• 12:07 مساءاً
logo



السعر بين القاع والقمة

إضافة رد
Like Tree754Likes

عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
631#
01 - 04 - 2015, 04:21 PM
بالتأكيد الافضل اغلاق الصفقة
خاصة ان الحساب مازال فى اوله

و بخصوص فريم النصف ساعة انا استخدمه فقط لكى تكون الرؤية واضحة ..خاصة ان اماكن خطوط النظام لا تتغير
mesry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
632#
01 - 04 - 2015, 04:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
تم الخروج علي ربح + 30 نقطة





ننتظره بهدف سريع 10 نقط عند تنكن اليومى عند هدفنا السابق عند 1.2596
و نقطة الارتداد ستكون عند 1.2592 بالنسبة للمحور الاسبوعى
hakim sahraoui likes this.
mesry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
633#
01 - 04 - 2015, 04:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة
بالتأكيد الافضل اغلاق الصفقة
خاصة ان الحساب مازال فى اوله

و بخصوص فريم النصف ساعة انا استخدمه فقط لكى تكون الرؤية واضحة ..خاصة ان اماكن خطوط النظام لا تتغير
هذا هو سبب الخروج وكما قلت الحساب مازال في اوله وفيه صفقة سالبة اليك الرسم التوضيحي

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
634#
01 - 04 - 2015, 04:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة


ننتظره بهدف سريع 10 نقط عند تنكن اليومى عند هدفنا السابق عند 1.2596
و نقطة الارتداد ستكون عند 1.2592 بالنسبة للمحور الاسبوعى
اكيد نحن في انتظاره هوينزل بس

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
635#
01 - 04 - 2015, 08:05 PM

الكندى انحفض حتى 1.2575
mesry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: الحزائر
المشاركات: 2,045
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
636#
01 - 04 - 2015, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة

الكندى انحفض حتى 1.2575
نعم الانخفاض متوقع كما بالرسم ولكن الحساب فيه صفقة الان سالب 95 نقطة خفت علي الحساب
وكما يقول المثل 30 باليد ولا 100 علي الشجرة
mesry likes this.

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
637#
02 - 04 - 2015, 12:22 PM
الكندى
اعتقد يمكن بيعه عند اختبار محور اليومين عند مستوى 1.2641
و الهدف 1.2575

USDCADM30.png

mesry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
638#
02 - 04 - 2015, 12:34 PM
اليورو
شراء عند اختبار محور اليوم عند مستوى 1.0797 حاليا
و الهدف 1.0842
( تجريبى )

EURUSDM30.png

mesry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 440
معدل تقييم المستوى: 0
gameover4 is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
639#
02 - 04 - 2015, 12:40 PM
السلام عليكم

لماذا الشارت عندك غير شارتي


gameover4 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,275
معدل تقييم المستوى: 8
mesry is on a distinguished road
افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة
640#
02 - 04 - 2015, 12:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover4 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لماذا الشارت عندك غير شارتي


و عليكم السلام

الشارت عندك خاص بالباب الثانى و المتعلق بخطوط التنكن و الكيجين

اما الشارت هنا فهو بإعدادات مختلفة ..فهو عن خطوط المحاور
mesry غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤشر تجاوز مقاومات مهمة تخرج السوق من القاع.. ونتائج الربع الأول تحدد القاع واتجاه سهم منتدى الاسهم السعودية 0 27 - 03 - 2009 09:14 AM


12:07 PM