• 10:03 مساءاً
logo



أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج

موضوع مغلق
Like Tree644Likes

الصورة الرمزية ابوحمد
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية ابوحمد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 697
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
ابوحمد is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3291#
27 - 08 - 2014, 06:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
والله يابوحمد اعتقد انك تسرعت شوي بالدخول بيع
شوف المستوى 103.73 وعد من الشمعة الحالية
لليسار راح تلاقي حوالي 30 شمعة ولا وحده كسرت
هذا الرقم واغلقت تحته
وفضل يلعب وتذبذب بين اعلى قمة 104.26
والداون 103.73
كسر أي منهم واغلاق راح ينطلق سواء اب او داون
عموما لاتقلق من جهته راح ينزل لحد 103.49
اذا كسر 103.73 واكيد يصلها ويعود سريعا
حتى لايغلق شمعته تحت 73
والله اعلم

انا ماقهرني غير الكندي

دخلت عليه بيع
10965
10985
وسكرتهم بسرعة
اليوم تحدي اما انا اوالدولار ين وبدون وقف خسارة
كل صعود بدخل عقد جديد اليوم انا اللي بسويها المباغتة
السوق لعب فينا لعب ولازم نحن نلعب عليه
وين بدو يروح وبكرة اخبركم اذا ربحت او خسرت
الخسارة خسارة الروح

التوقيع

لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ

United Arab Emirates
.. عيال زايد تشب
من عينهم لهايب ..
ابوحمد غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية mohamedok
عضو جديد
الصورة الرمزية mohamedok
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 4
mohamedok is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3292#
27 - 08 - 2014, 06:55 PM
ابو رائد يا غالي عندي ليك 3 اسئلة ارجو منك الاجابة عليهم :

1 - ما هي اقل عملة تتاثر سواء بالدولار او اليورو ؟
2 - ما هي اكثر عمله تتأثر بالدولار واليورو ؟
3 - ما هي اكثر عمله تحترم في تحليلها للبرايس اكشن والشموع اليابنية بصفه عامه ؟

معلش يا غالي انا حبيت نريح شويه من جو التوصيات ونستفيد من خبرتك العريقه في هذا المجال عسى الله ان يجزيك خير عنا جميعا

تحياتي وتقديري لك يا استاذنا الكبير
mohamedok غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالله ابوعمر is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3293#
27 - 08 - 2014, 07:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كرما لا امرا رايك بالنيوزلندي واليوروجبي بيع والا شراء ؟
عبدالله ابوعمر غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3294#
27 - 08 - 2014, 07:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد مشاهدة المشاركة
انا ماقهرني غير الكندي

دخلت عليه بيع
10965
10985
وسكرتهم بسرعة
اليوم تحدي اما انا اوالدولار ين وبدون وقف خسارة
كل صعود بدخل عقد جديد اليوم انا اللي بسويها المباغتة
السوق لعب فينا لعب ولازم نحن نلعب عليه
وين بدو يروح وبكرة اخبركم اذا ربحت او خسرت
الخسارة خسارة الروح


هدي يابوحمد اذا حسيت ان السوق ضيق صدرك قفل شاشتك واطلع لحد ماتروق اعصابك
السوق مايجي ب لازم تكون كول ورايق
الله يقطعه من سوق جاب لنا الهم والغم والله العظيم نومي قل بسببه طول الليل
وانا مثل الذئب عين مفتحه وعين مغمضه ما اخذ راحتي بالنوم الا بإجازة السوق
الله يعوض عليك بالخير وما راح فدا راسك
عند مثل احنا البدو بحكم اني بدوي ,,, يقول المثل او تسميها حكمة
اذا سلم العود الحال تعود ,,, بضم العين ,, العود هنا مقصود به القامه قامة الرجل
زي مايقولوا اخواننا المصريين عودك سفيف
هدي يابوحمد وابتسم واقبل على الحياة ودع
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 4
Motaz Hr is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3295#
27 - 08 - 2014, 07:19 PM
شرح جميل وكافي ووافي
Motaz Hr غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3296#
27 - 08 - 2014, 07:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedok مشاهدة المشاركة
ابو رائد يا غالي عندي ليك 3 اسئلة ارجو منك الاجابة عليهم :

1 - ما هي اقل عملة تتاثر سواء بالدولار او اليورو ؟
2 - ما هي اكثر عمله تتأثر بالدولار واليورو ؟
3 - ما هي اكثر عمله تحترم في تحليلها للبرايس اكشن والشموع اليابنية بصفه عامه ؟

معلش يا غالي انا حبيت نريح شويه من جو التوصيات ونستفيد من خبرتك العريقه في هذا المجال عسى الله ان يجزيك خير عنا جميعا

تحياتي وتقديري لك يا استاذنا الكبير

اكذب عليك لو اقولك باني افهم بتاثير العملات على بعضها ,, بس اعتقد والله اعلم انه راس الحية
الدولار مسيطر على كل شئ حتى الطماطم تتاثر به
احترام الشموع والتحليل بنظري انا كلهم سواء وكلهم ماشين بنظام معين اللهم الشئ الوحيد الي يختلفون فيه
النشاط وسرعة الحركة ,, توجد ازواج عملات بالاسبوع ماتربح منهم 50 نقطة ويجيبلك الضغط
والبعض في يوم واحد تحصل عليها

ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3297#
27 - 08 - 2014, 07:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابوعمر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كرما لا امرا رايك بالنيوزلندي واليوروجبي بيع والا شراء ؟


هلا ابو عمر سامحني والله ماخذت بالي من مشاركتك معليش ياطيب
النيوزلندي واليورو باوند الان لاينفع الدخول فيهم لانهم دخلوا بالتذبذب
انصحك دخول شراء ماركت الان دولار كندي
وتوكل على الله
واعمل حسابك على خمسين نقطة ربح
ابو رائد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohamedok
عضو جديد
الصورة الرمزية mohamedok
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 4
mohamedok is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3298#
27 - 08 - 2014, 08:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة
هلا ابو عمر سامحني والله ماخذت بالي من مشاركتك معليش ياطيب
النيوزلندي واليورو باوند الان لاينفع الدخول فيهم لانهم دخلوا بالتذبذب
انصحك دخول شراء ماركت الان دولار كندي
وتوكل على الله
واعمل حسابك على خمسين نقطة ربح
معلش يا غالي , الاستوب كام , والهدف الاول والثاني يا باشا
mohamedok غير متواجد حالياً  
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 26,200
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 32
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3299#
27 - 08 - 2014, 08:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedok مشاهدة المشاركة
معلش يا غالي , الاستوب كام , والهدف الاول والثاني يا باشا


الاستوب ماله لزوم لانه لو هبط زياده اخره 872
والاهداف بعد كذا انت وقناعتك او احسب خمسين من دخولك
ابو رائد غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 58
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 4
AHMED ALAA 79 is on a distinguished road
افتراضي رد: أهداف صغيره وسريعة بنقطة دخول وخروج
3300#
27 - 08 - 2014, 08:13 PM
استاذ ورئيس قسم الدولار كندى فى طريقه الى الصعود
يابو رائد يا فنان
AHMED ALAA 79 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جامعة الطائف تضبط دخول وخروج الطالبات بالبصمة ramy_2010 استراحة بورصات 0 24 - 01 - 2014 10:20 PM
مصر تخفف القيود على دخول وخروج العملة ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 14 - 03 - 2013 11:51 AM
استراتجيـــة الحصـــــار ::: وتحقيق 511 نقطة في اول اسبوع ::: صفقات لايف نقط دخول وخروج M.aly منتدى تداول العملات العام 8 20 - 10 - 2010 06:06 PM
ورشتنا الرقمية وتحقيق 1297 نقطة في 8 ايام صفقات لايف نقاط دخول وخروج M.aly قسم التوصيات - توصيات العملات 3 08 - 07 - 2010 02:21 PM
القائمة الجديدة للشيخ محمدالعصيمي (1430هـ),, 52 شركة مباحة ,, دخول شركات وخروج أخرى . E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 04 - 06 - 2009 02:10 PM


10:03 PM