• 6:44 مساءاً

توصية مربحة بحول الله EUR/USD 17/08/2009

الصورة الرمزية fxmarocain
عضو نشيط

fxmarocain is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية مربحة بحول الله EUR/USD 17/08/2009
11#
17 - 08 - 2009, 09:26 PM
شكرا اخ حاتم؛
المؤشر المستعمل هو ' مؤشر مركز الثقل ' الذي حصل به المحلل المغربي مصطفى بلخياط على جائزة الحسن محلل فني لعام 2009 في باريس و هو يعطي ولله الحمد نتائج جيدة.
الإبتعاد عن مركز الثقل الدي هو يمتل نسبة مِئوية من سعر الذهب يكون فرص للبيع و الشراء لأنه و بكل بساطة سعر العملة لا بد له من ان يرتد نحو مركز التقل و شكرا
fxmarocain غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: توصية مربحة بحول الله EUR/USD 17/08/2009
12#
18 - 08 - 2009, 01:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxmarocain مشاهدة المشاركة
شكرا اخ حاتم؛
المؤشر المستعمل هو ' مؤشر مركز الثقل ' الذي حصل به المحلل المغربي مصطفى بلخياط على جائزة الحسن محلل فني لعام 2009 في باريس و هو يعطي ولله الحمد نتائج جيدة.
الإبتعاد عن مركز الثقل الدي هو يمتل نسبة مِئوية من سعر الذهب يكون فرص للبيع و الشراء لأنه و بكل بساطة سعر العملة لا بد له من ان يرتد نحو مركز التقل و شكرا
ولا يهمك خيرها فى غيرها ... لكن كنت عاوز أقول أن الجملة دى "بكل بساطة سعر العملة لا بد له من ان يرتد نحو مركز التقل و شكرا "
أرى ان صحيحها ... أن مركز الثقل هو الذى يجرى وراء العملة ... وأن كنت أرى أنه مؤشر قوى جدا للدلالة على أتجاه العملة -
الترند - ( ولذلك لم تكن مخطأ أتجاه دخولك ... ولكن انتظر معه أى مؤشر - أو شمعة أنعكاسية - وستجد نتائج تسرك أن شاء الله ) .

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

fxmarocain is on a distinguished road
13#
18 - 08 - 2009, 03:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_ph مشاهدة المشاركة
ولا يهمك خيرها فى غيرها ... لكن كنت عاوز أقول أن الجملة دى "بكل بساطة سعر العملة لا بد له من ان يرتد نحو مركز التقل و شكرا "
أرى ان صحيحها ... أن مركز الثقل هو الذى يجرى وراء العملة ... وأن كنت أرى أنه مؤشر قوى جدا للدلالة على أتجاه العملة -الترند - ( ولذلك لم تكن مخطأ أتجاه دخولك ... ولكن انتظر معه أى مؤشر - أو شمعة أنعكاسية - وستجد نتائج تسرك أن شاء الله ) .

بسم الله ،
بالفعل أستاد نادر، فمركز التقل هو من ينساق نحوالسعر ,ان نقلت لكم فكرة و تحليل صاحب المؤشر و كيف يدافع عنه لا غير،
عن نفسي أنا مقتنع تماما بأن المؤشرات ليست سوى رصد للحاضر إنطلاقا من معطيات سالفة، و أن مستقبل إتجاه عملة لا يمكن أن يتحكم فيه اجودو أدق المؤشرات.
fxmarocain غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
14#
18 - 08 - 2009, 06:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxmarocain مشاهدة المشاركة
بسم الله ،
بالفعل أستاد نادر، فمركز التقل هو من ينساق نحوالسعر ,ان نقلت لكم فكرة و تحليل صاحب المؤشر و كيف يدافع عنه لا غير،
عن نفسي أنا مقتنع تماما بأن المؤشرات ليست سوى رصد للحاضر إنطلاقا من معطيات سالفة، و أن مستقبل إتجاه عملة لا يمكن أن يتحكم فيه اجودو أدق المؤشرات.
والله يا أخى أنت كلك ذوق ... وانا محرج منك علشان عاوز اعلق على كلامك وخايف تقول الراجل ده مش وراه غيرى وللا أية ... لكن ذوقك شجعنى ... أنا معترض تانى على " المؤشرات ليست سوى رصد للحاضر إنطلاقا من معطيات سالفة، و أن مستقبل إتجاه عملة لا يمكن أن يتحكم فيه اجودو أدق المؤشرات." ... ورأي - والأختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية - أن العملة يمكن بأستخدام مؤشرات بسيطة جدا ويعرفها الجميع يمكن معرفة اتجاهها الماضى و الحالى والمستقبلى كمان - يعنى ممكن أى عملة وأربعة دقائق على الأكثر ونعرف هى رايحة على فين وهل ندخل بيع أم شراء وهل تستحق الدخول حاليا أم الأفضل الأنتظار..على كل ستجد فوق توقيعى موضوع واحد لكن أحد احبائى شجعنى لكتابة موضوعات خاصة بى فأذا ظهر موضوع جديد أرجو أن تشرفنى بالزيارة وستجد ما يسرك بأذن الله

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
مربحة, الله, تحول, eur or usd, توصية

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام