يسرقون عالخفيف

لكن شلة FXCM الحرامية المزاج عندهم عال والنهب علني وعلى عينك يا تاجر والعميل ليس الا حسابا بنكيا يغرفون منه قدر المستطاع

لعنهم الله من شلة لا تعرف الاخلاق ولا الدين
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازاى اتأكد من تراخيص البروكر قبل ما اشتغل معاه ahmed1710 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 10 24 - 03 - 2014 08:54 PM
البروكر و الاستمرار في الربح الكنغ8 منتدى تداول العملات العام 8 18 - 03 - 2014 09:14 PM
مؤشر ساعة المنصة حسب البروكر صارم مسلول منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 4 21 - 02 - 2013 08:06 AM
ماهو البروكر الذي يوفر أكثر الأسعار دقة على الشارت ؟ aBoRaMa منتدى تداول العملات العام 5 22 - 06 - 2010 07:03 PM


01:33 PM