
رد: كورس فى 8 ايام من شركة FXCM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexlibya
اخى هل اخذت تصريح من شركة بنشر هذه كوسات حتى وان كان ثمنه قليل فهذه تدعى قرصنة وقد يسى الى سمعه منتدى اتمنى ان تستاذن من شركة قبل اخذ كوسات مدفوعه ونشره مجان مهم كانت مبرارات لن غاية لاتبرار الوسيله
السلام عليكم
اخى العزيز انا اشنريت الكورس واعتقد ما كان فى اتفاق او عقد بينى وبين الشركة على عدم النشر
كما انى ذكرت المصدر ولم انسب لنفسى الموضوع اعتقد انك اتعلمت الفوركس عن طريق الكتب المنشورة فى المنتديات من غير تصريح
تيحاااااااااااااااااااااااتى