
رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerelhozn
بسم الله
بعد اذن الاستاذ سمير ... انا حبيت المساعدة وتخفيف الحمل عنك شوية
تم عمل اسلوب المضاعفات المطلوب
تم عمل اسلوبين للمضاعفات ... اسلوب المضاعفة بالستيب واسلوب للمضاعفة كلما جاءت الاشارة...
المرفقات فيها نسختين ....
نسخة الاستاذ سمير ... وقد تم تعديل اسلوب المضاعفات ليتوافق مع طلبك
النسخة الثانية ... هي مساهمة مني وفيها التعديلات المذكورة اعلاه
..........
اتمني اكون قدرت اعملك المطلوب ...
واتمني اكون خففت عن الاستاذ سمير شوية
.......
تحياتي ليكم
ممكن أخي amerelhozn
تشوفلي إضافة Stochastic كشرط مع شروط فتح الصفقات ( شرا ء/ بيع )
لأني جربت ما مشي الحال معي

[PHP]
double Stoc_1 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,0,0);
double Stoc_2 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,1,0);
Buy &&Stoc_1>Stoc_2
Sell && Stoc_1<Stoc_2
[/PHP]
للإكسبير المرفق
و لك خالص ألإمتنان