تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,039
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
14

رد: ممكن أعرف أنتوا ليش قاعدين تخسرون ؟ ( الوافي )
اخى الارستقراطى
قواعد اللعبة تقول ان هناك رابحون وهناك خاسرون ويجب ان يكون عدد الخاسرون يفوق الرابحون بمراحل وهذا ينطبق على الفوركس السبب عدم الايمان والقناعة وساشرح ذلك
ولكن من يقول ان الوافى لم يجنى من ربح العملة شىء اسمح لى ان اقول لة لا يعرف شىء لا عن الوافى لا من قريب ولا من بعيد
الوافى رحمة الله تعرض لنكسة لم تكن بسبب خسائر ولكن كان المسئول عن هذة الانتكاسة شركة fxcm انذاك حيث انها كانت مخولة بادارة شركة رافكو قبل افلاسها وظهر بهذا الوقت وتحديدا من العام 2004 ترويج غير عادى من افكسم لصالح رافكو وكان الوافى والعديد من الاخوة قد وضعو مبالغ كبيرة فى تلك الشركة واعلنت الشركة فيما بعد افلاسها وتبين ان الشركة لم تكن تفصل بين اموالها واموال عملائها وخرج انذاك بيان من افكسم بان عملية ادارة شركة لشركة اخرى كان امر طبيعى جدا واستشهدت على ذلك بادارة احدى الشركات الطيران الشهيرة للخطوط الجوية العربية السعودية وان الشركة رغم افلاسها فان الطيران السعودى باق ولم يتاثر واعترفت الشركة بانها كانت تقدم الدعم والدعايات لصالح رافكو ولكنها لا تتحمل مسئولية عملاء الشركة حيث ان دورها دعائى ودعم فنى ولم يكن استلام اموال وغيرها
هنا بدات رحلة الوافى مجددا بعد تلك الصدمة من عام 2005 لكن كان للاسف الطريق قصير فقد توفى الرجل بعدها بعامين وهنا اصبح مسار جدل هل حقق الوافى ثروة من الفوركس نعم حقق ولكنة خسرها لسبب لا علاقة لة بتجارتها الوافى رحمة الله كان يعمل فى احد صناديق الاستثمار لدى احد البنوك السعودية المشهورة ولما وجد ان بها شبهة قدم استقالتة واصبح فيما بعد يتاجر لحسابة الشخصى واعتقد ان الاخوة فى نادى خبراء المال لديهم اسرار كثيرة عن تلك المواضيع اتمنى ان تتيح الفرصة لهم على طرحها بعد موافقة اسرة الوافى والاطراف المعنية بالامر
بخصوص الخسائر اخى الاستفراطى وضحها الوافى واراها بام عينى يوميا فى المنتديات
لدينا صفقة ولله الحمد حققت مايتجاوز ال200 نقطة ومستمرة فى العطاء تجد شخص يدخل عليك مارايك بالزوج الفلان طبعا رايك من اجل 10 او 20 او 30 نقطة هو شايفة صاعد على النصف ساعة او الساعة او الربع طبعا نحن محتاجين تحليل متعمق جدا على الشهرى والويكلى واليومى وعلى اغلب الفريمات وايضا البحث فى الاخبار والنماذج والبحث عن التطابق من اجل 10 و20 و30 نقطة لذلك اتجاهل تلك الردود ولا اعقب عليها لدينا هدف من معنا اهلا وسهلا ومن لايعجبة الورش كثير هذا اولا
ثانيا سوء ادارة راس المال والتخبط بين الاستراتيجيات والوافى من اوائل من نادو بتطابق الفريمات هذا بالمناسبة ولكن من الصعب اتقان تلك الاستراتيجية او تطبيقها فهى بحاجة الى احترافية لا تتصف على كثيريين
وهناك امور عديدة يصعب التطرق لها
تحياتى
التوقيع
- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم 2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة او رزق لم يقدره الله لك 3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه.., هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك ( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)