• 2:24 مساءاً
logo



رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

إضافة رد
Like Tree48Likes

عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
16 - 04 - 2014, 07:50 PM
  #1
فهد12 غير متواجد حالياً  
افتراضي رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
منصة الباري

حساب تجريبي

الحساب 624562

الباسوورد للمشاهد 6zpoeip

الاستوب والمارجن 50 نقطه سيكون هناك صفقات خطافيه سريعه 5-10 نقاط

وهناك صفقات 30 - 40 - 50 نقطه

الصفقات بنقاط عاليه تقريبا لن ادخلها لانها ممكن تجلس يوم كامل
والافضل ندخل الصغيره والمثل يقول ( أكل فطير وطير )

كل واحد يتحمل حسابه
هذا الحساب طريقته تعتبر مغامره
وكل واحد ماراح ياخذ الا نصيبه
رد مع اقتباس


عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 268
معدل تقييم المستوى: 10
amr alaa is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
2#
16 - 04 - 2014, 08:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
منصة الباري

حساب تجريبي

الحساب 624562

الباسوورد للمشاهد 6zpoeip

الاستوب والمارجن 50 نقطه سيكون هناك صفقات خطافيه سريعه 5-10 نقاط

وهناك صفقات 30 - 40 - 50 نقطه

الصفقات بنقاط عاليه تقريبا لن ادخلها لانها ممكن تجلس يوم كامل
والافضل ندخل الصغيره والمثل يقول ( أكل فطير وطير )

كل واحد يتحمل حسابه
هذا الحساب طريقته تعتبر مغامره
وكل واحد ماراح ياخذ الا نصيبه
موفق دائمآ يارب متابعين معاك
amr alaa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
3#
16 - 04 - 2014, 08:21 PM
فكره ممكن تعجب الجميع

كل واحد يفتح حساب 50 دولار فقط ويغامر فيه
ويتركه للدخول معي وكل صفقه يدخلها يدخل بكامل الحساب وكل 50 دولار الدخول بدولار واحد للنقطه
وان شاء الله انه اقل شيء بيحصل 10-20% من الارباح ويمكن يحصل 200 - 300 % في اليوم الواحد

اكررررررررررررر للمغااااااااااااااااااااامر

أما الحساب المعقول اعتبر ان وصلت الارباح 30 % في الشهر فهو ممتاز جداااااااااا
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
4#
17 - 04 - 2014, 11:00 AM
رابط تحميل منصة الباري
http://www.alpari.com/support/how-to...d-metatrader-4
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
5#
17 - 04 - 2014, 11:11 AM
الصفقات الخاسره لن اغلقها اقل شي الا براس المال
بأمر الله
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
6#
17 - 04 - 2014, 02:03 PM
صفقة اليورو ين الاخيره لاأحد يدخلها

دخلتها بالغلط وسأغلقها على نقطة الدخول
كنت أقصد زوج آخر
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
7#
17 - 04 - 2014, 02:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
صفقة اليورو ين الاخيره لاأحد يدخلها

دخلتها بالغلط وسأغلقها على نقطة الدخول
كنت أقصد زوج آخر
اغلقتها على الدخول
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
8#
17 - 04 - 2014, 07:55 PM
الحساب الان بعد 24 ساعه وصل 9675 دولار

ماشاء الله تبارك الرحمن
ريسك likes this.
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 506
معدل تقييم المستوى: 5
ريسك is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
9#
17 - 04 - 2014, 07:56 PM
ما شاء الله الف مبروووووك

يا ليت اخوي تكتب التوصيات اللي نسبة نجاحها كبيرة هنا وشكرا
ريسك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,288
معدل تقييم المستوى: 9
فهد12 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
10#
17 - 04 - 2014, 08:05 PM
فيه توصيات مااقدر اكتبها لانها تكون خفيفه وسريعه

لكن سأكتب التوصيات اللي تتعدى أهدافها 30 - 40 نقطه وتكون نسبة نجاحها 90% بأمر الله

لكن لاأحد يأمن لهذا السوق أحيانا يضرب بالمؤشرات والتحاليل عرض الحائط

اللي يدخل على مسؤوليته الحساب مغامر فيه ان ربحت 50 نقطه تدبل الحساب وان عكس 50 نقطه تمرجن بالكامل

لكن هنا في الموضوع سأكتب التوصيات شبه المضمونه ( ولاشيء مضمون ألا الموت )
ريسك likes this.
فهد12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع فهد12 قسم التوصيات - توصيات العملات 22 17 - 04 - 2014 01:47 AM
رحلة من 5000 دولار الى 50000 دولار باذن الله تعالى kha1397 منتدى تداول العملات العام 21 09 - 10 - 2012 09:00 AM


02:24 PM