10:01 مساءاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
بورصة العملات الاجنبية
>
منتدى تداول العملات العام
استفسار عن السبريت وسرقة نقطة
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
استفسار عن السبريت وسرقة نقطة
أدوات الموضوع
النقطة الذهبية
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 189
معدل تقييم المستوى:
13
08 - 04 - 2014,
10:47 AM
#
1
استفسار عن السبريت وسرقة نقطة
السلام عليكم
اود اعرف كم سبريت جنية استرليني ين ياباني
لدي حساب تجريبي لدى شركة
FOREX.COM
وشركة
FxPro
ووجدت ان هناك كذب في السبريت بفارق نقطة تقريبا من تتوقعون من هذه الشركات كاذبة في السبريت
وتأخذ نقطة بغير حق
التوقيع
?
النقطة الذهبية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى النقطة الذهبية
البحث عن المشاركات التي كتبها النقطة الذهبية
Rock
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 14,766
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى:
30
رد: استفسار عن السبريت وسرقة نقطة
2
#
08 - 04 - 2014,
11:46 AM
يوجد حساب اسبريد ثابت
الثابت لن يتغير مهما كانت الظروف
ويوجد حساب اسبريد متغير
المتغير يتغير دائما ويصعد بقوه عند صدور اخبار
التوقيع
كن عظيماً ودوداً قبل أن تكون عظاماً ودوداً
Rock
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Rock
البحث عن المشاركات التي كتبها Rock
«
الملخص الفني ليوم الاثنين 7 ابريل 2014
|
الملخص الفني ليوم الثلاثاء 8 ابريل 2014
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
مشاركات
آخر مشاركة
من اذكى اللصوص وسرقة البنوك
بلال
استراحة بورصات
6
21 - 08 - 2016
07:09 AM
استفسار بخصوص تقابل خطوط الميل في نقطة
هيثم الجهيني
منتدى تداول العملات العام
2
12 - 01 - 2012
04:03 PM
10:01 PM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى