• 11:54 مساءاً
logo



أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

موضوع مغلق
Like Tree644Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: E.G.Y.P.T
المشاركات: 315
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
sameeeeeh is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2581#
13 - 08 - 2014, 10:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد مشاهدة المشاركة
الكيبل اليوم من اروع الصفقات صراحة ياحظ اللي دخل عليه بيع من 16830 حتى الان ارباح

عن نفسي اكره الاخبار اللي تكون مؤتمر صحفي

يخربيت السوق تذيذب ماله مثيل ولا اغامر ادخل اي صفقة لانه اكيد تحية استوب ستنتظرني وبعدها
تتحقيق اهداف

نفس موضوعي حاط انا توصية بيع والهدف 16706 وجاب الهدف بالملي واكثر بس بعد ماظرب الاستوب

هذا الاحترام بعينه من الكيبل وانا احيييه بعد

ودقي يامزيكا
توبة توبة ان كنت اشتغل عليه تانى توبة (عبد الحليم)
المشكلة انه العملة الوحيد اللى لو قدامه جبل مقاومات ودعوم بيكسر فيها بثبات
لو حتى شهرى
يعوض علينا ربنا
ابوحمد likes this.

التوقيع


sameeeeeh غير متواجد حالياً  


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: alger
المشاركات: 750
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
abdelmadjid41 is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2582#
13 - 08 - 2014, 10:30 PM
السلام عليكم النيوزلندي كلفني خسارة كبيرة هل من توصية منك اخي لاعوض الخسارة هل من توصية الان ام السوق هادئ
abdelmadjid41 غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2583#
13 - 08 - 2014, 10:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد مشاهدة المشاركة
الكيبل اليوم من اروع الصفقات صراحة ياحظ اللي دخل عليه بيع من 16830 حتى الان ارباح

عن نفسي اكره الاخبار اللي تكون مؤتمر صحفي

يخربيت السوق تذيذب ماله مثيل ولا اغامر ادخل اي صفقة لانه اكيد تحية استوب ستنتظرني وبعدها
تتحقيق اهداف

نفس موضوعي حاط انا توصية بيع والهدف 16706 وجاب الهدف بالملي واكثر بس بعد ماظرب الاستوب

هذا الاحترام بعينه من الكيبل وانا احيييه بعد

ودقي يامزيكا




تصدق بالله يابو حمد ان العملات كلها ماشية على نظام وتحليل ولا توجد عملة تختلف عن الاخرى
من ناحية احترام التحليل ونظام سيرها
الموضوع كله نفسي بحت لا اقل ولا اكثر
الزوج الي ربحك يدخل قلبك وتحبه وتطمئن له
والعكس صحيح الزوج الي خسرك مره واكثر خلاص قلبك يكش منه
وتتشأم منه واحيانا تشوف فرصه عليه ومالي يدك منها لكن استحالة ان تدخل
صارت عقده والمثل يقول مايمدح السوق الا الربحان فيه
ولولا اختلاف الازواج لبارت العملة
ابوحمد likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوحمد
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ابوحمد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 697
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
ابوحمد is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2584#
13 - 08 - 2014, 10:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
تصدق بالله يابو حمد ان العملات كلها ماشية على نظام وتحليل ولا توجد عملة تختلف عن الاخرى
من ناحية احترام التحليل ونظام سيرها
الموضوع كله نفسي بحت لا اقل ولا اكثر
الزوج الي ربحك يدخل قلبك وتحبه وتطمئن له
والعكس صحيح الزوج الي خسرك مره واكثر خلاص قلبك يكش منه
وتتشأم منه واحيانا تشوف فرصه عليه ومالي يدك منها لكن استحالة ان تدخل
صارت عقده والمثل يقول مايمدح السوق الا الربحان فيه
ولولا اختلاف الازواج لبارت العملة

نعم نعم كلامك سليم
وانا معاك باي شي تقوله
الدخول السليم لاي عملة يسلمك من الخسارة

التوقيع

لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ

United Arab Emirates
.. عيال زايد تشب
من عينهم لهايب ..
ابوحمد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الدولة: alger
المشاركات: 750
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
abdelmadjid41 is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2585#
13 - 08 - 2014, 10:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelmadjid41 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم النيوزلندي كلفني خسارة كبيرة هل من توصية منك اخي لاعوض الخسارة هل من توصية الان ام السوق هادئ
في الانتضار
abdelmadjid41 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: turkey
المشاركات: 864
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
dolore is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2586#
13 - 08 - 2014, 10:51 PM
السلام عليكم ..
مساء الخير على الجميع ...
كيفك اخي احمد طمني عنك اشتقت لتحليلاتك وكسر النقاط
والله مايشغلني عنك الا الارتباط بالعمل !!
اعذروني لو لم اكن معكون في بعض الاوقات
واتمنى ان ابقى على متابعة معك على طول
سلم عمرك وحياك الله ويرزقك
dolore غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2587#
13 - 08 - 2014, 10:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelmadjid41 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم النيوزلندي كلفني خسارة كبيرة هل من توصية منك اخي لاعوض الخسارة هل من توصية الان ام السوق هادئ


GBP-CAD
دخول شراء من نقطة
8192
الهدف مفتوح
وقف الخسارة 20 نقطة
اذا تبي هدف معين عندك
8265
abdelmadjid41 likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2588#
13 - 08 - 2014, 10:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dolore مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..
مساء الخير على الجميع ...
كيفك اخي احمد طمني عنك اشتقت لتحليلاتك وكسر النقاط
والله مايشغلني عنك الا الارتباط بالعمل !!
اعذروني لو لم اكن معكون في بعض الاوقات
واتمنى ان ابقى على متابعة معك على طول
سلم عمرك وحياك الله ويرزقك


والله فقدناك لكم كم يوم مالك طله
ان شاء الله تكون بخير
لانك قلت انك مريض
الف سلامة عليك وحياك الله
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
الدولة: turkey
المشاركات: 864
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 4
dolore is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2589#
13 - 08 - 2014, 11:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
والله فقدناك لكم كم يوم مالك طله
ان شاء الله تكون بخير
لانك قلت انك مريض
الف سلامة عليك وحياك الله

الله يعافيك ويسلمك يارب
اي والله في مرض ياتي كل فترة الحمد لله على كل حال
لكن انا معاكم الان ان شاء الله
الله يوفقك
dolore غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 258
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
ahmad yousef is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
2590#
13 - 08 - 2014, 11:07 PM
ياريس
ماتشوف لنا ايه اخبار الكيبل اللعين
يعني ممكن نعمل تعزيز من فين وبكام لوت
ahmad yousef غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جامعة الطائف تضبط دخول وخروج الطالبات بالبصمة ramy_2010 استراحة بورصات 0 24 - 01 - 2014 10:20 PM
مصر تخفف القيود على دخول وخروج العملة ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 14 - 03 - 2013 11:51 AM
استراتجيـــة الحصـــــار ::: وتحقيق 511 نقطة في اول اسبوع ::: صفقات لايف نقط دخول وخروج M.aly منتدى تداول العملات العام 8 20 - 10 - 2010 06:06 PM
ورشتنا الرقمية وتحقيق 1297 نقطة في 8 ايام صفقات لايف نقاط دخول وخروج M.aly قسم التوصيات - توصيات العملات 3 08 - 07 - 2010 02:21 PM
القائمة الجديدة للشيخ محمدالعصيمي (1430هـ),, 52 شركة مباحة ,, دخول شركات وخروج أخرى . E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 04 - 06 - 2009 02:10 PM


11:54 PM