• 10:56 مساءاً

الايشيموكو و توقع حركة السعر

Like Tree2858Likes

الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122

dodo1122 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات علي اليورو من هوسودا
51#
16 - 05 - 2014, 10:51 PM
[QUOTE=soufi39;1590991]سوف يكون الموضوع متعب شوية في الاول ولكن بحول الله سنجني ارباح سنتابع شارت اليومي وهذا نشوفه عند افتتاح السوق اوافتتاح اليوم الجديد فقط ناخذ الاربع ساعات لتاكيد الصفقة مع العلم في الفريمين اليومي والاربع ساعات نشوف التنكن والكيجن فقط ونرسم عليهم خطوط لنحدد المستوي والهدف والستوب المضاربة تكون علي الساعة ندخل فيها السحابة .
الشنكو نستعمله علي الديلي لنعرف الاغلاق الاسبوعي ومع الممارسة والمضاربة راح نشوف المتعه في المضاربة والدقة المتناهية في المستويات
سوف ارفق مثال بالصورة لمعرفة شمعة فريم الديلي تكون هابطة او صاعدة من خلال التنكن لانه هو المساول عن الحركة انا اسميها الحركة المستقبلية وهذه غير واردة في اي كتاب علي الاطلاق
الديلي
ملف مرفق 50534

الساعة
ملف مرفق 50535

في انتظار تفاعلكم[/QUO

الموضوع جه فى وقته لانى فعلا حاولت كتير اعرف اى حاجة عن الاشيمكو بس للاسف مش عارفة المشكلة فيا انا ولا فى الشرح
من متابعينك باذن الله واتمنى لك كل التوفيق
dodo1122 غير متواجد حالياً  

عضو فـضـي

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
مضارب طموح is on a distinguished road
52#
17 - 05 - 2014, 03:43 PM
اخي السوفي متى ستبدأ بمراقبة وتوقع الشموع اليومية؟

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية soufi39
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية soufi39

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
soufi39 is on a distinguished road
53#
19 - 05 - 2014, 12:13 PM
[QUOTE=dodo1122;1592024]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufi39 مشاهدة المشاركة
سوف يكون الموضوع متعب شوية في الاول ولكن بحول الله سنجني ارباح سنتابع شارت اليومي وهذا نشوفه عند افتتاح السوق اوافتتاح اليوم الجديد فقط ناخذ الاربع ساعات لتاكيد الصفقة مع العلم في الفريمين اليومي والاربع ساعات نشوف التنكن والكيجن فقط ونرسم عليهم خطوط لنحدد المستوي والهدف والستوب المضاربة تكون علي الساعة ندخل فيها السحابة .
الشنكو نستعمله علي الديلي لنعرف الاغلاق الاسبوعي ومع الممارسة والمضاربة راح نشوف المتعه في المضاربة والدقة المتناهية في المستويات
سوف ارفق مثال بالصورة لمعرفة شمعة فريم الديلي تكون هابطة او صاعدة من خلال التنكن لانه هو المساول عن الحركة انا اسميها الحركة المستقبلية وهذه غير واردة في اي كتاب علي الاطلاق
الديلي
ملف مرفق 50534

الساعة
ملف مرفق 50535

في انتظار تفاعلكم[/QUO

الموضوع جه فى وقته لانى فعلا حاولت كتير اعرف اى حاجة عن الاشيمكو بس للاسف مش عارفة المشكلة فيا انا ولا فى الشرح
من متابعينك باذن الله واتمنى لك كل التوفيق
السلام عليكم
اختي دودو اسف عن التاخير في الرد
الايشيموكو بسيط وفوي وكانه يقول لنا الفوركس بسيط وغول يعني غول بسيط هههههههه
نتابع ..وان شاء الله نحط توصيات قوية مع بعض
soufi39 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية soufi39
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية soufi39

54#
19 - 05 - 2014, 12:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب طموح مشاهدة المشاركة
اخي السوفي متى ستبدأ بمراقبة وتوقع الشموع اليومية؟
اسف عن التاخير اخي مضارب طموح
صباح الخير
ناخذ مثال الباوند اخي يوم الخميس اعطانا اشارة بيع مبكرة لكن ضعيفة علي فريم الديلي وهو نزول التنكن وصعود الكيجن الذي شكل تقاطع ولو انه تقاطع غير قوي لانه التنكن وكيجن مشو في خط مستفيم بعد التقاطع عند المستوي 68627 بعد التقاطع هنا عندي فكرة من اول اليوم عند الافتتاح علي الديلي هبوط هذا يعتبرلي ترند
علي الاربع ساعات التنكن تحت السعر ومشي عرضي ثم علي 8 صباحا اتجه لفوق يعني ارتداد عكس الترند علي الساعة 12 اعطاني اشارة دخول وصعد 40 نقطة
اليوم عند الافتتاح نزا التنكن علي الكيجن بمسافة لاباس بها يعني هبوط علي الديلي التنكن عمل فلات يعني خط مستقيم عند 6833 كيجن الاربع ساعات قريب من الافتتاح عند 6806 البيع عند كسر هذا المستوي...و الشراء عند كسر 6833
الصورة الرمزية soufi39
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية soufi39

55#
19 - 05 - 2014, 12:58 PM
للتوضيح اكثر

Ossama Aly likes this.
عضو فـضـي

56#
21 - 05 - 2014, 04:58 PM
اخي السوفي اعتقد انني اليوم فقط فهمت فكرتك من خلال ما لاحظته على شارت اليورو دولار والفرنك دولار
الله يجزيك الخير
soufi39 likes this.

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
الصورة الرمزية soufi39
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية soufi39

57#
21 - 05 - 2014, 06:22 PM
اقتباس:
اخي السوفي اعتقد انني اليوم فقط فهمت فكرتك من خلال ما لاحظته على شارت اليورو دولار والفرنك دولار
الله يجزيك الخير
السلام عليكم
والله اخي لو لم يكن فيه الخير الكثير لما فتحت هاد الموضوع ..لم اجد التفاعل ربما الموضوع تحول الي قسم التوصيات انا لا اقصد التوصيات انااقصد من موضوعي انه تعليمي يعني فرص حية واسبابها
انا اكتشفت اشياء غير موجودة ربما هوسودا لايعرفها
ارتفاع الباوند اليوم اعطاني اشارة شو هالارتفاع واذا اردت ابعثلك كيف وانت زميل للنظام لانها اشياء تحتاج من ينبهك لها
بقدر احط توصية كل اربع ساعات بنسبة نجاح 95 بالمئة وانا عارف شواحكي
اهلا وسهلا بيك اخي وطلب للمشرفين نقل الموضوع لقسم الاستراتيجيات
عضو فـضـي

58#
21 - 05 - 2014, 06:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufi39 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
والله اخي لو لم يكن فيه الخير الكثير لما فتحت هاد الموضوع ..لم اجد التفاعل ربما الموضوع تحول الي قسم التوصيات انا لا اقصد التوصيات انااقصد من موضوعي انه تعليمي يعني فرص حية واسبابها
انا اكتشفت اشياء غير موجودة ربما هوسودا لايعرفها
ارتفاع الباوند اليوم اعطاني اشارة شو هالارتفاع واذا اردت ابعثلك كيف وانت زميل للنظام لانها اشياء تحتاج من ينبهك لها
بقدر احط توصية كل اربع ساعات بنسبة نجاح 95 بالمئة وانا عارف شواحكي
اهلا وسهلا بيك اخي وطلب للمشرفين نقل الموضوع لقسم الاستراتيجيات
لم تجد التفاعل ربما لان البعض يعتبر الاشيموكو صعب ومعقد والبعض الاخر ليس لديه المام بهذا النظام ولن يفهم ما تقول

بالنسبة للباوند وارتفاعه اكيد لا مانع تشرح وجهة نظرك في سبب الارتفاع فضلا وليس أمرا
تحياتي لك
hakim sahraoui and soufi39 like this.

التوقيع

عضو فـعّـال

raed970 is on a distinguished road
59#
21 - 05 - 2014, 06:37 PM
اقتباس:
لم تجد التفاعل ربما لان البعض يعتبر الاشيموكو صعب ومعقد والبعض الاخر ليس لديه المام بهذا النظام ولن يفهم ما تقول

بالنسبة للباوند وارتفاعه اكيد لا مانع تشرح وجهة نظرك في سبب الارتفاع فضلا وليس أمرا
تحياتي لك
السلام عليكم :
انا من المتابعين لطريقة العمل من اول يوم بدا الحديث ... لكن المشكله اسبوع مر مرور الصاروخ و لم يبدا الموضوع بشكل جدي ...

الحوارات هي من يجذب المتابعين

ابدأ على بركة الله

التوقيع

اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

60#
21 - 05 - 2014, 06:37 PM
اخي السوفي اليورو اعطى اليوم اشارة الهبوط من خلال التنكن
الا تعتقد انها فرصة جيدة للشراء الان بستوب قليل بضع نقاط اسفل اللو الاخير وذلك بناءا على خط الكيجن المستقيم واتساع المسافة بينه وبين التنكن

عمر حلاق and soufi39 like this.

التوقيع

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام