• 6:45 مساءاً
logo



تسارع النحاس للدورة السادسة على التوالي قبيل صدور البيانات الصينية

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,348
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
20 - 06 - 2014, 03:25 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي تسارع النحاس للدورة السادسة على التوالي قبيل صدور البيانات الصينية
  • تسارع النحاس للدورة السادسة على التوالي قبيل صدور البيانات الصينية
من المحتمل أن تستأنف المعادن الثمينة ارتفاعها خلال الأجل القريب في حال تابع الدولار الأميركي تراجعه الأخير.
ارتفاع النحاس قبيل صدور مؤشر مدراء المشتريات الصيني
يستعدّ النحاس لتسجيل يومه السادس على التوالي من المكاسب مع اكتساب المعدن الأساسي 0.59% خلال الدورة. من المحتمل ان تساعد التخمينات المحيطة بإعتماد السلطة الصينية المزيد من التيسير على تفسير الإنتعاش الذي تختبره السلعة هذا الأسبوع. يأتي ذلك عقب ورود بعض التقارير التي أظهرت لجوء بنك الشعب الصيني الى تخفيض نسبة متطلّبات الإحتياطي لبعض مصارف المنطقة بهدف تحفيز الإقراض.
سيرصد تجار النحاس عن كثب التقديرات الأوّلية لمؤشر مدراء المشتريات المرتقبة يوم الإثنين، بما انّ هذا المقياس هو من المؤشرات الرائدة حول عافية الاقتصاد الصيني. وفي حين من المتوقع أن تبقى القراءة ضمن منطقة انكماشية (49.7)، يقدّر المحلّلون بروز تحسّن طفيف مقارنة بالشهر السابق (49.4).



التحليل الفنّي للنفط الخام– يواصل خام غرب تكساس الوسيط التراجع عقب دلائل التردّد في صفوف التجار بحسب تشكّل نجمات الدوجي على الرسم البياني اليومي. إنّ التراجع الى الدعم القائم عند 105.00 سيعتبر بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع شراء جديدة بما أنّ الإتجاه الصعودي لا يزال سليمًا. يتواجد الهدف المحتمل عند القيع الأخيرة القائمة عند 107.60، في حين سينفي الإقفال اليومي دون سعر 105.00 الآفاق الفنّية الإيجابية.
التحليل الفنّي لعقود الفضّة–توقّف ارتفاع الفضّة عند مستوى تصحيح فيب 61.8% الذي قد يدفع الأسعار الى التراجع وصولاً الى الدعم عند 20.40.مع ذلك، وإذ لا يزال الإتّجاه الصعودي سليمًا (بحسب مؤشر معدّل التغيير والمتوسط الحسابي لعشرين يوم)، سيعتبر التصحيح بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع شراء جديدة. إنّ الإقفال اليومي فوق مستوى 20.80 سيتيح المجال امام بلوغ مستوى 21.66.
الفضّة: بروز عمليات البيع عند مستوى فيب



التحليل الفنّي لعقود النّحاس –على الرغم من الإنتعاش الأخر، لا يزال اتّجاه النحاس الهبوطي سليمًا الذي يلقى المزيد من الدعم من المتوسط الحسابي لعشرين يوم ومؤشر معدّل التغيير. إنّ تشكّل نمط إنعكاسي على مقربة من المقاومة القائمة عند 3.10 سيعتبر بمثابة فرصة سانحة لدخول مواقع البيع مع تمركز الهدف الرئيسي عند الدعم عند 3.034.
النّحاس: الإتجاه الهبوطي لا يزال سليمًا على الرغم من الإنتعاش الأخير



التحليل الفنّي للبلاديوم أنهى تراجع البلاديوم الأخير اتجاه السلعة الصعودي الذي نشأ منذ أوائل فبراير. وفي حين نجح المعدن بتعويض بعض من خسائره على خلفية تشكّل نمط الإبتلاع الشرائي على الرسم البياني، قد تكون اي مكاسب إضافية محدودة وسط تواجد المقاومة على مقربة من 836.
البلاديوم: المقاومة تحدّ على الأرجح الإنتعاش



التحليل الفنّي للبلاتين: سجّل البلاتين ارتدادًا اعتبارًا من قاع النطاق القائم عند 1424 عقب تشكّل نمط الهرامي، الذي قد يدفع الأسعار الى بلوغ قمّة النطاق عند 1489.
البلاتين: استهداف قمّة النطاق عقب تشكّل نموذج إيجابي



DailyFX
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارتفاع النّحاس قبيل صدور البيانات الصينية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 12 - 05 - 2014 05:25 PM
هبوط اسعار الذهب قبيل صدور البيانات الأميركية وسط تجاهل التّجار الأزمة الأوكرانية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 29 - 04 - 2014 05:30 PM
اسعار الذهب تتواجد عند مفصل حرج قبيل صدور البيانات الأميركية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 11 - 04 - 2014 04:04 PM
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - الأسترالي/دولار: تجارة الزوج قبيل صدور التغيير في أع فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 06 - 04 - 2011 04:49 PM
المضاربة المبنية على نتائج البيانات - الأسترالي/دولار: تجارة الزوج قبيل صدور التغيير في أع فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 09 - 03 - 2011 03:42 PM


06:45 PM