• 8:22 صباحاً
logo



تحركات أسعار العملات وأسعار الذهب حسب مؤشر ثقة المضارب

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,359
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
18 - 06 - 2014, 12:14 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي تحركات أسعار العملات وأسعار الذهب حسب مؤشر ثقة المضارب
أسعار العملات مع مؤشر ثقة المضارب:
الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني - بلغت نسبة مراكز الشراء على GBP/JPY حوالي 28% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 39%. تدنت مراكز الشراء 8,1% مقارنةً بيوم أمس و 18,2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 49,6% مقارنةً بيوم أمس و 72,8% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 27,0% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 28,7% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية.



الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري - بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CHF حوالي 52% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 57%. تدنت مراكز الشراء 10,1% مقارنةً بيوم أمس و 16,5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 10,9% مقارنةً بيوم أمس و 15,3% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,1% أقل مقارنةً بيوم أمس و 17,8% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً بيوم أمس، والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي - بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CAD حوالي 61% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 62%. تدنت مراكز الشراء 1,1% مقارنةً بيوم أمس و 16,7% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4,8% مقارنةً بيوم أمس و 11,3% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,1% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 0,3% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على NZD/USD حوالي 32% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 28%. ارتفعت مراكز الشراء 7,9% مقارنةً بيوم أمس و 42,1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7,2% مقارنةً بيوم أمس و 10,9% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2,9% أقل مقارنةً بيوم أمس و 13,4% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر هبوطاً من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
اليورو مقابل الفرنك السويسري - بلغت نسبة مراكز الشراء EUR/CHF حوالي 94% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 94%. تدنت مراكز الشراء 5,4% مقارنةً بيوم أمس و 0,6% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 8,0% مقارنةً بيوم أمس و 3,4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 4,7% أقل مقارنةً بيوم أمس و 5,7% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
أسعار الذهب - بلغت نسبة مراكز الشراء على XAU/USD حوالي 58% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 57%. تدنت مراكز الشراء 1,9% مقارنةً بيوم أمس و 11,1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 3,8% مقارنةً بيوم أمس و 13,0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2,7% أقل مقارنةً بيوم أمس و 0,7% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
ال- S&P500 - بلغت نسبة مراكز الشراء على SP500 حوالي 12% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 13%. تدنت مراكز الشراء 5,2% مقارنةً بيوم أمس و 17,6% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 2,6% مقارنةً بيوم أمس و 10,1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,6% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 12,9% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق هبوطاً أكثر مقارنةً مع يوم أمس ولكن لا تزال معتدلة بالمقارنة مع الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
اليورو مقابل الين الياباني - بلغت نسبة مراكز الشراء على EUR/JPY حوالي 64% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 65%. تدنت مراكز الشراء 0,5% مقارنةً بيوم أمس و 6,3% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4,1% مقارنةً بيوم أمس و 20,5% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1,1% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 4,3% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني - بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CNH حوالي 7% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 8%. تدنت مراكز الشراء 5,6% مقارنةً بيوم أمس و 13,1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 4,2% مقارنةً بيوم أمس و 4,0% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 3,4% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2,4% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية.



DailyFX
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحركات أسعار العملات الرئسية قبل إجتماع مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 18 - 06 - 2014 12:13 PM
تحركات أسعار العملات الرئيسية المسعرة بالدولار الأمريكي فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 16 - 06 - 2014 03:07 PM
أسعار الذهب تشهد تحركات تصحيحية مع تراجع الدولار الأمريكي فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 11 - 06 - 2014 03:29 PM
تحركات أسعار العملات حسب مؤشر ثقة المضارب فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 26 - 05 - 2014 03:21 PM
تحركات وأسعار العملات اليوم فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 14 - 05 - 2014 04:18 PM


08:22 AM