• 3:11 مساءاً
logo



ملاحظات هامه - قوه الدعم الفنى

إضافة رد
Like Tree15Likes
  • 9 Post By احمد ريان
  • 3 Post By الأرستقراطي
  • 1 Post By البرنسيسة روان
  • 1 Post By Goldmann
  • 1 Post By smouaouia

الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 23,702
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: بلاد الله
معدل تقييم المستوى: 31
احمد ريان will become famous soon enough
21 - 04 - 2014, 11:35 AM
  #1
احمد ريان متواجد حالياً  
افتراضي ملاحظات هامه - قوه الدعم الفنى


بعد انضمامى لفريق عمل بورصات

لاحظت بعض الامور التى كانت غائبه عنى كعضو عادى فى المنتدى

اهمها

قوه الدعم الفنى للمنتدى وخدمه العملاء

- على الرغم من مشاكل الشركات مع العملاء يقف المنتدى وأدارته بكل قوه مع مصلحه العضو دائما
ويتم حل عشرات المشاكل يوميا للأربعه شركات المعتمده

- وأقدر احكم وبواقع وبشهاده الكثيرين ان الخدمه قويه وسريعه نوعا ما -- على حسب تأخر الشركه فى الرد --

- ولاحظت شيء جميل جدا فى خدمه عملاء بورصات عدم التفرقه فى حل المشاكل التى تاتى من العملاء حتى ولو كانو ليس اصحاب حسابات مفتوحه تحت رعايتها
مع وجود اليأس لصاحب الحساب من حل المشكله عن طريق المنتدى الأخر الراعى لحسابه

- ويتم استقبال خدمه العملاء لمنتدى بورصات اى عميل للشركات الأربعه المعتمدين بها بغض النظر عن مصلحه المنتدى او الالتفات الى ارهاق الدعم الفنى بمشاكل حسابات تحت منتديات او واقع اخرى

- وبشهاده الكثيرين ومع مشاهدتى المواضيع ما وراء الكواليس
تقريبا 98% من اى مشكله او استفسار او اى دعم فنى مطلوب من منتدى بورصات الرد عليه والافاده فيه يتم حلها بنجاح ممتاز جدا وأداء راقى يليق بسمعه المنتدى الاول عربيا والأكثر شعبيه

- ولكن أقلقنى شيء على العام وفى بعض الحالات لم يتم تقديم اى شكر للمنتدى ودعمه الفنى وخدمه العملاء فى العام هنا من بعض الاعضاء الذين لا يتأخرون لحظه فى فتح موضوع لانتقاض الشركه سريعا

- بعد فتره ليست كبيره لى مع الاداره اراها تتعامل بمنطلق مصلحه الاعضاء للمنتدى بغض النظر عن انتظار شكر او عرفان

- ولذلك فتحت هذا الموضوع لاقدم خالص شكرى وودى واحترامى لأداره المنتدى الكريمه
وفريق عمل بورصات وعلى رأسهم خدمه العملاء


التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 21 - 04 - 2014 الساعة 11:43 AM
رد مع اقتباس


 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: ملاحظات هامه - قوه الدعم الفنى
2#
21 - 04 - 2014, 08:05 PM
الموضوع من الصباح ولا فيه مشاركة واحدة !!!

هذا يعني ان البقية لا تتفق مع ما قاله الاخ احمد ريان

عموما ... انا ارغب بانتهاز الفرصة لشكر مشرفي بورصات ( الدعم الفني لم أجربهم سوى في نقاش ولم اتفق مع تبريراتهم )

اشكر مشرفي بورصات لأنهم تحملوا الكثير والكثير

شكرا عمرو - شكرا الاخوان عبده شادي وعلي - شكرا عزام - شكرا ريان - شكرا ارمان

شكرا لصاحب عضوية الإدارة

( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

شكرا من الأعماق
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
البرنسيسة روان is on a distinguished road
افتراضي رد: ملاحظات هامه - قوه الدعم الفنى
3#
21 - 04 - 2014, 08:14 PM
مكشور اخي على التوضيح
يعطيك العافية
احمد ريان likes this.
البرنسيسة روان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Goldmann
عضو برونزي
الصورة الرمزية Goldmann
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: Austria
العمر: 43
المشاركات: 2,456
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
Goldmann is on a distinguished road
افتراضي رد: ملاحظات هامه - قوه الدعم الفنى
4#
21 - 04 - 2014, 08:17 PM
جزاكم الله خيرا
احمد ريان likes this.

التوقيع

اخلاء مسؤليه
اي فرصة او شارت اضعه هنا
ليس شرطا ان اكون داخل فيها شخصيا

ولكل شخص القرار في الدخول من عدمه
وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
ولكل مجتهد نصيب

نرجوا عدم العتب ,الزعل, او الدعاء علينا في حالة ضرب ستب او مارجن كول لاقدر الله
Goldmann غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 308
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 5
smouaouia is on a distinguished road
Smile رد: ملاحظات هامه - قوه الدعم الفنى
5#
21 - 04 - 2014, 08:23 PM
كل الاحترام والشكر للمشرفين على المنتدى بالرغم من انني لا يوجد عندي حساب على الشركات التى يرعاها المنتدى غير اني كل ثقة بالمجهودات التى تبذل من طرفكم دمتم لنا ودمنا لكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة


بعد انضمامى لفريق عمل بورصات

لاحظت بعض الامور التى كانت غائبه عنى كعضو عادى فى المنتدى

اهمها

قوه الدعم الفنى للمنتدى وخدمه العملاء

- على الرغم من مشاكل الشركات مع العملاء يقف المنتدى وأدارته بكل قوه مع مصلحه العضو دائما
ويتم حل عشرات المشاكل يوميا للأربعه شركات المعتمده

- وأقدر احكم وبواقع وبشهاده الكثيرين ان الخدمه قويه وسريعه نوعا ما -- على حسب تأخر الشركه فى الرد --

- ولاحظت شيء جميل جدا فى خدمه عملاء بورصات عدم التفرقه فى حل المشاكل التى تاتى من العملاء حتى ولو كانو ليس اصحاب حسابات مفتوحه تحت رعايتها
مع وجود اليأس لصاحب الحساب من حل المشكله عن طريق المنتدى الأخر الراعى لحسابه

- ويتم استقبال خدمه العملاء لمنتدى بورصات اى عميل للشركات الأربعه المعتمدين بها بغض النظر عن مصلحه المنتدى او الالتفات الى ارهاق الدعم الفنى بمشاكل حسابات تحت منتديات او واقع اخرى

- وبشهاده الكثيرين ومع مشاهدتى المواضيع ما وراء الكواليس
تقريبا 98% من اى مشكله او استفسار او اى دعم فنى مطلوب من منتدى بورصات الرد عليه والافاده فيه يتم حلها بنجاح ممتاز جدا وأداء راقى يليق بسمعه المنتدى الاول عربيا والأكثر شعبيه

- ولكن أقلقنى شيء على العام وفى بعض الحالات لم يتم تقديم اى شكر للمنتدى ودعمه الفنى وخدمه العملاء فى العام هنا من بعض الاعضاء الذين لا يتأخرون لحظه فى فتح موضوع لانتقاض الشركه سريعا

- بعد فتره ليست كبيره لى مع الاداره اراها تتعامل بمنطلق مصلحه الاعضاء للمنتدى بغض النظر عن انتظار شكر او عرفان

- ولذلك فتحت هذا الموضوع لاقدم خالص شكرى وودى واحترامى لأداره المنتدى الكريمه
وفريق عمل بورصات وعلى رأسهم خدمه العملاء

احمد ريان likes this.
smouaouia غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


03:11 PM