• 4:48 مساءاً
logo




النفط الخام يواجه خطر اختراق مستوى 100$ نزولاً

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,881
معدل تقييم المستوى: 77
فريق الأخبار is on a distinguished road
30 - 04 - 2014, 05:46 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي النفط الخام يواجه خطر اختراق مستوى 100$ نزولاً
أبرز النقاط الأساسية:
  • خام غرب تكساس الوسيط عرضة لإنخفاضات إضافية وسط إظهار بيانات المخزونات اتّجاهات مثيرة للقلق
  • النّحاس يواجه خطر توسيع دائرة تراجعه على خلفية المخاوف المحيطة بتباطؤ النمو الصيني
خام غرب تكساس الوسيط يستهدف سعر 100$ قبيل صدور بيانات المخزونات
الى جانب سلّة البيانات الاقتصادية الأميركية المرتقبة في الساعات القادمة، من المحتمل أن يتطلّع النفط الخام أيضًا الى تقرير النفط الأسبوعي الذي يصدر عن وزارة الطاقة من أجل تحديد اتّجاهه. وكما أوردنا في تقاريرنا السابقة، إنّ نشوء اتّجاهين رئيسيين في سوق النفط الأميركية يشير الى احتمال اختبار خام غرب تكساس الوسيط المزيد من الإنخفاض.
أوّلاً، بلغت مستويات إنتاج النفط الأميركي أعلى مستوى لها منذ العام 1988، بما أنّ طفرة الغاز الصخري في الأجزاء الشمالية من البلاد تغذي الإمدادات. ثانيًا، في ظلّ هبوط المخزونات في نقطة تسليم كوشينغ في أوكلاهوما، تدلّ مستويات المخزونات القياسية في منطقة ساحل الخليج الى وجود تخمة في الإمدادات بحيث قد لا تستطيع المصافي استيعابها. هذا وقد بات احتمال اختبار أسعار النفط الخام تصحيح قريب الأجل أكثر واقعية وترجيحًا بحسب المستويات الشبه تاريخية التي وصلت إليها مواقع شراء خام غرب تكساس الوسيط المبنيّة على المضاربة.



النّحاس عرضة للبيانات الضعيفة لمؤشر مدراء المشتريات الصيني
كما أشرنا في تقرير الأمس، المعادن الأساسية هي عرضة لتزايد المخاوف المحيطة بتباطؤ النمو الاقتصادي الصيني وتشدّد الشروط الإئتمانية. يترك هذا الأمر النّحاس في وضع حرج قبيل صدور أرقام مؤشر مدراء المشتريات التصنيعي الصيني يوم غد. بشكل عام، تأتي البيانات التي تصدر عن العملاق الشرق آسيوي مخيّبة للآمال في الآونة الأخيرة، وسترسّخ أي مفاجأة هبوطية جديدة من حدّة الضغوطات على أسعار المعادن الأساسية.



التحليل الفنّي للنفط الخام– سجّل النفط الخام اختراقًا لما دون دعم خط الترند عقب تشكّل نمط نجمة الصباح في الرسم البياني اليومي. وبالتزامن مع تنامي الزخم الهبوطي (بحسب مؤشر معدّل التغيير) والتحرّك دون المتوسط الحسابي لعشرين يوم، باتت الآفاق الفنّية للنفط سلبية. علاوة على ذلك، إنّ أي إقفال دون مستوى 100.00$ السيكولوجي الرئيسي سيعتبر بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع بيع جديدة. مع ذلك، نحن على يقين بأنّ التذبذبات، التي تظهر من خلال استمرار تراجع مؤشر ATR، لا تشجّع بشكل عام على تداول الإختراقات.
النفط الخام: يواجه اختبار مستوى 100.00$ الرئيسي



التحليل الفنّي لعقود الفضّة–يواصل مستوى تصحيح فيب 23.6% القائم على مقربة من 19.60/19.70$ تقييد مكاسب الفضّة. وفي حين يبدو دخول مواقع بيع جديدة على مقربة من مستوى المقاومة الرئيسي أمرًا جاذبًا، بيد أنّ الإفتقار الى الزخم الهبوطي بحسب مؤشر معدّل التغيير لا يعزّز الآفاق السلبية. من المحتمل أن يبرز دعم الشراء عند مستوى 19.00$ الرئيسي.
الفضّة: يتراجع اعتبارًا من المقاومة



التحليل الفنّي لعقود النّحاس تراجع النّحاس من قمّة القناة الصعودية وصولاً الى مستوى الدعم الرئيسي القائم عند3.085$ خلال التداولات الأخيرة. وعلى الرغم من أنّ الخط السفلي للقناة قد يوفر بعض دعم الشراء المؤقت، يتواجد الدعم الرئيسي الحاسم التالي عند 2.980$. يوفر ذلك آفاقًا متباينة للمعدن الأساسي.
النّحاس: تخييب آمال التحرّكات الصعودية عقب الهبوط دون الدعم



التحليل الفنّي للبلاديوم يواصل البلاديوم اتّباع اتّجاه صعودي عقب الإختراق الأساسي فوق قمّة النطاق القائمة عند 753$. مع ذلك، وعقب الفشل في الإقفال فوق المقاومة الرئيسية المتواجدة عند 810$ وتشكّل نمط السحابة السوداء، من الممكن بروز انخفاض. ومن المحتمل أن تظهر عميات الشراء على مقربة من الخط الهبوطي للترند عند 777$.
البلاديوم: الهبوط بمحاذاة قمم العام 2014



التحليل الفنّي للبلاتين: يواصل البلاتين اختبار فترة من التوطيد بين 1313$ و1486$، مع فشل الأسعار في تجاوز مستوى 1427$ خلال التجارات الأخيرة. من المحتمل أن يلقى أي تراجع إضافي دعم الشراء عند مستوى 1392$.
البلاتين: انحسار الإنتعاش عند 1427





DailyFX
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تسجيل اختراق صعودي، في وقت تشير آفاق الذهب الى ت فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 1 01 - 04 - 2011 02:45 PM
تجارات السلع: تسعى عقود النفط الخام لتسجيل اختراق قبيل صدور أرقام المخزونات، في وقت شهدت ع فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 2 10 - 11 - 2010 05:24 PM
صعود النفط الخام قرب أعلى مستوى في اسبوعين فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 14 - 07 - 2010 06:21 AM
تداول النفط الخام فوق مستوى 77 دولار للبرميل 17/6/10 fxyard منتدى تداول العملات العام 0 17 - 06 - 2010 04:58 PM


04:48 PM