• 11:23 مساءاً




طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 243
معدل تقييم المستوى: 14
وليد بنجر is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
21#
13 - 05 - 2014, 10:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerelhozn مشاهدة المشاركة



بسم الله
بعد اذن الاستاذ سمير ... انا حبيت المساعدة وتخفيف الحمل عنك شوية
تم عمل اسلوب المضاعفات المطلوب
تم عمل اسلوبين للمضاعفات ... اسلوب المضاعفة بالستيب واسلوب للمضاعفة كلما جاءت الاشارة...

المرفقات فيها نسختين ....
نسخة الاستاذ سمير ... وقد تم تعديل اسلوب المضاعفات ليتوافق مع طلبك
النسخة الثانية ... هي مساهمة مني وفيها التعديلات المذكورة اعلاه

..........
اتمني اكون قدرت اعملك المطلوب ...
واتمني اكون خففت عن الاستاذ سمير شوية

.......
تحياتي ليكم


ممكن أخي amerelhozn

تشوفلي إضافة Stochastic كشرط مع شروط فتح الصفقات ( شرا ء/ بيع )

لأني جربت ما مشي الحال معي



[PHP]
double Stoc_1 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,0,0);

double Stoc_2 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,1,0);

Buy &&Stoc_1>Stoc_2

Sell && Stoc_1<Stoc_2

[/PHP]

للإكسبير المرفق





و لك خالص ألإمتنان



الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 3-Level_i2.mq4‏ (13.5 كيلوبايت, المشاهدات 7)
وليد بنجر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية amerelhozn
عضو جديد
الصورة الرمزية amerelhozn
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 145
معدل تقييم المستوى: 14
amerelhozn is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
22#
14 - 05 - 2014, 01:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بنجر مشاهدة المشاركة
أخي amerelhozn

شكرا لك
ومعلش غلبناك معنا
عرفت إعداد ألآستيب 00
و مشي الحال


جاري تجربة ألإكسبير لفترة
تمام ... الله ينور ...
amerelhozn غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 243
معدل تقييم المستوى: 14
وليد بنجر is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
23#
14 - 05 - 2014, 10:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بنجر مشاهدة المشاركة



ممكن أخي amerelhozn

تشوفلي إضافة Stochastic كشرط مع شروط فتح الصفقات ( شرا ء/ بيع )

لأني جربت ما مشي الحال معي



[PHP]
double Stoc_1 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,0,0);

double Stoc_2 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,1,0);

Buy &&Stoc_1>Stoc_2

Sell && Stoc_1<Stoc_2

[/PHP]

للإكسبير المرفق





و لك خالص ألإمتنان




للرفع






وليد بنجر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية amerelhozn
عضو جديد
الصورة الرمزية amerelhozn
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 145
معدل تقييم المستوى: 14
amerelhozn is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
24#
15 - 05 - 2014, 06:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بنجر مشاهدة المشاركة


ممكن أخي amerelhozn

تشوفلي إضافة Stochastic كشرط مع شروط فتح الصفقات ( شرا ء/ بيع )

لأني جربت ما مشي الحال معي



[PHP]
double Stoc_1 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,0,0);

double Stoc_2 =iStochastic(Symbol(),0,Kperiod,Dperiod,slowing,me thod,0,1,0);

Buy &&Stoc_1>Stoc_2

Sell && Stoc_1<Stoc_2

[/PHP]

للإكسبير المرفق





و لك خالص ألإمتنان



اسف ع التاخير ...
تم اضافة شرط الاستوكاتيك للدخول
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 3-Level_i3.mq4‏ (13.7 كيلوبايت, المشاهدات 12)
amerelhozn غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية karem1988
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية karem1988
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 617
معدل تقييم المستوى: 15
karem1988 is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
25#
18 - 05 - 2014, 01:43 AM
اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ،
و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

التوقيع

karem1988 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 243
معدل تقييم المستوى: 14
وليد بنجر is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب من أ.سمير تعديل و إضافة بسيطة
26#
25 - 05 - 2014, 09:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerelhozn مشاهدة المشاركة
اسف ع التاخير ...
تم اضافة شرط الاستوكاتيك للدخول

مفيش حاجة أخي amerelhozn تتأسف علية او تعتذر منة

وألف شكر لك يا باشا

جاري التجربة





وليد بنجر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب إضافة بسيطة لإكسبرت ( خاصية breakeven) Onewhen منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 5 27 - 06 - 2014 05:24 AM
إضافة بسيطة على هذا المؤشر جديد الفوركس منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 2 08 - 04 - 2014 02:56 PM
إضافة بسيطة أستاذ سمير المصباح منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 3 21 - 09 - 2013 05:23 PM
طلب من أ.سمير إضافة ماجيك نامر فقط nouk_101 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 1 27 - 07 - 2013 02:00 PM
استاذ سمير اضافة بسيطة على اكسبيرت هيثم الخالدي منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 1 07 - 05 - 2013 02:24 PM


11:23 PM