• 11:07 مساءاً
logo



المثلث الذهبي

موضوع مغلق
Like Tree927Likes

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
41#
18 - 05 - 2014, 11:26 PM
مثال للتوضيح اكثر
لدينا على الدولار فرنك الترند ab ونريد حساب النقطة c سعريا وزمانيا
الصور المرفقة
نوع الملف: png 1230.png‏ (26.3 كيلوبايت, المشاهدات 106)
I_MUSTAFA_I and ziyadiah like this.
eng.emad82 غير متواجد حالياً  


موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
42#
18 - 05 - 2014, 11:40 PM
اولا من النقطة a وحتى النقطة b
السعر هبط 209 نقطة خلال 32 سمعة اي 32*4=128 ساعة
الان نحسب طول وتر المثلث من فيثاغورث
نربع عدد النقاط اي 209*209= 43681
نربع عدد الساعات اي 128*128= 16348
نجمع الرقمين اي 43681+16348=60029
نقوم بجذر المجموع= 245

الان ناخذ الرقم 245
ونضربه بالارقام التالية او الثوابت التالية
1.414
1.73
2
2.236
ونقسمه على نفس الثوابت
ونضعه في الجدول التالي
ينتج معي عدد النقاط المتوقعة وكذلك عدد الساعات المتوقعة حتى يحذث الانعكاس
بنفس الجدول
الان من الجدول نلاحظ انه اعطاني 122.5 نقطة والسعر انعكس فعلا بعد 120.9 نقطة
واعطاني 173 ساعة والسعر انعكس عمليا بعد 42 شمعة اي بعد 42*4=168 ساعة
الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (19.9 كيلوبايت, المشاهدات 32)
نوع الملف: png 2.png‏ (19.6 كيلوبايت, المشاهدات 100)
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
43#
18 - 05 - 2014, 11:41 PM
باختصار انتم استنتجم في الجدول السابق مصفوفة سعرية زمنية يجب على السعر غصب عنه التقيد بقيمها
او انتم استنتجتم DNA لهذا الترند الذي سوف يمشي عليه ويلتزم به غصبا عنه
احسبوها على فريم الديلي رح تلاقوها محققة وبنسبة تفوق ال 90% وبطريقة رهيبة جدا جدا لمعرفة زمن وسعر القاع او القمة القادمة
انا بستدمها كثيرا بتوقع زمن وسعر حدوث القمم او القيعان يعني هي احد طرقي المتبعة لتوقع زمن وسعر حدوث القمم او القيعان وهي طريقة اجبارية عل ىالسعر
اتباعها لانها تمثل جيومترية الشارت الذي امامكم
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
44#
19 - 05 - 2014, 12:07 AM
PERFECT

Thanks Indeed
احمد ريان likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 824
معدل تقييم المستوى: 8
عايد العرفج is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
45#
19 - 05 - 2014, 12:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
اولا من النقطة a وحتى النقطة b
السعر هبط 209 نقطة خلال 32 سمعة اي 32*4=128 ساعة
الان نحسب طول وتر المثلث من فيثاغورث
نربع عدد النقاط اي 209*209= 43681
نربع عدد الساعات اي 128*128= 16348
نجمع الرقمين اي 43681+16348=60029
نقوم بجذر المجموع= 245

الان ناخذ الرقم 245
ونضربه بالارقام التالية او الثوابت التالية
1.414
1.73
2
2.236
ونقسمه على نفس الثوابت
ونضعه في الجدول التالي
ينتج معي عدد النقاط المتوقعة وكذلك عدد الساعات المتوقعة حتى يحذث الانعكاس
بنفس الجدول
الان من الجدول نلاحظ انه اعطاني 122.5 نقطة والسعر انعكس فعلا بعد 120.9 نقطة
واعطاني 173 ساعة والسعر انعكس عمليا بعد 42 شمعة اي بعد 42*4=168 ساعة



شكرا لك وبدأنا نفهم الموضوع وشكله ممتاز ومنكم نستفيد

لدي سؤال مهندس :

بالنسبة للارقام الاخرى الموجوده في جدول الاكسل تحت خانة المقاومه الناتجه غير عدد النقاط والساعات ماذا تمثل وما معناها ؟

وشكرا لك
ziyadiah likes this.
عايد العرفج غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م. بو عبدالله
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,688
معدل تقييم المستوى: 5
م. بو عبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
46#
19 - 05 - 2014, 12:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
مش فاهم ليش مشاركاتي تم حذفها ؟؟
انا افهم بهذا ان الدفاع عن الحقوق الملكيه صار ممنوع ؟؟
هكذا اذن ؟؟
احدهم يتجاوز امري ويعلن ان الافكار لاناس اخرين او نفسه ولا استطيع حتى مجرد التنبيه الى خطاءه .. هذا هي نتيجه التساهل في الامور .. هل هذا ما كنتم تبحثون عنه ؟؟
او هل هذا ما كنت ابحث انا عنه ؟ ان يتجاوز الناس حقوقي ؟؟
والله عفارم عليكم يا اخوه وكمان تعملوا لي تنبيه ؟؟
اذن حفاضا على ما تبقى من احترام وقبل ان يقول لنا اهل البيت مع السلامه سوف اذهب انا من تلقاء نفسي .
بالسلامه يا اخوان وعسى ما تشوفوا شر من بعدي ..
على راي المثل واحد راح يجي مثله الف .
احنا في الاخير بشر عاديين لا بنزيد ولا بننقص ولسنا الهه من الالهات الاوزتيك او الاينكا
بالسلامه باي
الحمد لله
بدأ أصحاب العضلات والأسرار بالتلاشي واحد تلوة الآخر
بقي كم واحد واتمنى اختفائهم جميعا وبسرعة
ziyadiah and معزز like this.
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
47#
19 - 05 - 2014, 12:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
شكرا لك وبدأنا نفهم الموضوع وشكله ممتاز ومنكم نستفيد

لدي سؤال مهندس :

بالنسبة للارقام الاخرى الموجوده في جدول الاكسل تحت خانة المقاومه الناتجه غير عدد النقاط والساعات ماذا تمثل وما معناها ؟

وشكرا لك
ممكن تعلملي عليهم بالشارت لحتى اعرف شو بتقصد ؟؟؟
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية consoltant
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية consoltant
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 568
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
consoltant is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
48#
19 - 05 - 2014, 12:23 AM
أنا مش عايز اقاطعكم بس لي ملحوظه وسؤال

السؤال :
كيف تحدد نقطه a او ماهي شروط هذه الشمعه التي ابدأ بها وياريت ميكونشي بشكلها ؟

الملاحظه ودي من النسبيه الفراغيه ان هناك مثلث اخر غير مثلث فيثاغورث ياتي مع الحركه وهو متساوي الساقين فيا تري ليه بخور عندك وكذلك كيف احدد نقطه بدايته ؟

الميكروفون للاستاذ عماد ---
consoltant غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
49#
19 - 05 - 2014, 12:26 AM
طبعا اخواني الاعزاء :
اهم فريم تشتغوا عليه هو فريم الديلي ولكن يتم الحساب بعدد الساعات
لماذا فريم الديلي :
1- اهداف اكبر
2- عدم متابعة الشارت كل ساعة
3- القدرة على دمج هذه الطريقة مع نماذج الكلاسيك والهارموينك لمعرفة بالفعل اين سينتهي الترند
وهي تقدم خدمة كبيرة جدا لجماعة اليوت بالتحقق من اهدافهم وكذالك نماذج الهارمونيك
لن الطريقة تعتمد على عملية رياضية بحتة ولا احد يستطيع تكذيب الارقام
ولذلك هي فعالة جدا على فريم الديلي يليها الاربع ساعات لمعرفة نقطة تغير الترند الحرجة
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,049
معدل تقييم المستوى: 0
eng.emad82 is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح حقيقة ارقام المستر عبد المجيد ومن اين اتى بها
50#
19 - 05 - 2014, 12:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consoltant مشاهدة المشاركة
أنا مش عايز اقاطعكم بس لي ملحوظه وسؤال

السؤال :
كيف تحدد نقطه a او ماهي شروط هذه الشمعه التي ابدأ بها وياريت ميكونشي بشكلها ؟

الملاحظه ودي من النسبيه الفراغيه ان هناك مثلث اخر غير مثلث فيثاغورث ياتي مع الحركه وهو متساوي الساقين فيا تري ليه بخور عندك وكذلك كيف احدد نقطه بدايته ؟

الميكروفون للاستاذ عماد ---
طريقة الاختيار سهلة جدا
اما رؤية شموع عاكسة واضحة اي نماذج انعكاس على الديلي او بعد فترة من الزمن سوف تجد ان النقطة a تحقق المصفوفة
يعني انت عندك قبل النقطة A اللي كانت قمة كان قبلها في قاع
بقى انت رح تكون حاسب النقطة A من الترند السابق لها فهي رح تكون نقطة رياضية عل ىالشارت تحقق المصفوفة السابقة للترند السابق
المثلث المتساوي الساقين تم اخذه حيت اخذت جذر الرقم 2
eng.emad82 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لجنة بمجلس الوزراء لدراسة استغلال المثلث الذهبى بالصحراء الشرقية ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 11 - 06 - 2013 10:44 AM
وزير الإسكان: الحكومة تخطط لتنفيذ المثلث الذهبي بصعيد مصر ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 04 - 04 - 2013 11:50 AM
ما هى شروط كسر المثلث كنموذج استمرارى kabookaboo2010 منتدى تداول العملات العام 7 13 - 08 - 2012 03:13 AM
فديو شرح المثلث الهابط Descending Triabgle margin call منتدى تداول العملات العام 0 24 - 07 - 2011 02:47 PM


11:07 PM