• 7:25 صباحاً




مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يهبط لأدنى مستوى في اسبوعين ونصف

إضافة رد
أدوات الموضوع
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 92
فريق الأخبار will become famous soon enough
06 - 08 - 2014, 09:02 AM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يهبط لأدنى مستوى في اسبوعين ونصف
هبطت الاسهم اليابانية الي أدنى مستوى في اسبوعين ونصف أثناء التعاملات الصباحية يوم الاربعاء متأثرة بخسائر لسهم شركة سوفت بنك كورب للاتصالات بعد ان تخلى فرعها الامريكي سبرنت كورب عن مسعاه للاستحواذ على تي-موبايل يو.اس.
وتضررت معنويات المستثمرين في سوق طوكيو ايضا من اغلاق الاسهم في بورصة وول ستريت الامريكية على خسائر بسبب التوترات في اوكرانيا.
وتراجع مؤشر نيكي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.8 بالمئة الي 15190.99 نقطة بحلول منتصف جلسة التداول الصباحية ببورصة طوكيو بعد ان سجل في وقت سابق من الجلسة 15187.15 نقطة وهو اضعف مستوى له منذ 18 يوليو تموز.
وانخفض مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.9 بالمئة الي 1252.16 نقطة
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يهبط لأدنى مستوى في اسبوع فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 09 - 07 - 2014 05:59 AM
مؤشر نيكي يهبط لادنى مستوى في اسبوعين ونصف مع تصاعد المخاوف بشان العراق فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 13 - 06 - 2014 09:03 AM
مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يتراجع عن أعلى مستوى في اسبوعين ونصف فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 19 - 02 - 2014 10:50 AM
مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يقفز لأعلى مستوى في اسبوعين فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 23 - 01 - 2014 08:37 AM
مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يهبط إلي أدنى مستوى في شهر فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 10 - 10 - 2012 04:58 AM


07:25 AM